Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لاعبو الدوري الاميركي للمحترفين يتوجهون وجها لوجه لأول مرة “بطولة لاعبي NBA 2K” على ESPN و ESPN2

أعلنت 2K والاتحاد الوطني لكرة السلة (NBA) والرابطة الوطنية للاعبي كرة السلة (NBPA) اليوم عن “بطولة لاعبي NBA     2K” وهي بطولة ألعاب NBA 2K20 بين 16 لاعبًا حاليًا في NBA ابتداءً من يوم الجمعة 3 أبريل. على ESPN و ESPN2 سيتنافس اللاعبون – بما في ذلك Kevin Durant المصنف الأول من Brooklyn Nets و Trae Young من Atlanta Hawks  في دورة واحدة للاعب فقط على Xbox One سيتم تتويج الفائز بالبطل النهائي NBA 2K20 واختيار مستفيد خيري لتلقي تبرع بقيمة 100.000$ من 2Kو NBA و NBPA لدعم جهود الإغاثة المستمرة من ڨايروس كورونا.

قال   Jason Argent-نائب أول رئيس أول الاستراتيجية الرياضية والترخيص: “نحن سعداء بالشراكة مع NBA و NBPA لإعادة كرة السلة إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم ومساعدة المحتاجين خلال هذه الأوقات الغير مستقرة”. فالترفية وخاصة الرياضة لديها القدرة على التقريب بين المجتمعات – بما في ذلك الرياضيين والمعجبين والعائلات – ونأمل أن يستمتع الجميع بالبطولة.”

قالMatt Holt  SVPللشراكة العالمية: نحن متحمسون لإعلان أول” بطولة لاعبي NBA 2K “بالشراكة مع NBPA و  2Kومواصلة الجهود المستمرة للبقاء على اتصال مع مشجعي الدوري الاميركي للمحترفين في جميع أنحاء العالم في هذه الأوقات الصعبة.

قال Josh Goodstadt نائب الرئيس التنفيذي لشركة الترخيص لـ” THINK450 الذراع التجارية لـ NBPAتقدم هذه البطولة فرصة فريدة للاعبين للتنافس مع بعضهم البعض مع دعم جهودهم الخيرية والتفاعل مع معجبيهم”. “نحن متحمسون للعمل مع  2Kو NBA لإضفاء الحيوية على هذه التجربة لمجتمع NBA بأكمله.”

استنادًا إلى تصنيف اللاعبين – والذي يتم تحديده أولاً حسب تصنيف NBA 2K وثانيًا حسب فترة الحيازة – سيواجه اللاعبون المواجهات مباشرة عبر الإنترنت في NBA 2K20 قبل بداية البطولة وسيختار كل لاعب ثمانية من فرق NBA اليوم، يمكن استخدام كل منها مرة واحدة فقط. إذا تم تعيين مباراة مرآة يتم منح الفريق الضيف الخيار الأول للفريق. ستكون الجولتان الأولى والثانية إقصائيتان فرديتان وسيتأهل الدور نصف النهائي والنهائي ثلاث مباريات.

تصنيف اللاعبين:

  1. Kevin Durant, Brooklyn Nets (96)
  2. Trae Young, Atlanta Hawks (90)
  3. Hassan Whiteside, Portland Trail Blazers (87)
  4. Donovan Mitchell, Utah Jazz (87)
  5. Devin Booker, Phoenix Suns (86)
  6. Andre Drummond, Cleveland Cavaliers (85)
  7. Zach LaVine, Chicago Bulls (85)
  8. Montrezl Harrell, LA Clippers (85)
  9. Domantas Sabonis, Indiana Pacers (85)
  10. Deandre Ayton, Phoenix Suns (85)
  11. DeMarcus Cousins (81)
  12. Michael Porter Jr., Denver Nuggets (81)
  13. Rui Hachimura, Washington Wizards (79)
  14. Patrick Beverley, LA Clippers (78)
  15. Harrison Barnes, Sacramento Kings (78)
  16. Derrick Jones Jr., Miami Heat (78)

اللاعبون المشاركون عرضة للتغيير.

تبدأ تغطية البطولة في 3 أبريل الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية، بمباراة بين Jones Jr (16)

وDurant (1)  تنطلق الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية، سيلعب كل من Jones Jr. وDurant  كواحد من فرقهم المختارة مسبقًا مع اختيار Jones Jr.  ببوسطن سلتكس وبروكلين نيتس ودالاس مافريكس ولوس كليبرز ولوس أنجليس ليكرز وميامي هيت وميلووكي باكس وفيلادلفيا 76ers.  واختيار Durant  بروكلين نتس وشيكاغو بولز ودالاس مافريكس وغولدن ستايت ووريورز وهيوستون روكتس ولوس كليبرز وأوكلاهوما سيتي ثاندر ويوتا جاز.

سيتم بث مباريات إضافية حتى 12 أبريل. سيتم عرض كل لعبة بطولة على NBA.com وتطبيق NBA وقنوات  2Kو NBA الإجتماعية بما في ذلك Twitter (@ NBA2K ،NBA) Twitch (@ NBA2K ، @ NBA) ، YouTube ( @ NBA2K و @ NBA و Facebook (@ NBA2K و @ NBA). يمكن للمعجبين متابعة NBA 2K و NBA و NBPA للحصول على معلومات موالفة وتعليق اللعبة وتمييزات اللعبة ويمكنهم الانضمام إلى المحادثة مع # NBA2KTourney

Tune-In Schedule:

الجولة الأولى

الجمعة، 3 أبريل:

  • من الساعة 2 صباحًا – 2:30 صباحًا: إنطلاق عرض بطولة اللاعبين
  • من الساعة 2:30 صباحًا – 3:30 صباحًا: Derrick Jones Jr. (16) ضد  Kevin Durant (1)

الجمعة، أبريل 3: من الساعة 3:30 صباحًا – 6:30 صباحًا

الأحد، أبريل 5: من الساعة 7 صباحًا – 11 صباحًا

تصفيات الربع النهائي:

الثلاثاء 7 أبريل: من الساعة 2 صباحًا – 6 صباحًا

تصفيات النصف النهائي والنهائية

السبت، أبريل 11: سيعلن عن الأوقات قريبًا

تم تطوير NBA 2K20 الذي تم تطويره بواسطة Visual Concepts بتصنيف عمري 3 GCAM لمزيد من المعلومات حول NBA 2K20 يرجى زيارة   https://nba.2k.com/2k20/ أو الانضمام إلى Facebook أو متابعة Twitter و Instagram أو الاشتراك على YouTube .

2K هي علامة نشر لشركة Take-Two Interactive Software Inc. (NASDAQ: TTWO).

مطلوب حساب على الإنترنت (13+) للوصول إلى الميزات عبر الإنترنت.

راجع www.take2games.com/legal و www.take2games.com/privacy للحصول على تفاصيل إضافية.

اترك تعليقا