Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة CYGNI: All Guns Blazing متاحة الان على PlayStation®5 و Xbox Series X|S و Steam® و Epic Games Store

تسعد شركة Konami Digital Entertainment B.V. واستوديو KeelWorks Ltd الواقع في اسكتلندا بالإعلان عن أن لعبة CYGNI: All Guns Blazing متاحة الآن عالميًا على PlayStation®5، وXbox Series X|S، وSteam®، و Epic Games Store. و ستتوفر اللعبة أيضًا على خدمة الألعاب السحابية Blacknut*.

بالتزامن مع الإطلاق، تم إصدار عرض دعائي جديد يبرز الميزات الرئيسية التي سيتمكن المعجبون من تجربتها في CYGNI: All Guns Blazing، بما في ذلك القتال المكثف، وتخصيص الأسلحة، والتعاون المحلي، والعديد من الميزات الأخرى!
【عرض دعائي للإطلاق】 

قبل الإطلاق، قامت Konami Digital Entertainment B.V. وKeelWorks بإصدار سلسلة خاصة خلف الكواليس، التي تمنح المعجبين نظرة على رحلة KeelWorks من فريق صغير شغوف بالألعاب إلى التوقيع مع KONAMI وخلق لعبة CYGNI: All Guns Blazing. شاهد جميع الحلقات الثلاث الآن أدناه!

https://youtu.be/WwjwUOIXkSw?si=0GZ1W36keA2tH5U2 d     الحلقة – 1

https://youtu.be/sNucfg3JxQc?si=mja0dmMgiu5HCIQ1     الحلقة – 2

https://youtu.be/vBFsrmJJNl4?si=MhNhku9YLVd1IlEe     الحلقة – 3

لعبة CYGNI: All Guns Blazing هي لعبة تصويب عمودية بعصا مزدوجة توفر تجربة نالت إعجاب محبي الألعاب القديمة، مع رسومات وأنيميشن عالية الجودة تناسب الجيل الجديد، وأكشن مليء بالإثارة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط أدناه:

الموقع الرسمي

تويتر – CygniGame

يوتيوب – KeelWorks

فيسبوك – CygniGame

ديسكورد – Cygni

تيك توك – CygniGame
【معلومات المنتج】

عنوانCYGNI: All Guns Blazing
منصاتPlayStation®5, Xbox Series X|S, Steam®, Epic Games Store, Blacknut
تاريخ الإصدارAugust 6th 2024
سعر التجزئة المقترح€29.99 / £24.99 [Digital Deluxe: €34.99 (Steam Only)]
تصنيف العمرPEGI 7 / ESRB 10+
الموقع الرسميhttps://www.cygnigame.com/
صفحة متجر Steam®https://store.steampowered.com/app/1248080/CYGNI_All_Guns_Blazing/
صفحة متجر PlayStation®5https://store.playstation.com/concept/10004231
صفحة متجر Xbox Series X|Shttps://www.xboxcom/en-GB/games/store/cygni-all-guns-blazing/9n148802g7tj

*سيتم الإعلان عن توقيت الإصدار على منصة Blacknut قريبًا

حول KeelWorks Ltd 

KeelWorks هي شركة تطوير ألعاب فيديو اسكتلندية أسسها الأخوان Meher و Nareg Kalenderian، إلى جانب Helen Saouma. تم الإعلان عن لعبتهم الأولى، CYGNI، لأول مرة في عام 2020، حيث عرضت مرحلة النموذج الأولي التي أنشأها وطورها Nareg و Helen في أوقات فراغهما.

حظي العرض الدعائي الأول لـ CYGNI باهتمام كبير على الإنترنت ووسائل الإعلام، مما أدى إلى إبرام صفقة نشر مع Konami Digital Entertainment في أكتوبر 2021. ومع هذه الشراكة الجديدة، نمت الفريق تدريجيًا ليضم حوالي 10 أعضاء، مكرسين وقتهم بالكامل لإنتاج CYGNI.

حول Blacknut

Blacknut هي الخدمة الرائدة في العالم في مجال الألعاب السحابية المخصصة للجمهور العام، وتوزع مباشرة إلى المستهلكين وأيضًا B2B من خلال مقدمي خدمات الإنترنت، ومصنعي الأجهزة، وخدمات OTT، وشركات الإعلام. تقدم Blacknut أكبر مكتبة من الألعاب المميزة، مع أكثر من 500 عنوان مميز تم اختيارها بعناية للعائلة بالكامل، جميعها مشمولة في اشتراك شهري واحد. الخدمة متاحة الآن في أكثر من 60 دولة عبر أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الإستقبال الذكية والتلفزيونات الذكية. تأسست Blacknut في عام 2016 على يد Olivier Avaro (المدير التنفيذي) ويقع مقرها الرئيسي في رين، فرنسا، ولديها مكاتب في باريس، وسيول، وسان فرانسيسكو. تم تكريم Blacknut بجائزة Red Herring 2021 لأفضل 100 شركة في أوروبا. www.blacknut.com.

حول KONAMI GROUP

تأسست مجموعة KONAMI في عام 1973، وبدأت كمصنع لآلات التسلية لألعاب الأركيد. على مر السنين، نمت الشركة لتشمل وحدات أعمال مختلفة عبر أسواق متعددة. حاليًا، تشمل مجموعة KONAMI CORPORATION الأعمال الرقمية والترفيهية، والألعاب، والأنظمة، والرياضة. أصبحت الشركة عامة في بورصة أوساكا للأوراق المالية في عام 1984، وفي بورصة طوكيو للأوراق المالية في عام 1988، وفي بورصة لندن للأوراق المالية في عام 1999. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.konami.com/en.

حول Konami Digital Entertainment

تُعد Konami Digital Entertainment، التي تُعتبر الشركة الأساسية في مجموعة KONAMI، مطورة للمحتوى الترفيهي للألعاب المحمولة، وألعاب الأجهزة، وألعاب الورق. تشتهر الشركة بالعلامات التجارية العالمية مثل eFootball™، و Metal Gear، و Silent Hill، وCastlevania، وContra، بالإضافة إلى سلسلة ألعاب Yu-Gi-Oh! Trading Card Game 

www.konami.com/games/corporate/en

اترك تعليقا