Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

“فيفو” تضفي رونقاً مميزاً على تصميم سلسلة V23 الجديدة كلياً

عندما بدأنا في التطلع إلى سلوك أكثر إيجابية في مرحلة ما بعد الجائحة، شرع الناس في البحث عن السعادة في الأشياء الصغيرة التي تصادفهم. وتشكل الألوان وسيلة تعكس السلوك الشخصي والشخصية، وهو ما ينتج عنه اهتماماً كبيراً عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية التي تتيح توفير مجموعة من الألوان الحصرية.

ومن هذا المنطلق، عملت “فيفو” على إيجاد حالة مزاجية مفعمة بالحيوية والاسترخاء تتمثل في تصميم سلسلة “V23″، وهو ما جعل المستخدمين يشعرون بالراحة والدفء. ومن أجل تحقيق ذلك، أصغى مصممو “فيفو” بانتباه كبير إلى عملاء العلامة التجارية ومنحهم أقصى قدر من الاهتمام وتوفير أربعة ألوان متميزة لأجهزتها الرئيسية الجديدة، مع المحافظة على السمات المميزة التي تنفرد بها سلسلة “فيفو”.

نستعرض هنا ثلاث خصائص تجعل سلسلة “V23” مُبهجة للغاية:

هاتف واحد بلونين مختلفين

نعم هذا صحيح. بعد عامين من الأبحاث الشاملة في هذا القطاع والمجالات المتعددة، جرى تطوير لوحة خلفية متغيّرة اللون خصوصاً لتثبيتها في سلسلة “V23” في نسختها باللون الذهبي النهاري (Sunshine Gold).

كيف يتم هذا الأمر؟ حسناً، بعد وضع الهاتف تحت أشعة الشمس لمدة 30 ثانية فقط، يتحوّل “الذهبي النهاري” المتغيّر اللون من اللون الأزرق الجليدي الفاتح والوردي والبرتقالي إلى مظهر الأزرق – الأخضر المتدرّج. وبعد ذلك، سوف يتلاشى اللون ببطء ويعود إلى اللون الأصلي مع مرور الوقت. إنها حيلة ممتعة لا نهاية لها مع “V23” في متناول اليد!

هاتف سهل الحمل وينزلق بسهولة في الجيب أو الحقيبة

سواء كنت مسافراً أو ستخرج مع الأصدقاء، فأنت دائماً تبحث عن أشياء خفيفة لتحملها. نعم، إن سلسلة “V23” تجعلك تنعم بذلك. لا تبدو هذه الأجهزة جيدة فحسب، بل هي أيضاً مريحة للغاية خلال حملها باليد، بفضل هيكلها النحيف للغاية وتصميم الإطار المسطح. يبلغ سمك “V23 5G” فقط 7.39mm*[1] ، في حين يبلغ سُمك “V23e” 7.32mm/7.41mm*[2].

ملمس مميز يجعلك تشعر بالسعادة كل لحظة

إلى جانب إصدار “الذهبي النهاري” المتغيّر اللون، تتميز سلسلة “V23” أيضاً بمجموعة مبهجة من الخيارات التي تثير المشاعر الإيجابية لأولئك الذين يبحثون عن الهواتف الذكية التي تعكس شخصيتهم.

يتميز “V23 5G” بإصداري اللون الذهبي النهاري (Sunshine Gold) والأسود المضيء (Stardust Black)، وهو ما ينتج عنه نوعين مختلفين من المشاعر والحماسة لدى العملاء. وفي حين أن “V23e” يتميز ببث الفرحة مع لون ظل ضوء القمر والساحل المشرق اللذين يعتبران كلاسيكيين، غير أنه يبقى متميزاً في كل إشراقة.

سواء كنت تبحث عن جهاز مريح أو عصري أو مبهج – فإن سلسلة “V23” تجعلك مغطى من جميع الجوانب.

اترك تعليقا