Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Marvel’s Midnight Suns قادمة لجميع أنحاء العالم في 7 أكتوبر 2022

أعلنت شركة 2K و Marvel Entertainment اليوم عن إطلاق Marvel’s Midnight Suns في 7 أكتوبر 2022. تم تطوير Marvel’s Midnight Suns بواسطة Firaxis Games ، الاستوديو الأسطوري الذي يقف وراء كل من Civilization و XCOM المشهورة عالميًا ، وهي مجموعة RPG تكتيكية جديدة تمامًا في الجانب المظلم من Marvel Universe.

اللعبة ستكون متاحة على PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows PC عبر Steam و Epic Games Store. سيتوفر إصدار Nintendo Switch من اللعبة في وقت لاحق. تم تصنيف Marvel’s Midnight Suns على أنه MCY 16+ و GCAM 18+ و PEGI 16+ ، وهو متاح الآن للطلب المسبق.

بصفتك The Hunter، تتمثل مهمتك في قيادة فريق غير متوقع من الأبطال الخارقين المخضرمين والمحاربين الخارقين الخطرين لتحقيق النصر. هل يمكن للأساطير مثل Doctor Strange و Iron Man و Blade وضع خلافاتهم جانبًا في مواجهة التهديد المروع المتزايد؟ إذا كنت تنوي إنقاذ العالم ، فسيتعين عليك تكوين تحالفات وقيادة الفريق إلى معركة مثل Midnight Suns الأسطورية – آخر خط دفاع للأرض ضد العالم السفلي.

مع مجموعة من الشخصيات والمهارات القابلة للترقية التي تسمح لك ببناء نسختك الفريدة من The Hunter ، ستختار كيفية إرسال جيش Lilith مرة أخرى إلى العالم السفلي.

قال بيل روزمان ، نائب الرئيس والمدير الإبداعي في Marvel Games: “يسعدنا دعوة اللاعبين إلى الجانب المظلم والخارق من Marvel. في Marvel’s Midnight Suns ، ابتكر أصدقاؤنا في Firaxis و 2K لعبة فريدة بشكل لا يصدق تجربة Marvel الأصيلة التي يمكن للمعجبين القفز إليها في شهر أكتوبر! “

كجزء من إعلان اليوم ، أطلقت 2K مقطعًا دعائيًا سينمائيًا جديدًا مثيرًا في مهرجان الألعاب الصيفية 2022 والذي عرض صنز منتصف الليل في معركة ضد جيش ليليث ، وانضم إليهم اثنان من الأبطال الذين تم الكشف عنهم حديثًا وقابل للفتح للعب – بما في ذلك الرجل العنكبوت! ولكن مثلما يجتمع الأبطال معًا ضد ليليث ، تجمع أم الشياطين حاشيتها الملتوية – النسخ التالفة من Venom و Sabretooth و Scarlet Witch و Hulk!

قال جيك سولومون ، المدير الإبداعي في Firaxis Games: “نحن نعلم أن المعجبين كانوا متحمسين لرؤية ما سيأتي بعد ذلك في Marvel’s Midnight Suns”. “تشرفنا بفرصة تقديم العديد من الأبطال والأشرار الجدد إلى عشاق Marvel ولا يسعنا الانتظار حتى يكتشف لاعبو التكتيكات مباهج القتال مثل Super Hero في Marvel’s Midnight Suns!”

ستتوفر Marvel’s Midnight Suns في أربعة إصدارات: Standard Edition و Enhanced Edition و Digital + Edition و Legendary Edition:

● سيتوفر الإصدار القياسي على PlayStation 4 ومنصة Xbox One و Windows PC عبر Steam و Epic Games Store. يتضمن اللعبة الأساسية ؛

● سيتوفر الإصدار المحسن على PlayStation 5 و Xbox Series X | S. تتضمن نسخة محسّنة من الجيل التالي من اللعبة لوحدات تحكم من الجيل التالي وخمسة أشكال تجميلية متميزة ؛

● الإصدار الرقمي + سيكون متاحًا على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows PC عبر Steam و Epic Games Store. يتضمن 11 جلود تجميلية فاخرة. تشتمل وحدات التخزين PlayStation 5 و Xbox Series X | S SKU على الإصدار المحسن من الجيل التالي من اللعبة لوحدات التحكم من الجيل التالي ؛

● سيتوفر الإصدار الأسطوري على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows PC عبر Steam و Epic Games Store. وهي تشمل 23 جلود مستحضرات تجميل فاخرة ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى التذكرة الموسمية لما بعد إطلاق Marvel’s Midnight Suns **.

للحصول على تفاصيل كاملة لما يتضمنه كل إصدار من اللعبة ، بالإضافة إلى مكافآت الطلب المسبق ، يرجى زيارة www.midnightsuns.com.

Marvel's Midnight Suns leak reveals Spider-Man, Scarlet Witch, and a  release date | PC Gamer

سوف تسمح لك Marvel’s Midnight Suns بما يلي:

● أطلق العنان للجانب المظلم من Marvel. انهض ضد ليليث وجيشها من العالم السفلي بينما تواجه قصة شخصية عميقة تضعك في مركزها كشخصية The Hunter ، أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم Marvel. في مواجهة الحلفاء الذين سقطوا ، ومصير العالم على المحك ، سيكون عليك أن تنتفض على الظلام !؛

● قيادة الأبطال من جميع أنحاء عالم Marvel. حارب النيران بنيران الجحيم وقيادة فريق غير متوقع من الأبطال الخارقين المخضرمين والمحاربين الخارقين الخطرين عبر The Avengers و X-Men و Runaways والمزيد. قاوم فساد ليليث وواجه النسخ المتساقطة لبعض الشخصيات الأكثر شهرة وقوة في Marvel ، بما في ذلك Venom و Sabretooth وحتى Hulk !؛

● حارب وفكر وعيش مثل البطل الخارق. من استوديو Firaxis Games الأسطوري ، تأتي لعبة RPG تكتيكية عميقة حيث تقاتل وتضع استراتيجية مثل Super Hero! قم بإنشاء فرقة مثالية وخصص قدراتهم ، وأطلق العنان للمهارات والهجمات لتدمير ساحة المعركة. عش حياة سوبر هيرو في الدير ، قاعدتك السرية الغامضة للغاية ، وقم بتقوية الروابط الشخصية خارج ميدان المعركة.

اترك تعليقا