Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة كرسي Razer Iskur X

نبذة عن الشركة

تُعد Razer™ أحد الشركات الرائدة على مستوى العالم لمستخدمي الألعاب الإلكترونية، تاتي علامتها التجارية في شكل ثعبان ذي 3 رؤوس وهي أحد الشعارات المميزة والأكثر شهرة في أوساط اللاعبين حول العالم. بفضل قاعدة المعجبين المنتشرين في جميع القارات، صممت الشركة وابتكرت العديد من الأجهزة وبرمجيات وخدمات التي تلبي متطلبات اللاعبين.

تأسست شركة Razer في 2005 ولديها مقران رئيسيان احدهما في مدينة ارفين (كاليفورنيا) والثانية في سنغافورة، ولديها 17 مكتبًا حول العالم وتُعرف بأنها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين بالاضافة إلى الشرق الأوسط.

Razer Logo, history, meaning, symbol, PNG

المقدمة

لطالما اشتهرت شركة Razer بإنشاء أجهزة طرفية وملحقات عالية الجودة مخصصة للألعاب، يعتبر كرسي Razer Iskur مجرد إضافة واحدة إلى قائمة منتجات العلامة التجارية الكبيرة بالفعل، ما هو شكل كرسي الألعاب وهل هو استثمار جيد؟ دعونا التحقق من ذلك من خلال هذه المراجعة التي تقدم معلومات تفاصيلية.

التصميم

للوهلة الأولى، قد لا تتمكن من معرفة فرق بين كرسي الألعاب التي تنتجها Razer، الوحدة الخاص بنا في مخطط الألوان الأسود / الأخضر المميز للعلامة التجارية المصنوع من الجلد الصناعي، والدي يقدم تصميم أنيق مع حواف ونمط جلد الثعبان وأسلوب سباق عدواني.

يبدو الشعار المطرز في الجزء العلوي من مسند الظهر من الداخل نظيفًا بحد ذاته ، وشعار الشركة المكتوب على الظهر غير مزعج ودقيق بدرجة كافية بحيث لا يمثل مشكلة كبيرة. أفضل ما يمكنني قوله حول كيفية تجميعها هو الدرزات الخضراء النجمية التي تبرز كل منحنى جيدًا ، جنبًا إلى جنب مع الحافة المستوحاة من ألياف الكربون التي تبطن جانبي المقعد ومسند الظهر بشكل جيد.

At a Glance: Razer Iskur X | RZ38-0284

عند تجميعه، يبدو Enki X أنيقًا وجذابًا. المنحنيات على طول الظهر أقل وضوحًا وعضوية أكثر من معظم كراسي الألعاب ، ويتم ارتقاء المقعد والظهر قليلاً بنمط خياطة الألماس بدلاً من الجلد الصناعي المسطح. تُؤسس الدرزات الخضراء على الحواف وشعار Razer الأخضر على مسند الرأس العلامة التجارية والألعاب دون أن تبدو سخيفة.

الجلد المصنوع من الجلد جميل جدًا، ويتميز بنسيجين على الكرسي. يتميز الجلد الصناعي المُبطن بالماس الموجود على ظهر المقعد والظهر المباشرين ، حيث يلتقي الكرسي بشكل طبيعي بجسمك ، بالنعومة والنعومة مع لمسة نهائية غير لامعة ، باستثناء شريط أكثر صلابة يمتد على طول العمود الفقري. الجوانب الداخلية للكرسي ، حيث يتلامس كتفيك وفخذيك إذا تحركت أثناء الجلوس ، لا تزال ناعمة ولكنها أكثر لمعانًا ونسيجًا. المادة جذابة بصريًا ومتينة.

تستخدم حشوة Enki X أيضًا مادة مزدوجة. إسفنج المقعد أنعم قليلاً من إسفنج الظهر ، لذلك تشعر بمزيد من الوسادة تحتك وبدعم أقوى خلفك. هذه اللمسات ، جنبًا إلى جنب مع دعم أسفل الظهر المصبوب بلطف ، تمنح الكرسي إحساسًا بالراحة بشكل عام.

Razer تطلق مقعد Razer Iskur الذي ينطلق لدعم المستخدمين بتجربة مثالية في  الألعاب - التقنية بلا حدود

الراحة


في البداية كانت قلقا من أن يكون Razer Iskur X غير، لكن هذا القلق سرعان ما تلاشى عندما بدأت في استخدامه للعمل لعدة أيام متتالية. على الرغم من أنه في البداية لم يكن الشيء الأكثر راحة الذي جلست فيه على الإطلاق ، إلا أن جوانبه المتعانقة ، وما تسميه Razer “ وسائد الإسفنج عالية الكثافة أصبحت أكثر راحة مع مرور الوقت.

فقط عندما تجلس فيه يمكنك أن تفهم مكان حفظ البنسات مقارنة بالأصل ؛ نظرًا لأن طراز Razer Iskur X يفتقر إلى دعم قطني مدمج قابل للتعديل – وهو أمر يمكن اعتباره بمثابة ناقوس موت في أعين المشتري المحتمل عند التفكير في شراء هذا الكرسي.

إذا ألقيت نظرة خاطفة على صفحة المنتج، فستلاحظ عدم وجود أي مسند رأس أو وسائد قطنية متضمنة في تلك التكلفة. ستجد عادة كراسي من ماركات منافسة تتضمن وسادة مسند رأس بشكل قياسي. الجحيم ، معظم العناصر الموجودة على صفقات كراسي الألعاب الرخيصة لدينا تحتوي أيضًا على واحدة. باعتباري شخصًا عانى من آلام الظهر ، فقد وجدت شخصيًا أن هذا الكرسي كان يتسع بما يكفي لأي شيء قائم أو أكثر انحدارًا على أوضاع الجلوس التي كنت سأقوم بها طوال فترة وجودي فيه ، لكنه بالتأكيد شيء يجب مراعاته إذا كنت تكافح من أجل الراحة في الكراسي في الماضي.

بقدر ما يتعلق الأمر ببيئة العمل ، يجدر طرح الحد الأقصى للوزن والارتفاع الموصى بهما حتى 6 أقدام 2 / 1.88 م و 299 رطلاً / 135.6 كجم. للتسجيل ، أقف على ارتفاع 6 أقدام وطولي حوالي 185 رطلاً – ووجدت أن مسند الظهر يدعم شفرات كتفي والعمود الفقري بكفاءة ، حتى لو تُرك رأسي معلقًا في الهواء. إذا كنت شخصًا أطول – أو لديك إطار أكبر – فقد تحتاج إلى البحث في مكان آخر.

يصبح الحديث عن مساحة الأرجل أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنه – دعنا نواجه الأمر – لا تحدد المرتفعات حقًا طول أرجل شخص ما. على هذا الطول الموجي ، وجدت أنه كان لدي أكثر من مساحة كافية خلف ركبتي للجلوس ولكني أردت ذلك دون الشعور بالقيود – على الرغم من أن هذا كان مع مسند الظهر الذي تم رفعه لأعلى قدر الإمكان وعند أعلى ارتفاع له.

Razer Iskur | Posture Restored - YouTube

الأداء

الإعفاء الآخر الملحوظ من Razer Iskur X – وبكل الوسائل الأقل من الاثنين – هو مساند الذراعين ثنائية الأبعاد – مما يعني أنه يمكن ضبطها بالارتفاع والدوران قليلاً لليسار أو اليمين بأقل قوة – على عكس الإصدارات رباعية الأبعاد الموجودة على معيار Iskur – والذي يمكن أيضًا إمالته لأعلى ولأسفل وكذلك للأمام وللخلف. من خلال تجربتي ، وجدت أن مساند الذراعين تعمل بشكل جيد بما يكفي للحفاظ على مرفقي في مكانهما عند كتابة الأشياء – لذلك قاموا بعملهم كثيرًا بغض النظر.

قد تبدو لمسة تافهة ، لكن عجلات العجلات التي يبلغ قطرها 6 سم أثبتت أنها صلبة بشكل غير عادي ، مع عدم وجود عطاء حتى بعد مرور أكثر من أسبوع من الاستخدام المتواصل. لا يهم السطح الذي استخدمناه عليه – سواء كان سجادة المكتب الرقيقة أو الأرضيات الصلبة في جميع أنحاء المبنى – ما زلنا بحاجة إلى سحب الكرسي بقوة أكبر من أي بديل آخر كان علينا تسليمه. إذا كنت تبحث عن انزلاق سلس وممتع بين مكتبك ومناطق المعيشة / غرفة النوم الأخرى ، فقد لا يكون هذا ما تبحث عنه.

عند الحديث عن الصلابة ، كانت الرافعة الخاصة بإمالة الكرسي إلى الخلف – خارج الصندوق – شيئًا كان عليك القتال معه للحصول على أي متعة ، لكن هذه المحنة لم تدم طويلًا مع الاستخدام المستمر. لم تكن هناك مشاكل على الإطلاق مع آلية رفع الغاز لرفع وخفض Iskur X – والتي استمرت في العمل بشكل لا تشوبه شائبة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مسند الظهر يمكن أن يتكئ إلى 139 درجة ، وهو ما يكفي للارتداد مرة أخرى ، لكن لا تتوقع أن يكون مسطحًا.

كرسي الألعاب Razer Iskur مع دعم قطني مدمج نظام دعم قطني مريح 4D مسند للذراع  ميموري فوم وسادة رأس PVC جلد أسود وأخضر | RZ38-02770100-R3G1 ،اشتر الآن،  أفضل الأسعار في السعودية الرياض،

اترك تعليقا