Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة ANNO 1800 متاحة مجاناً للمرة الأولى على الأجهزة المنزلية والـ PC من 16-23 مارس

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أنه خلال مناسبة إصدار نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة Anno 1800 على PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 16 مارس / 24 شعبان، سيتمتع اللاعبون بأسبوع مجاني كامل من لعبة Anno 1800 على جميع المنصات في الفترة الواقعة بين 16-23 مارس / 24 شعبان- 1 رمضان*. تعرفوا على المزيد من التفاصيل حول نسخة أجهزة الترفيه المنزلية من Anno 1800 مع عرض مذكرات المطورين الذي يتوفر للمشاهدة اليوم. وأخيراً وليس آخراً، يمكن للاعبين طلب الموسيقى التصويرية الرسمية الثانية للعبة Anno 1800 على أسطوانة الفينيل مسبقاً، والتي تحمل عنوان Four Seasons وتأتي من إنتاج Black Screen Records، والتي تصدر في الذكرى السنوية الـ 25 لعلامة Anno في 31 مارس / 9 رمضان. ستتوفر جميع المقطوعات الموسيقية الجديدة عبر Spotify في نفس وقت الإصدار.

ينطلق الأسبوع المجاني من 16-23 مارس / 24 شعبان- 1 رمضان عبر Ubisoft Connect، ومتجر Epic Games، و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وفيه سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى المحتوى الرئيسي الكامل وسيتم نقل تقدمهم في حال قرروا شراء اللعبة**.

تأتي Anno 1800 من تطوير Ubisoft Mainz، وهي لعبة بناء مدن استراتيجية تمنح اللاعبين فرصة لإظهار مهاراتهم القيادية بداية من بناء المدن العملاقة، وإنشاء شبكات لوجستية فعالة ومربحة، واستعمار قارة جديدة غريبة، ووصولاً إلى إرسال رحلات استكشافية إلى جميع أنحاء العالم، والهيمنة على الخصوم سواء دبلوماسياً أو تجارياً أو عسكرياً.

تصدر نسخة الأجهزة المنزلية من Anno 1800 في 16 مارس / 24 شعبان على PlayStation 5 و Xbox Series X|S. يمكن للاعبين الاطلاع على المزيد من المعلومات حول عملية جلب تجربة Anno 1800 إلى أجهزة الترفيه المنزلية من خلال عرض مذكرات المطورين الذي صدر اليوم: https://youtu.be/hkRI2k45im8

تتضمن نسخة أجهزة الترفيه المنزلية العادية من Anno 1800 اللعبة الأساسية وأكبر تحديثات اللعبة. وتكلف 40$. أما نسخة الديلوكس فتحتوي على اللعبة الأساسية، وأكبر تحديثات اللعبة، و 3 حزم تجميلية. وتكلف 50$. سيتلقى المشترون الأوائل* الذي يطلبون أو يشترون مسبقاً نسخة أجهزة الترفيه المنزلية من اللعبة، الحزمة الإمبراطورية وحزمة مؤسس الأجهزة المنزلية، واللتان تتضمنان عناصر تجميلة إضافية، إلى جانب كتاب أعمال فنية رقمي والموسيقى التصويرية الرقمية. وبالإضافة إلى ما سبق، فإن جميع الحزم التجميلية ستتوفر للشراء بسعر 5$.

وأخيراً وليس آخراً، يستطيع المعجبون الطلب بشكل مسبق الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Anno 1800 على أسطوانة الفينيل Four Seasons من إنتاج Black Screen Records. تقدم الموسيقى التصويرية الغنية والرائعة العوالم الموسيقية لتوسعات اللعبة الأربع. ستتوفر جميع المقطوعات الموسيقية عبر Spotify في نفس الوقت، وذلك في الذكرى الـ 25 لعلامة Anno بتاريخ 31 مارس / 9 رمضان.

اترك تعليقا