Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

فازت شركة Ajax Systems بأول جوائز Red Dot لمنتجات الأمن والأتمتة المنزلية

يسر شركة Ajax Systems أن تعلن عن فوزها بجائزة Red Dot المرموقة لأول مرة في تاريخ الشركة. هذا العام، حصلت منتجات التطفل والأتمتة الذكية من Ajax على تقدير في الفئات التالية:

جائزة Red Dot هي ختم جودة معترف به عالميًا للتصميم المتميز. يتم التحكيم من قبل لجنة دولية مرموقة من الخبراء، ويتم تقييم المشاركات وفقًا لمعايير تشمل الابتكار والوظيفة والجودة الرسمية والتوافق البيئي.

يشرفنا الحصول على ثلاث جوائز Red Dot، مما يؤكد التزامنا بتقديم منتجات ذات أداء استثنائي وتأسر المستخدمين بتصميمها وسهولة استخدامها. تعكس هذه الجوائز تفاني فريقنا وإبداعه وتؤكد من جديد مكانة Ajax Systems كشركة رائدة في أسواق الأمان والأتمتة المنزلية.

KeyPad TouchScreen

كبير مسؤولي التسويق في شركة Ajax Systems فالنتين هريتسينكو

شاشة لمس لوحة المفاتيح. تعمل لوحة المفاتيح اللاسلكية المزودة بشاشة تعمل باللمس على دمج الأمان وإدارة الأجهزة المنزلية الذكية بسلاسة. يتميز بشاشة IPS كبيرة مقاس 5 بوصات مع سمات بيضاء وسوداء قابلة للتخصيص وتعديل السطوع التلقائي. يضمن الزجاج المقاوم للخدش المتانة ويحافظ على مظهر لا تشوبه شائبة.

وتستوعب الشاشة عالية الدقة جميع عناصر التحكم اللازمة، مما يوفر للمستخدمين صورة مذهلة بصريًا وعالية الجودة. توفر KeyPad TouchScreen إدارة بديهية للمجموعة، وواجهة مألوفة تشبه تطبيق Ajax وميزات أمان متطورة، بما في ذلك تقنية DESFire® ودعم BLE، مما يجعل من الممكن التحكم في لوحة المفاتيح عبر الهاتف الذكي باستخدام تطبيق Ajax.

شاشة لمس لوحة المفاتيح
LightSwitch وعائلة المخرج. تجمع هذه العائلة المتطورة من مفاتيح ومنافذ الإضاءة الذكية بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في الإضاءة ومنافذ الطاقة الخاصة بهم بسهولة من هواتفهم الذكية. يتميز LightSwitch بلوحة واسعة حساسة للمس تستجيب فورًا للنقرات أو الإيماءات غير التلامسية – يكفي وضع اليد على مسافة 15 مم على الأقل بالقرب من الجهاز، ويتم تشغيل الضوء. بفضل الإضاءة الخلفية LED الناعمة، من السهل القيام بذلك حتى في الظلام. لا يتطلب LightSwitch سلكًا محايدًا، وهو متوفر في نماذج ذات عصابة واحدة وعصابتين وثنائية الاتجاه، مع لوحات وجه قابلة للاستبدال متوفرة بثمانية ألوان: الأبيض، أو الضباب، أو الرمادي، أو الجرافيت، أو العاجي، أو المحار، أو الزيتون، أو الأسود.

يحتوي المنفذ اللاسلكي على إعدادات مرنة وتكوين عن بعد، ويدعم سيناريوهات التشغيل الآلي، ويظهر الحالات بمؤشر LED، ويساعد على اكتشاف “مصاصي الطاقة” بين الأجهزة الكهربائية. كما أنه يحتوي على زر طاقة حساس للمس لإيقاف تشغيل الجهاز، لذلك ليس من الضروري استخدام التطبيق أو فصل الجهاز الكهربائي من Outlet يدويًا.

LightSwitch & Outlet

لايت سويتش ومخرج
WaterStop & LeaksProtect Family. تم تصميم LeaksProtect لحماية المنازل والممتلكات من الفيضانات، حيث يكتشف بسرعة التسربات ووجود المياه، مما يساعد المستخدمين على منع الأضرار المكلفة والحفاظ على راحة البال. مع ارتفاع 14 ملم فقط، يسمح تصميمه المصغر بملاءمته في أي مكان يحتمل أن يحدث فيه تسرب للمياه.

يمكن لـ LeaksProtect المقترن بصمام الإغلاق الكهربائي WaterStop إنشاء نظام ذكي لمنع تسرب المياه للتحكم عن بعد أو التحكم التلقائي في إمدادات المياه. يشتمل تصميم WaterStop على صمام ومشغل كهربائي قوي يقوم بإيقاف المياه تلقائيًا عن طريق أمر من تطبيق Ajax أو بالضغط على زر في الموقع.

WaterStop وحماية التسربات
حول أنظمة أجاكس
أجاكس سيستمز هي شركة تكنولوجيا دولية وأكبر مصنع لأنظمة الأمن في أوروبا. كما تقدم الشركة أيضًا الحماية من التطفل والمراقبة بالفيديو والسلامة من الحرائق ومنع تسرب المياه وأجهزة التشغيل الآلي للمنزل. تتضمن مجموعة المنتجات 135 جهازًا لاسلكيًا وسلكيًا للأمان والأتمتة. اليوم، تحمي Ajax بشكل موثوق أكثر من 2.5 مليون مستخدم في 187 دولة حول العالم.

WaterStop & LeaksProtect

اترك تعليقا