Gtxarabia
Image default
الهاردوير

لوجيتك جي تطرح سماعة جي335 السلكية للألعاب، السماعة جديدة الملونة والمميزة

أعلنت لوجيتك جي، العلامة التجارية التابعة لشركة لوجيتك وهي الشركة الرائدة في ابتكار تقنيات الألعاب ومعداتها، عن طرحها اليوم سماعة رأس جديدة خفيفة الوزن ضمن مجموعة الألوان، وهي سماعة الألعاب السلكية لوجيتك جي 335 (G335)، حيث ستتوفر بثلاثة ألوان بما في ذلك لون النعناع الجديد. ولاستكمال المجموعة، توفر لوجيتك جي أيضًا فأرة الألعاب اللاسلكية جي305 (G305) بلون النعناع أيضاً، مما يسمح للاعبين بمطابقة معدات الألعاب الخاصة بهم مع أسلوبهم الشخصي وألوانهم المفضلة.

وقال أوجيش ديساي، المدير العام لشركة لوجيتك جي: “لقد حققت مجموعة الألوان الأصلية نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع سماعة الألعاب لوجيتك جي 335، نضيف ألوانًا جديدة مثل النعناع، وهو أحد أكثر الألوان طلبًا، مع تقليل الوزن أيضًا لضمان تجربة مريحة للغاية.” 

فبوزن 240غ، تعد سماعة الألعاب لوجيتك 335 واحدة من أخف سماعات الألعاب في السوق. وباستخدام تصميم مشابه لسماعة الألعاب اللاسلكية جي 733 (G733) من مجموعة الألوان والحائزة على جوائز، تتميز جي335 بتصميم أقل حجمًا لاستخدام أسهل وراحة أكبر. وتتميز بتصميم حزام تعليق قابل للتعديل ومواد وسادة أذن من القماش الناعم لتلائم رأسك لراحة تدوم طويلاً، وبأي طريقة تلعب بها. وتتوفر لوجيتك جي 335 بالألوان الأسود والأبيض والنعناع، مع حزام تعليق قابل للعكس، وهي إضافة مرحب بها إلى المجموعة النابضة بالحياة من معدات الألعاب الممتعة والملونة والمميزة. وقد تم تصميم هذه الإضافة الجديدة لتتناسب مع منتجات مجموعة الألوان الحالية، مما يمنح اللاعبين المزيد من الفرص لتخصيص مساحات اللعب الخاصة بهم. وستتوافق سماعة جي335 أيضًا مع أحزمة التعليق متناسقة الألوان وأغطية المايكروفون المميزة. وتتميز سماعة الألعاب السلكية لوجيتك 335 بقدرات “التوصيل والتشغيل الفوري” السهلة للاستخدام مع أي منصة ألعاب تقريبًا عبر مقبس صوت مقاس 3.5 مم. وستسمح جودة الصوت الخاصة بالألعاب، وأدوات التحكم المدمجة، وأسطوانة مستوى الصوت الموجودة مباشرة على غطاء الأذن والمايكروفون القابل لكتم الصوت، للاعبين بالانغماس في اللعبة دون أي إزعاج. وقد تم اعتماد جي335 أيضًا من قبل منصة ديسكورد (Discord) للحصول على صوت واضح ووضوح فائق للاتصالات. 

اترك تعليقا