Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Marvel’s Midnight Sun قادمة رسميا في ديسمبر المقبل

أعلنت كل من شركة 2K و Marvel Entertainment اليوم عن إطلاق Marvel’s Midnight Suns في 2 ديسمبر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Xbox Series X | S و PlayStation 5. ستتم مشاركة توقيت إطلاق إصدارات اللعبة Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch في وقت لاحق. .

تم الإعلان عن هذا الإعلان كجزء من مؤتمر ديزني ومارفل لالعاب وظهر مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة يعرض النطاق الكامل لما يمكن للاعبين القيام به في Marvel’s Midnight Suns. كشخصية The Hunter جديدة وقابلة للتخصيص، حيث سيقود اللاعبون فريقًا قويًا من الأبطال الخارقين الخارقين الذين يواجهون تهديدات لا مثيل لها.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان عن خمسة مقاطع فيديو قصيرة تقدم قصة خلفية عن كيف أصبحت ليليث أم الشياطين ، وكيف اجتمع Super Heroes مثل Blade و Magik و Ghost Rider و Nico Minoru معًا لتشكيل الـ Midnight Suns.

صرح Jake Solomon المدير الإبداعي في استديو Firaxis Games: “في Marvel’s Midnight Suns كنا نعلم أن لدينا فرصة رائعة حقًا للغوص في أعماق الجانب المظلم من Marvel وتقديم بعض الأبطال الخارقين الذين قد يكونون جددًا للعديد من عشاق Marvel”. “تلقي مقاطع فيديو قصيرة الضوء على الأحداث التي سبقت اللعبة وتجلب حقًا عالم Marvel’s Midnight Suns إلى الحياة.”

كما أطلقت 2K و Marvel Entertainment المقدمة الافتتاحية وشاركا أن أول فيديو قصير سيُعرض لأول مرة في عيد الهالوين – 31 أكتوبر 2022 – عبر قناة Marvel Entertainment على YouTube. يتم تحريك مقاطع فيديو قصيرة من قبل الفرق الموهوبة في Sun Creature Studio و DIGIC Pictures. تمت جدولة كل فيديو حاليًا ليتم إصداره أسبوعيًا.

اترك تعليقا