Gtxarabia
Image default
الهاردوير

كن أسطورة حقيقية مع لوحات ASRock Steel Legend Motherboards القوية.

ASRock الشركة العالمية الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية، تفخر بتقديم سلسلة اللوحة الأم آسروك ستيل ليجند الجديدة. تبنى لوحات ASRock Steel Legend حول المواصفات والميزات الأكثر تطلبًا لتوفير مجموعة كبيرة من المواد والمكونات والميزات التي تضمن أداءًا مستقرًا وموثوقًا. تبرز اللوحات الرئيسية الأسطورية من الحشود من خلال خافضات سبائك الألمنيوم XXL الضخمة والرائعة ، وفتحة I / O ، وفتحة PCI-E الفولاذية ، ودعم Polychrome Sync (RGB LED) ، وطباعة PCB التفصيلية على PCB من الياقوت الأسود للمستخدمين السائدين ، اللاعبين والمهنيين الذين يختارون العمل واللعب بأسلوب أنيق. مع دعم أحدث معالجات AMD Ryzen ، بالإضافة إلى الصوت عالي الجودة الذي يتميز بأغلفة الصوت الذهبية Nichicon ذات أعلى جودة وإمكانية حجب الإشارات المدمجة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور.

لقد بذلت ASRock جهدًا كبيرًا لضمان الاستقرار والحماية المثلى. مع حماية ASRock Full Spike على جميع منافذ USB و Audio و LAN ، يكون المستخدمون دائمًا محميين من ضرر Lightning / ESD ، وهو فكر مريح عند استخدام اللوحات الأم Steel Legend في البيئات الصعبة.

إن استخدام كبسولات 60A Power Chokes و Nichicon 12K Black Caps لا يعني فقط أن أسطورة الصلب B450 و B450M Steel Legend ستظل صلبةً صلبةً بغض النظر عن المهمة ، ولكنها أيضًا تحافظ على استقرار النظام عند رفع تردد التشغيل ، للحصول على أداء إضافي ، سواء كنت الألعاب أو تقديم محتوى احترافي.

دعم AMD StoreMI المتكامل يعني أن اللوحات الأم B450 Steel Legend يمكنها تقديم أداء تخزين عالي المستوى ، في حين أن دعم AMD Crossfire ™ يسمح للاعبين بالتطلع إلى الحصول على أقصى أداء للرسومات من النظام الخاص بهم ، والذي يضمن PCI-E Steel Slot بقاء بطاقات الرسومات الخاصة بك بقوة في الفتحة ، دون المعاناة من أي تدخل خارجي.

مع متطلبات الأداء والثبات والحماية المغطاة ، فإن B450 و B450M Steel Legend مستعدون لدعمك سواء كنت محترفاً أو محترفاً من محتوى 4K عالي الجودة.



B450 Steel Legend

إن B450 Steel Legend هي اللوحة الأم ATX كاملة المزايا للمعالجين من الجيل الأول والثاني من AMD Ryzen ™ مع رسومات Radeon ™ VEGA لمقبس AM4. تأتي أسطوانة B450 Steel Legend مع لوحة إدخال / إخراج كاملة المزايا والتي تتضمن منافذ HDMI و DisplayPort لفيديو 4K عند استخدام معالجات AMD Ryzen ™ و Athlon ™ مع رسومات Radeon ™ RX Vega و Vega المدمجة. تعمل M.2 Armor الفريدة من ASRock على حماية أداء محركات الأقراص الصلبة M.2 وتحسينها. للتوصيل بمجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية (للألعاب) ، فإن أسطورة الفولاذ B450 تتميز بجهازي USB 3.1 Gen2 (Type A ، Type C) ، وأربعة منافذ USB 3.1 Gen1 Type A ، ومنفذ Combo PS / 2 مع منافذ USB 2.0 للاعبين تهز الأجهزة الطرفية القديمة.

اترك تعليقا