Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

متعة التجربة الصوتية أصبحت تجمع بين أجهزة الصوت القوية وخدمات البثّ عالية الجودة

أصبح شراء التسجيلات أو الأشرطة أو حتى الأقراص المدمجة من المتاجر شيئاً من الماضي. كما أن اقتناء مراكز الترفيه المنزلي أو مشغّل mp3 للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل وحتى تنزيل جميع الأغاني والمقطوعات المفضلة على هاتفك الذكي هي أمور من الماضي أيضاً. فمع ظهور الإنترنت وتوفر خدمات البث بسهولة، أصبح بإمكان المستخدمين الآن الوصول ليس فقط إلى أجهزة صوتية ذات جودة أفضل، ولكن أيضاً إلى جميع أنواع الموسيقى في جميع الأوقات. ولم تعد الشركات المصنعة مثل هواوي تكتفي فقط بتوفير منصة لبث الموسيقى المتنوعة للمستخدمين كمنصةHUAWEI Music، ولكنها تقدم أيضاً مجموعة من الأجهزة الصوتية القوية التي يمكن استخدامها عبر سيناريوهات مختلفة، مثل المنازل والصالات الرياضية وخلال التنقل أو حتى في مكان العمل.

ما هي أسباب هذا التغير في الصناعة وكيف تأثرت به صناعة الموسيقى بصورة عامة؟ ببساطة، عزّز إقبال المستهلكين على تجارب موسيقية عالية الجودة الحاجة إلى أجهزة صوتية أفضل، وفي الوقت نفسه توفر خدمات البث حلاً أسهل للحصول على المزيد من الموسيقى الجاهزة للاستماع. وقد ارتقت هواوي بهذه التقنيات إلى مستوى جديد كلياً مع مجموعتها الواسعة من الأجهزة الصوتية المتصلة، والتي يمكن الوصول إليها جميعها من جهاز واحد فقط هو الهاتف الذكي، مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوتية غامرة مهما كانت الأوضاع والظروف.

على سبيل المثال، في السابق كان المستخدم يستمع إلى أغنية على هاتفه أثناء عودته إلى المنزل وعند وصوله يضبط الراديو أو يستخدم كابل AUX لتشغيله على مكبرات الصوت المنزلية، ثم يضطر لكتم الصوت للرد على مكالمة أو حتى توصيل سماعاته للاستماع أثناء التنقل مع التقيّد بمجموعة الأغاني المحدودة التي قام بتنزيلها على الجهاز.

لكن الأمور اختلفت تماماً الآن… دعونا نلقي نظرة على تغير هذا السيناريو نفسه مع ظهور الأجهزة المتصلة والخدمات السحابية من هواوي.

يمكن للمستخدمين الآن بثّ أنغامهم المفضلة عبر تطبيق HUAWEI Music والاستمتاع بها في المنزل أو أثناء التنقل أو حتى للتخلص من الضجيج المحيط أثناء العمل. وعند استخدام هاتف ذكي من هواوي، مثل HUAWEI Mate 40 Pro كجهاز رئيسي، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية مع مجموعة أجهزة الصوت من هواوي. وتشمل هذه المنتجات الصوتية HUAWEI FreeBuds Pro وHuawei Freebuds 3 وHUAWEI FreeBuds 3i وHUAWEI Sound X وHUAWEI FreeLace وسماعات HUAWEI FreeLace Pro الرائعة.

قبل أيام قليلة فقط، أطلقت شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية ” سماعات HUAWEI FreeLace Pro في السوق المحلية وهي سماعات مزوّدة بزوج من الميكروفونات مدعمة بتقنية إلغاء الضجيج النشط لأقصى قدر من إلغاء الضجيج حتى 40 ديسيبل، بجانب أحدث خوارزميات إلغاء الضجيج التي توفر الأداء الأمثل عبر ثلاثة أوضاع استخدام مختلفة هي: الوضع العام والوضع المريح والوضع الفائق ما يعني أن المستخدم بإمكانه الحصول على الدرجة المناسبة من إلغاء الضجيج بحسب مزاجه أو بيئته. وتتوفر تلك الميزات الذكية والتكنولوجيا المتطورة أيضاً لالتقاط الصوت مع ثلاثة ميكروفونات لتمكين نظام التقاط الصوت المتقارب الذي يقلل الضجيج في الخلفية أثناء التحدث في حين تحدد خوارزمية الشبكات العصبية العميقة صوت المستخدم وتبرزه لمكالمات أكثر وضوحاً.

والعنصر الأهم في تطوير سماعات HUAWEI FreeLace Pro هو الاهتمام المتناهي بالتفاصيل لتقديم أداء صوت جهير مثالي عبر مكبرات الصوت المزدوجة الديناميكية المصنوعة من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم بقياس 14 ملم، وأنابيب صوت الجهير العميق، بينما تم تغليف الكابلات المصنوعة من سبائك النيكل والتيتانيوم بسيليكون لطيف على البشرة لضمان الراحة التامة بالإضافة إلى تقديم ثلاثة ألوان مستوحاة من الطبيعة هي الأسود والأخضر والأبيض لتلبية جميع الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeLace Pro اتصالاً سلساً مع أعلى مستويات الراحة بفضل تقنية هواوي الخاصة HUAWEI HiPair ومنفذ USB-C الأنيق الذي يتيح ربط سماعة الرأس بجهاز لوحي أو هاتف ذكي متوافق معها بخطوة واحدة فقط، أما خاصية الشحن السريع فتمنح المستخدم خمس ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر بعد الشحن لمدة خمس دقائق فقط.

لقد غيّر مسار التطورات التكنولوجية طريقة استهلاك المستخدمين للموسيقى وأي تجربة صوتية أخرى. مع توفر أجهزة وخدمات الصوت من هواوي، يستطيع المستخدمون الاستمتاع بجودة صوت رائعة إلى جانب الانغماس بتجربة موسيقى شاملة وتفاعلية أكثر من أي وقت مضى، دون أي مشاكل أو تعقيدات.

الأسعار والتوافر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeLace Pro على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة هواوي ولدى مجموعة من المتاجر في المملكة العربية السعودية بسعر 499 ريال سعودي. وتتوفر بألوان مختلفة بما في ذلك الأبيض Dawn White والأسود Graphite Black والأخضر Spruce Green. يمكنك الاستمتاع بعرض الحصول على قسيمة نقدية بقيمة 100 ريال سعودي عند شراء HUAWEI FreeLace Pro بين 18 فبراير و3 مارس.

اترك تعليقا