Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

مبادرات جديدة من JUST DANCE ليحافظ اللاعبون على لياقتهم!

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم عن سلسلة من المبادرات للعبة Just Dance® 2020، وهي أحدث إصدار في سلسلة ألعاب الفيديو الموسيقية رقم (1) على الإطلاق*، لتشجيع اللاعبين للحفاظ على نشاطهم داخل المنزل مع أو من دون جهاز ترفيه منزلي عبر توفير خيارات ليبقى العالم بأجمعه يتمايل على أنغام الموسيقى الرائعة!

  • سيتلقى اللاعبون الذين يمتلكون Just Dance 2020 اشتراك Just Dance Unlimited مجاناً لمدة شهر، وذلك للاستمتاع بقائمة الأغاني الرائعة التي تضم أكثر من 500 أغنية إضافية.
  • يستطيع اللاعبون الذين لا يمتلكون Just Dance على أية منصة التوجه إلى قناة Just Dance الرسمية على يوتيوب والوصول إلى العديد من القوائم للرقص عليها. ابتداءً من الأغاني المخصصة للأطفال Just Dance Kids ووصولاً إلى الخاصة بالحفاظ على اللياقة البدنية Just Get Fit، وحتى قائمة كاتي بيري، هناك الكثير من الأغاني التي سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالرقص عليها. تتوفر هذه القوائم مجاناً على القناة للشهر القادم.

للمزيد من التفاصيل حول العرض، بما في ذلك خصوصيات المنصة، يمكن زيارة مقالتنا عبر UbiNews!

تتوفر Just Dance 2020 بالفعل عبر أجهزة Nintendo Switch™ ، و Wii™، و PlayStation®4 Pro و PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X. وتتضمن كل نسخة شهراً مجانياً تجريبياً لاشتراك Just Dance Unlimited**، والذي يتم تحديثه تلقائياً ليشمل أحدث المحتويات.

اترك تعليقا