Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Star Wars Outlaws™ تصدر في 30 أغسطس

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم، بالتعاون مع Lucasfilm Games، أن لعبة حرب النجوم ذات العالم المفتوح Star Wars Outlaws ستصدر بتاريخ 30 أغسطس / 26 صفر على أجهزة Xbox Series X|S، و PlayStation 5، و Amazon Luna و PC عبر Ubisoft Connect. يمكن لمشتركي Ubisoft+ أو من يقوم بشراء النسخة الذهبية أو النسخة المطلقة الاستمتاع بالوصول المبكر للعبة لمدة تصل إلى 3 أيام*، وسيتلقى الأشخاص الذين يحجزون اللعبة قبل 30 أغسطس “حزمة كيسل رانر الإضافية” والتي تتضمن عناصر تجميلية لمركبة Speeder الخاصة بشخصية ’كاي‘ ولسفينتها Trailblazer.

كشفت Ubisoft المزيد من التفاصيل حول بحث المحتالة الماكرة ’كاي فيس‘ ورفيقها ’نيكس‘ عن فرصة العمر. يتعرض حكم الإمبراطورية خلال هذه الحقبة إلى التشتت بسبب التمرد الذي لا يتوقف، مما يؤدي إلى عصر ذهبي لعالم الجريمة. ونظراً لأن ’كاي‘ لصة ماهرة فإن تصرفاتها تجذب انتباه ’سليرو‘، وهو زعيم المنظمة الإجرامية الجديدة المهيبة Zerek Besh. وبعدما وضع ’سليرو‘ مكافأة لقاء رأس ’كاي‘، تحصل ’كاي‘ و ’نيكس‘ على فرصة واحدة للحصول على الحرية، وذلك من خلال تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو على مر التاريخ. يجب على ’كاي‘ و ’نيكس‘ التنقل في العالم الإجرامي للمجرة وبناء سمعتهما مع المنظمات الإجرامية الأسطورية والتي تتضمن ’اتحاد Pyke‘، وكارتل ’Hutt‘، و ’عشيرة أشيغا‘** و ’Crimson Dawn‘ لكسب الدعم الذي يحتاجانه لإنهاء المهمة.

وفي هذا السياق قال المدير الإبداعي جوليان غيرايتي: “في بحثهما عن الحرية الحقيقية، ستسافر كاي ونيكس واسعا الحيلة في أرجاء عالم الجريمة وعبر الـ Outer Rim، حيث يقبلان مهمات من المنظمات ويواجهان أعداء مخيفين ويتجنبان الحكم الإمبراطوري القمعي ويجندان طاقماً من الخارجين عن القانون الموهوبين بهدف تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو التي شهدتها المجرة على الإطلاق”.

وبدوره قال نائب رئيس شركة Lucasfilm Games دوغلاس رايلي: “تدعو لعبة Star Wars Outlaws المعجبين لتجربة جانب من المجرة يحتوي على كنز دفين لم يتم استكشافه بعد، وهو مآثر المحتالين الذين يستغلون العصر الذهبي لعالم الجريمة. لقد ألهمنا تفاني شركة Massive Entertainment في إحياء هذا الجانب من Star Wars، والتي تشتمل على أشياء شهيرة وأخرى جديدة ليقوم المعجبون باستكشافها في عالم مفتوح”.

ستسافر ’كاي‘ و ’نيكس‘ عبر المجرة لجمع  الموارد وأفراد الطاقم المناسبين لتنفيذ عملية السطو المطلقة. وخلال رحلتهما سيسافران عبر مواقع مميزة، منها الشهير ومنها الجديد مثل: Canto Bight، و Kijimi، و Tatooine، و Akiva، وسافانا Toshara** التي تعصف بها الرياح. وأثناء ذلك ستستكشف ’كاي‘ المدن والحانات الصاخبة، وتنطلق عبر المناظر الطبيعية الخارجية مترامية الأطراف على مركبتها Speeder، وتقود سفينتها Trailblazer عبر مساحات الفضاء. وعندما تسوء الأمور ستساعدهم Trailblazer أيضاً على المطاردة والهرب والهجوم ليكون لهما الأفضلية في معارك فضائية مثيرة مع الإمبراطورية والأعداء الآخرين.

تتوفر Star Wars Outlaws  عبر متجر Ubisoft وفي متاجر التجزئة بالسعر المقترح $69,99 للعبة الأساسية. ويمكن للاعبين من خلال الإشتراك بخدمة Ubisoft+ أو شراء النسخة الذهبية أو المطلقة الوصول بشكل مبكر للعبة لمدة تصل إلى 3 أيام*.

  • النسخة العادية
    • اللعبة الأساسية
  • النسخة الذهبية
    • اللعبة الأساسية
    • التذكرة الموسمية (تتضمن محتويين إضافيين هما مهمة “خدعة جابا” الحصرية التي ستُتاح عند الإصدار، و “حزمة شخصية كيسل رانر” التي تتضمن عناصر تجميلية)
    • وصول مبكر يصل حتى 3 أيام*
  • النسخة المطلقة
    • اللعبة الأساسية
    • التذكرة الموسمية (تتضمن محتويين إضافيين هما مهمة “خدعة جابا” الحصرية التي ستُتاح عند الإصدار، و “حزمة شخصية كيسل رانر” التي تتضمن عناصر تجميلية)
    • باقة محترف الـ Sabacc: تتضمن عناصر تجميلية لشخصية ’كاي‘، وسلاحها الليزري، و ’نيكس‘، ومركبتها Speeder، وسفينتها الفضائية Trailblazer.
    • باقة المتسلل الثائر: تتضمن عناصر تجميلية لكل من ’كاي‘ و ’نيكس‘ ومركبتها Speeder، وسفينتها الفضائية Trailblazer.
    • كتاب رسومات رقمي: يتضمن مجموعة مختارة من بصريات اللعبة ورسمات تصوّرية، بما في ذلك لوحات سينمائية فريدة للقصة.
    • وصول مبكر يصل حتى 3 أيام*

للمزيد من المعلومات حول Star Wars Outlaws، يرجى زيارة: starwarsoutlaws.com.

لحجز اللعبة من خلال متجر Ubisoft، تفضلوا بزيارة: store.ubisoft.com.

للاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بلعبة Star Wars Outlaws وجميع ألعاب Ubisoft، يمكنكم الذهاب إلى:news.ubisoft.com  

اترك تعليقا