Gtxarabia
Image default
الهاردوير

“كينغستون تكنولوجي” تسلط الضوء على المفهوم الأساسي لحلول التخزين المؤسسي

: تفرض بيئات التشغيل المتطورة على المؤسسات التعامل مع أعباء عمل كثيفة، حيث المعلومات الحيوية للأعمال، ولذلك فإن تلبية متطلبات استمرارية الأعمال وأهداف التعافي من الكوارث واحتياجات التوافر مع دمج أنظمتها بنجاح أصبح أكثر أهمية من ذي قبل. تدعو “كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة” إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي، العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA) إلى تطوير وتنفيذ حلول تخزين عالية الكفاءة لتلبية متطلباتها الحالية والمستقبلية، حيث تعرض عليها مواردها وخبرة 35 عامًا لتكليل جهودها بنجاح.

توفر حلول التخزين المؤسسي، التي تعمل كمستودع مركزي لمعلومات الأعمال، إدارة البيانات المشتركة ووظائف الحماية وتتيح مشاركة البيانات من خلال التوصيل بأنظمة الكمبيوتر، مما يغني عن الكابلات أو الأنظمة الفرعية الزائدة بفضل قابليتها للتوسع وقدرتها على التعامل مع كميات زائدة من البيانات (بالتيرابايت). ونظرًا للإمكانيات المثبتة للتخزين المؤسسي وشعبيته المتزايدة وتطبيقه العملي، كان من المتوقع أن يصل إجمالي سوق تخزين البيانات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وحدها إلى 5.65 مليون دولار أمريكي في عام 2022 وأن ينمو بواقع 14.3% حتى عام 20251، مما يؤكد أن المؤسسات لن تستطيع مواكبة التطور إن تخلت عن الاستعانة بأحدث الحلول.

وفي هذا الصدد، صرح أنطوان حرب، مدير فريق الشرق الأوسط في شركة كينغستون تكنولوجي قائلاً : “الغالبية العظمى من المؤسسات تدرك بالفعل أهمية معالجة متطلبات استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث وضمان التوافر وتكامل الأنظمة، ولكن مع زيادة إنتاج البيانات بشكل كبير، ستصبح حلول التخزين المؤسسية أكثر أهمية من ذي قبل، ويجب على الشركات تكييف أنظمتها لاستيعاب الطلبات المتطورة”. وأضاف قائلاً: “ولهذه الأسباب، فإن هذه المؤسسات بحاجة إلى التعاون مع موفر خدمات تخزين يتمتع بخبرة فنية ويوفر قدرات نشر حلول قوية وخدمات احترافية في ظل تسارع وتيرة التحول الرقمي”.

تقدم “كينغستون تكنولوجي” خدمات الاستشارات والتصميم والاختبار والتقييم قبل البيع وبعده لمساعدة المؤسسات على تلبية احتياجاتها ومطالبها من خلال حل متميز يزيد أيضًا من عائد الاستثمار (ROI) ويخفض التكلفة الإجمالية الملكية (TCO). ومن خلال خدمة Ask an Expert (اسأل أحد الخبراء) التي تقدمها الشركة، يمكن بدء عملية مراجعة فنية شاملة تتيح توفير حل يعتمد على الأجهزة الداخلية للمؤسسة واختباره مع بنيتها التحتية والتحقق من توافق الحل قبل نشره.

ولأن المؤسسات تولي اهتمامًا كبيرًا بتقديم أفضل خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (24/7) حتى تظل قادرة على المنافسة، فإن ضمان توفير حل أداء موثوق لخوادمها يُعد أمرًا ضروريًا. في الوقت الحالي، تستفيد العديد من المؤسسات من ترقية وحدة تخزين الخادم من محركات الأقراص الثابتة HDD إلى محركات أقراص الحالة الصلبة SSD لكل من تطبيقات التخزين المضمنة وتطبيقات التخزين المعرفة بالبرمجيات. لقد قدمت “كينغستون تكنولوجي” دعمًا كبيرًا للعديد من المؤسسات لمساعدتها في تلبية هذا المطلب والاستفادة من نظام الشراكة الشامل في سبيل التعاون الوثيق مع عملائها وضمان التحول السلس وفقًا للاحتياجات الأمنية الصارمة للعملاء.

وأضاف حرب قائلاً: “في الوقت الحالي، تحتاج أي مؤسسة إلى تركيب ذاكرة منفصلة متوافقة بجانب محركات أقراص الحالة الصلبة بالذاكرة غير المتطايرة SSD NVMe، التي تعد مسرعات غير ميكانيكية ومثالية لتحسين الأداء والسعة. ولأنها تتيح استخدام الخوادم الافتراضية وتوفر إمكانات استرداد سريعة وتضمن عمل الخدمات السحابية عبر أنظمة محسَّنة، فستتمكن المؤسسات من المعالجة الفورية للبيانات مع توفير سرعات إنتاجية متميزة وسعة تخزين معقولة وتحقيق الفوائد الاقتصادية التي تسعى إليها المؤسسات من خلال ترقية الأنظمة الجديدة أو الحالية”.

توفر محركات أقراص الحالة الصلبة SSD وذاكرة DRAM الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية للمؤسسات لتعزيز عمليات النشر وقدرات حلول التخزين المؤسسية. لقد أثبت تحسين البنية التحتية للخادم والشبكة هذه النتائج بالفعل، ولذلك فإن ترقية ذاكرة الخادم من خلال هذه الابتكارات ستساعد في دعم أعباء العمل الأكبر وتوفير استجابات تستند إلى السحابة بشكل أسرع مع تعزيز سرعة واستجابة التطبيقات المعتمدة على الذاكرة وتبسيط العمليات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والترقية يُعد نهجًا عمليًا وأكثر توفيرًا بالنفقات مقارنة باستبدالها بالكامل. وهكذا يمكن للمؤسسات الاستمتاع بأداء محسّن والاستفادة من مزايا التكلفة من نفس النظام دون الاستعانة بخوادم فعلية إضافية.

تعدّ “كينغستون تكنولوجي” المورد الأول لمحركات أقراص SSD في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والمورد الأول لوحدات DRAM من جهات خارجية في شتى أنحاء العالم. ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع الشركة من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقا