Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

فائزين في تحدي #مشهور_أوبو تم الكشف عنهم في الحلقة الأخيرة من البرنامج الترفيهي الشهير “انت مين؟”

كشفت شركة أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن الفائزين في تحدي #مشهور_أوبو المرتبط بالبرنامج الترفيهي الشهير، “انت مين؟”، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “The Masked Singer” بنسخته العربية على قناة إم بي سي.

وقد حصل الفائزون الثمانية من المملكة العربية السعودية، مصر، تونس، المغرب، ولبنان على فرصة الظهور في إعلانات البرنامج خلال الحلقة الأخيرة ، إضافة إلى فوزهم بأحدث هواتف أوبو، وذلك إزاء مشاركتهم الإبداعية في تصوير مقاطع فيديو قصيرة، من خلال استخدام المزايا التقنية التي تتميز بها هواتف أوبو، والمشاركة في رقصة الأغنية الخاصة لحملة OPPO Masked Singer، ونشرها على تطبيق تيك توك، وانستغرام.

وهدف تحدي #مشهور_أوبو الذي شارك فيه أكثر من 248000 شخص، إلى إبراز المواهب الفنية للمشاركين وتسليط الضوء على المزايا التقنية لهواتف  OPPO RENO4التي تمتلك كاميرا ذات إمكانيات مبتكرة وميزات الفريدة، أهمها مساعدة المستخدمين على انشاء محتوى مبتكر عبر الانترنت، إضافة إلى خاصية الصور الشخصية، ومقاطع الفيديو، والتصوير الفوتوغرافي.

وبهذه المناسبة،  قالت ماي هوانغ، رئيسة قسم التسويق في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد المرحلة النهائية من البرنامج الغنائي “انت مين؟ الوسيلة المثالية لإستعراض الامكانات التقنية، التي تتمتع بها أجهزة أوبو، والتواصل مع جمهور لديه شغف بالإبداع من خلال استخدام  التقنيات المبهرة التي تتجاوز حدود الخيال،  وعرضها أمام الجمهور”.

وأضافت:” تؤكد أوبو التزامها بالتواصل مع عملائها باستخدام الوسائل، التي تحظى بشعبية واسعة لديهم، وهو الأمر الذي تجسد في المشاركة ببرنامج “انت مين؟”، الذي يعد واحداً من أكثر البرامج الناجحة في منطقة الشرق الأوسط، والتي حظيت بمشاركة العديد من المشاهير العرب، كما تعد هذه المشاركة الرقمية جزءاً من من مبادرات أوبو للتواصل مع الجمهور”.

هذا، وحصل برنامج “انت مين؟ على متابعة واسعة من الجماهير في الوطن العربي، بحيث تم أخيراً الكشف عن الشخصية الفائزة وهو الفنان إيهاب توفيق، بعدما استطاع أن يثير حيرة لجنة التحقيق، المؤلفة من نخبة من مشاهير العالم العربي بمن فيهم الفنان السوري قصي خولي، والفنّانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنان المصري حسن الرداد، إلى جانب المذيع السعودي الشهير مهند الحمدي.

اترك تعليقا