Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

قلاية فيليبس Philips XL Air fryer

الجميع تقريبا يحب الطعام المقلي و لا أحد يريد الدهون والمحتوى من الزيت . أليس كذلك؟ قلاية فيليبس هنا لحل مشكلة الزيت ولذلك تسمى قلاية بدون زيت.

لماذا تحتاج قلاية بدون زيت؟

حسنًا . تعالج المقلاة الهواء هذا القلق من خلال قدرتك على إنجاز المهمة باستخدام زيت أقل بنسبة تصل إلى 80٪. ولذلك تسمى قلاية بدون زيت.

فهي تتطلب القليل من الزيت وتعمل عن طريق تدوير الهواء الساخن جداً لطهي الطعام. بشكل أساسي . تحل معظم مقالي الهواء محل المقلاة التقليدية العميقة والفرن مع بديل صحي.

منذ فترة طويلة وتحتل قلاية فيليبس قائمة أفضل القلايات لدي الخبراء . وفي الأغلب هي من أكثر السلع شعبية في الأسواق هذه الأيام . فهي جهاز رائع .

سعرها يجعلنا نعتبرها أنها رولز رويس القلايات … أو ربما ليست باهظة لهذه الدرجة . يمكننا أن نقول أنها مرسيدس القلايات .

تستحق قلاية فليبس كل الثناء الذي تتلقاه . وتستخدم ” تقنية الهواء السريع ” لتدوير الهواء بدرجة حرارة عالية من خلال السلة للتوزيع المتساوي والتشبع الكامل و لهذا تسمى قلاية بدون زيت.

أول ما يمكننا ملاحظته في المقلاة هو قوتها . بقوة 2100 وات تعتبر من أقوي قلاية بدون زيت موجودة في الأسواق . يتمتع هذا الموديل بالكثير من الطاقة الكافية لضمان أنه حتى لو قمت بتعبئة السلة بالكامل بالطعام . سيتم طهيها بالكامل .

عند الحديث عن ملئ السلة . يمكن لـ قلاية فيليبس استيعاب كمية كبيرة من الطعام في وقت واحد . وستحتوي السلة على ما يصل إلى 1.25 كيلو جرام من الطعام . وهو ما يكفي لتحضير العديد من وجبات البطاطس المقلية .

مميزات اضافيه

ميزة أخرى رائعة في قلاية فيليبس هي أنها تحتوي على إعداد قابل لتعديل لدرجة الحرارة . يمكن تخصيص Philips حتى 390 درجة فهرنهايت . يتيح لك هذا التحكم ضبط المقلاة الهوائية على أنواع مختلفة من الأطعمة . وهو أمر ضروري . حيث لا يتم طهي جميع الأطعمة بالطريقة نفسها . وعلى الرغم من أن داخل المقلاة يصل إلى درجات حرارة عالية . مع مقبض Philips . يمكنك إزالة السلة من المقلاة بيديك العاريتين ولا داعي للقلق بشأن الحروق .

تجعل الواجهة الرقمية التي تعمل بلمسة واحدة من برمجة قلاية فيليبس أمرًا سهلاً . ليس هناك ضبط معقد تخاف عليه. يأتي مع جهاز توقيت مدمج يمكن برمجته لمدة تصل إلى 60 دقيقة ويقوم بإيقاف تشغيل الماكينة تلقائيًا . مع درجات حرارة 390 درجة من جهاز قلاية فيليبس . لا ينبغي أن يكون هناك شك في أنه يمكنه طهي جميع الأطعمة الخاصة بك في غضون 60 دقيقة.

يعود الفضل الأكبر في Philips إلى تقنية Rapid Air الفريدة من نوعها . والتي تمكنها من طهي الطعام بأقصى سرعة وأفضل النتائج.

مع خيارات الألوان في كل من اللونين الأبيض والأسود . فإن قلاية فيليبس هو أفضل الاختيارات عندما يتعلق الأمر بالأطعمة المقلية اللذيذة بدون جميع زيوت الطبخ الدهنية .

قلاية فيليبس Philips XL Air fryer

أما عند التحدث عن قلاية متميزة تقدمها لنا فيلبس أيضا . فإن القلاية HD9220 / 28 أصغر من القلاية أختها التي سبق ذكرها ولكنها توفر نتائج قلي جيدة .

لأولئك الذين يريدون تجربة مستخدم متميزة . يتبين أن قلاية فيليبس الهوائية خيار جيد . ستجد قرصًا في الأمام يستخدم لضبط الوقت . ودرجة حرارة مدمجة في الحافة العلوية .

نحن نحب على وجه الخصوص وضع قرص درجة الحرارة لأنه يشعر أكثر صلابة وأسهل للتكيف . كما أنها مدمجة في الجهاز مما يعني أن الغلاف البلاستيكي يحمي القرص بشكل فعال.

كما هو الحال مع مقاهي الهواء الأخرى من فيليبس . يستخدم هذا النوع أيضًا أسماك النجوم الحاصلة على براءة اختراع وتكنولوجيا الهواء السريع لإنتاج نتائج ممتازة في الطهي .

وقد وجدنا أن المواد الغذائية مثل الدجاج والرقائق والأسماك يكونوا مطهيون بتميز . وقد قمنا بإضافة ملعقة صغيرة من الزيت في كل من سيناريوهات الاختبار .

في حين أن العرض التناظري يمكن أن يكون أسهل في الاستخدام من العرض الرقمي . إلا أنه لا يوفر إعدادات دقيقة . الجانب الآخر هو أنها سوف تستمر لفترة أطول في الاستخدام لأنها تستفيد من عدد أقل من الإلكترونيات والأجزاء المتحركة. لذا . إذا كان من الضروري وجود مقلاة الهواء فيليبس ذات العلامة التجارية والتي من المرجح أن تدوم لفترة أطول . فمن الأفضل أن تحصل على هذا الطراز على الطراز الرقمي .

لاحظ أن مؤقت هذا الموديل هو نصف HD9240 / 94 في 30 دقيقة . وسعته 750 جرام كيلو جرام مقابل 1.25 كيلو جرام . لن تكون هناك مشكلة في طهي معظم الوصفات لأنها تستغرق أقل من 30 دقيقة . ولكنك ستطهو فقط لشخصين بالنسبة إلى أي شخص آخر . من الأفضل لك الحصول على النموذج الأكبر.

بشكل عام . قلاية فيليبس هي اختيار ممتاز لأي شخص يبحث عن جهاز تناظري عالي الجودة يقوم بعمل طهي جيد . نجد أنها مكلفة بعض الشيء بالنظر إلى الملحقات المحدودة التي تأتي مع الوحدة . ومع ذلك ؛ إذا كان من دواعي سرورنا أن نتفوق على التكلفة . فنحن نوصي بشدة بهذا الطباخ الصغير .

صورة قلاية فيليبس

ومن تفاصيل هذه القلاية أيضا :

أنها تملك شاشة رقمية مع 5 برامج طهو معّدة مسبقًا.

يسهل استخدام الواجهة الرقمية بفضل برامج الطهو المعدّة مسبقًا . لطهو البطاطس المقلية المثلجة واللحوم والأسماك وأفخاذ الدجاج. بلمسة زر واحدة. ويمكنك تعيين درجة الحرارة ووقت الطهو بواسطة قرص QuickControl. أما وظيفة حفظ السخونة. فتزوّدك بالمرونة اللازمة لتقديم الطعام متى أردت.

يمكن غسل كل الأجزاء القابلة للفك في الجلاية.

لتوفير الوقت وضمان عملية تنظيف من دون عناء. يمكن تنظيف كل الأجزاء القابلة للفك في الجلاية.

قلي من دون إضافة الزيت أو باستخدام كمية قليلة منه.

يستخدم جهاز Airfryer الهواء الساخن لطهو طعامك المفضّل من دون إضافة الزيت أو باستخدام كمية قليلة منه. لقلي الطعام بنسبة دهون أقل تصل إلى 90%*. استمتع بمذاق شهي ونتائج مقرمشة تمامًا كتلك التي تحصل عليها بالقلي التقليدي ولكن مع أقل كمية ممكنة من الدهون.

يمكنك قلي الأطعمة المفضلة لديك وخبزها وشويها وتحميصها في المنزل.

لا يقتصر مهمة Airfryer حجم XXL على القلي فحسب. فيمكنك شوي مأكولاتك المفضّلة وخَبزها وحتى تحميرها لتحضير وجبات عائلية سريعة وشهية. يتضمّن تطبيق Airfryer من Philips الكثير من النصائح والبرامج التعليمية والوصفات السهلة.

المزيد من المميزات

وضع حفظ السخونة لتقديم الطعام متى أردت.

تسمح لك وظيفة حفظ السخونة بتقديم الطعام متى أردت ويمكنك الحفاظ على طعامك ساخنًا لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

أتي السلة مزوّدة بتقنية QUICKCLEAN مع مصفاة شبكية مانعة للالتصاق ويمكن تنظيفها في غضون 90 ثانية.

تأتي سلة Airfryer بتقنية QuickClean مزوّدة بمصفاة شبكية قابلة للفك ومانعة للالتصاق لتنظيفها بسهولة تامة. ويتميّز كل من السلة والدرج القابل للفك بطلاء مانع للالتصاق ويمكن غسلهما في الجلاية. بالإضافة إلى ذلك يُريحك القلي بالهواء ويُنقذ منزلك من رائحة القلي التي تتسبّبها المقلاة التقليدية.

كتيّب وصفات يقدّم أكثر من 30 وصفة شهية.

يتضّمن كتيّب الوصفات المجاني الذي نقدّمه أكثر من 30 وصفة شهية. بدءًا من الوجبات الخفيفة السريعة والصحية ووصولاً إلى الوجبات العائلية الكاملة. بالإضافة إلى إرشادات سهلة الاتباع من طهاة محترفين. ويحتوي تطبيق Airfryer من Philips على المزيد من النصائح والبرامج التعليمية والوصفات السهلة.

اترك تعليقا