Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

مراجعة ساعة Ridge Land & Sea GMT

نبذة عن الشركة

Ridge هي شركة أمريكية تقوم بتصميم وتصنيع اللعديد من الملحقات اليومية (EDC) مثل حافظات الهاتف وحقائب الظهر، تأسست في عام 2014 على يد بول ودانييل كين الذي سعى إلى إعادة اختراع المحفظة التقليدية المحشوة باستخدام التكنولوجيا المرنة.
تقدم الشركة العديد من المنتوجات المميزة مثل حاملات بطاقات معدنية ومركبة رفيعة وخفيفة الوزن تحجب RFID، وأبرزها محفظة Ridge المميزة المصنوعة من مواد متينة مثل ألياف الكربون والتيتانيوم والألومنيوم بالإضافة إلى المحافظ، تشتمل مجموعة منتجات Ridge على حافظات iPhone وأجهزة شحن لاسلكية وأكمام حجب RFID وملحقات واقية والساعات المبتكرة.
تركز العلامة التجارية على التصميمات الصناعية الأنيقة والحديثة ذات الجمالية التقنية والمتانة والوظائف العديدة، حيث تشحن Ridge إلى جميع أنحاء العالم من مقرها الرئيسي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وقد باعت أكثر من مليون محفظة منذ ظهورها، كما تفتخر العلامة التجارية بخدمة العملاء الاستثنائية والضمانات مدى الحياة وأوقات الشحن السريعة التي تميزها عن معظم المنافسين في مجال الملحقات.


المقدمة

عندما تدخل شركة Ridge لصناعة الإكسسوارات المبتكرة في صناعة الساعات، وتدمج التصميم الوظيفي الحديث مع المواد الفاخرة والحركات السويسرية، فإنها تلفت الانتباه، حيث وصلت لنا مؤخرا ساعة Land & Sea GMT الأوتوماتيكية التي تاتي مع جمالية إستثنائية.

في هذا الاستعراض العملي، سأقوم بتقييم مدى جودة Ridge Land & Sea كرفيق للمسافر العالمي على المعصم. سأقوم بتقييم تأثيرات دمج لغة التصميم مثل الساعات الميدانية والغواصين بلمسات مبسطة تذكرنا بمحافظ ريدج المميزة. لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل.

التصميم

تأتي Land & Sea بسوار صلب من الفولاذ المقاوم للصدأ ووصلات نهائية صلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ – وهذه مفاجأة خاصة جدًا لساعة بهذا السعر. تحتوي معظم الساعات بهذا السعر على أساور مقدسة. للحصول على مظهر أكثر كاجوال، قم بتبديل الحزام المطاطي الفلوري الإضافي. يأتي Land & Sea أيضًا بإطارين – إطار بوصلة 24 ساعة أو إطار بوصلة 90 نقرة.

قتحام مشهد الساعات بنهج مميز لساعة الغوص الكلاسيكية هو صانع مستقل، The Ridge. باعتبارها علامة تجارية أتقنت تصميم محفظة بسيط ومتعدد الاستخدامات، تتخذ The Ridge الآن نفس النهج المحسن في أحدث إصدار من ساعاتها. إن Land & Sea GMT هي ساعة غوص دقيقة للغاية ومتعددة الأوجه تجمع التكنولوجيا الحديثة في شكل خارجي كلاسيكي. تتوفر الساعة في ثلاثة إصدارات متميزة، يطلق عليها اسم Royal Black، وAlpine Navy، وCarbon.

تتشكل الصورة الظلية الانسيابية لساعة Land & Sea GMT الجديدة من الفولاذ 316L مع لمسة نهائية دقيقة. من سمات تصميم ساعة الغوص القياسية، يتميز الإطار بحافة مسننة سهلة الإمساك، مما يضمن سهولة التشغيل حتى في الظروف الزلقة. يأتي كل إصدار من الإصدارات الثلاثة لساعة Land & Sea GMT الجديدة مزودًا بقطعتين من الإطار القابلين للتبديل يوفر كل منهما أسلوبًا ووظيفة مميزة. الخيار الأول مستوحى من التصميم الكلاسيكي لإطار GMT ثنائي اللون مع علامات 24 ساعة، في حين يوفر الخيار الثاني مؤقتًا مدته 60 دقيقة ووظيفة بوصلة فريدة. تأتي الساعات أيضًا مع خيارين للأحزمة القابلة للتبديل، والتي عند إقرانها بكل خيار إطار مميز، توفر حلاً ديناميكيًا للأذواق والأنماط المتغيرة.

يوفر ميناء Land & Sea GMT شاشة واضحة ومقروءة تتوهج في الظلام، مع مؤشرات وعقارب رقمية جريئة. يوجد مقياس 24 ساعة على محيط الميناء، بينما يتميز عقرب GMT المقابل بسهم في نهايته، مما يوفر شكلاً مميزًا على النقيض من عقارب الساعات والدقائق الأكثر كلاسيكية، بينما عند موضع الساعة 3 توجد نافذة للتاريخ مما يضيف المزيد من المنفعة إلى النموذج الرياضي. للتلوين، تختار نسخة Royal Black قرصًا أسودًا بنقش بزوغ الشمس مع تفاصيل بيضاء ورمادية، وتتميز Alpine Navy بميناء أزرق كحلي بنقش بزوغ الشمس مع تفاصيل بيضاء ورمادية، بينما يستخدم إصدار Carbon قرصًا أسود فريدًا بنقش بزوغ الشمس مع نسيج هندسي و تفاصيل بيضاء رمادية.

يوجد داخل الساعة حركة Swiss Ronda powertech Caliber 515.24H. تضمن حركة الكوارتز دقة موثوقة، مع تباين قدره 10/+20 ثانية شهريًا. وعلى غرار ساعة الغوص الحقيقية، توفر الآلية مقاومة للماء حتى عمق 200 متر وتاج وغطاء خلفي محكم الغلق ضد الماء. مع إضفاء الحيوية على تعقيدات التاريخ وتوقيت جرينتش من خلال شاشة عرض سهلة القراءة وتصميم هيكل موثوق، فإن ساعة Land & Sea GMT هي ساعة السائق اليومية المثالية.

استوحى تصميم Land & Sea من أفضل ساعات الغواصين من الماضي. إنها ليست ساعة أنيقة، حيث تتميز علبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L بقطر 42 ملم والتي يمكن أن تصل إلى أعماق 200 متر، كما أن الزاوية العضلية لعرواتها وإطارها تمثل بيانًا واضحًا للأسلوب الجريء والمذكر.

يتوفر الوجه بعدة ألوان للميناء أنيقة للغاية (وحتى نمط ألياف الكربون المميز لـ Ridge)، في حين تتميز جميع العقارب وعلامات الساعة بمادة Super-LumiNova. إنها تتألق بشكل ساطع في أحلك الظروف وتمنحك رؤية عالية التباين للوقت حتى في ضوء الشمس الساطع. نجد أن متغير الاتصال الهاتفي الأزرق المذهل مذهل تمامًا.

الاعداد

كان الإعداد الأولي لساعة سهلا وبسيط، لقد فكرت ريدج كثيرًا في عبواتها وأدرجت دليل الترحيب الممتاز هذا لمساعدتك على البدء. كان تحديد الوقت سهلاً بفضل دليل الترحيب.

قضيت معظم الوقت في تخصيص حجم السوار المعدني. لقد قمت بإزالة عدد قليل جدًا من الروابط، وأضفت رابطين مرة أخرى، كما يعد تبديل الإطار أمرًا سهلاً للغاية، حيث يمكنك التقاط الحافة بأظافرك ورفعها دون بذل الكثير من الجهد. إن الظهور على الإطار الثاني أمر سهل مثل تبطينه والضغط عليه لأسفل.

يعد تبديل حزام الساعة أمرًا سهلاً أيضا. والفرق الوحيد بين النطاقين هو عدد الإصدارات السريعة. يحتوي الشريط المطاطي على إصدار واحد على كل حزام، بينما يحتوي السوار المعدني على إصدار مزدوج سريع على كلا جانبي السوار.

الراحة والاستحدام

تعود سهولة استخدام ساعة Dive/GMT مثل Ridge Land & Sea إلى مدى راحة ارتدائها، ومدى دقتها في الحفاظ على الوقت، ومدى سهولة تغيير الوقت، وقابلية تعديل الأجزاء القابلة للتبديل مثل الأربطة والإطارات.
ساعات الغوص هي ساعات كبيرة وضخمة الحجم توضع في وجهك. الراحة، على الرغم من أهميتها، إلا أنها تأخذ عمومًا المرتبة الثانية بعد الوظيفة والأناقة. صدمتنا Ridge Land & Sea GMT بمدى خفة وراحة ارتدائها، حيث بذلت الكثير من الجهد في السوار والظهر لجعله مريحًا قدر الإمكان عند ارتدائه على المدى الطويل. إنه يوفر خيارين لسوار المعصم سريع الفك منها حزام مطاطي فلورو بإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ، والثاني سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ للأناقة والمنفعة. يأتي كلاهما مزودًا بنظام إغلاق مغناطيسي متكامل بحيث يسهل ارتداؤه وإزالته بسرعة.

وجدنا بأن الحزام المطاطي مثالية للأنشطة الرياضية أو المائية. يمكن للأشرطة الفولاذية أن تتراكم الأوساخ والملح والعرق من الأنشطة عالية الكثافة وتبدأ في الشعور بالغضب أو الشعور بعدم الراحة دون تنظيف منتظم. يؤدي تضمين حزام السيليكون إلى إطالة الوقت بين عمليات التنظيف المطلوبة بشكل كبير.

المميزات

تقدم ساعة Ridge Land & Sea GMT العديد من المميزات التي نستعرضها من خلال ما يلي

ضبط الوقت، حيث تشتمل ساعة Land & Sea GMT على حركة Ronda Powertech Caliber 515.24H سويسرية الصنع، إنها دقيقة بشكل استثنائي بالنسبة للحركة التناظرية، مع دقة مقدرة تبلغ -10/+20 ثانية على مدار شهر، كما قامت Ridge بإقران هذه الحركة ببطارية عمرها 45 شهرًا. يعد هذا متوسطًا تقريبًا بالنسبة للساعة التناظرية، ولا يشكل تغييرها عبئًا كبيرًا خاصة أنها تتغير كل أربع سنوات.

الساعة عالية الجودة بشكل لا يصدق والتي توفر وسيلة للغواصين المتفانين لتمييز أنفسهم عن المتحمسين الآخرين باعتبارهم من النوع المغامر، حيث تعتبر وظيفة الغوص في Land & Sea مفيدة مثل الكرونوغراف والمؤقت، كما يمكنك استخدام إطار الغوص لتحديد نقطة البداية ومعرفة الوقت الذي تستغرقه لإكمال الجري أو كوسيلة لضبط مؤقت لمهمة قصيرة. وفي هذا الصدد، فإنهم يعملون بشكل جيد للغاية.

يستخدم Land & Sea GMT نظامًا قياسيًا قائمًا على التاج لضبط الوقت والتاريخ وتحريك ذراع GMT. باعتبارها ساعة مصنفة للغوص، فهي تحتوي على تجعد طفيف عند التعديل.

يتم تثبيت براغي التاج في مكانها للحفاظ على ختم مقاوم للماء حول الحركة. يجب عليك فكه لضبط الوقت وتثبيته بشكل آمن في مكانه عند الانتهاء. قد يؤدي الفشل في تأمين التاج بشكل كامل إلى الإضرار بمقاومة الساعة للماء.

كان تبادل أحزمة الساعة أسهل مع نظام شريط زنبركي سريع التحرير لتبديل الأشرطة. استغرق الأمر منا ثوانٍ فقط لإزالة حزام الفولاذ المقاوم للصدأ وإدخال الحزام المطاطي، حيث في حين أن معظم الساعات المعدنية تعتمد على موصلات من نوع الدبوس والياقة للوصلات الفردية، اختارت ريدج وصلة لولبية قابلة للإزالة أكثر سهولة في الاستخدام، حيث يمكنك فك الروابط وإزالتها في ثوانٍ باستخدام الأداة المضمنة للحصول على حجم الساعة وجاهزتها للارتداء.

قام Ridge ببناء Land & Sea GMT مثل دبابة أنيقة. هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L المصقول مقاس 42 مم مقاوم للقنابل عمليًا، في حين أن كريستال الياقوت الشفاف مقاوم للخدش ومتين بشكل استثنائي، حيث تم رفع إطار Land & Sea بشكل ملحوظ عن الكريستال، فهو يمنحك درجة من الحماية إذا قمت بإسقاط الساعة أو اصطدامها بالحائط أو أي سطح آخر.

يتميز الحزام المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بنفس قوة هيكل الساعة نفسه، وكان الحزام المطاطي الذي يركز على النشاط سميكًا بما يكفي وقويًا بما يكفي ليدوم لسنوات من النشاط المنتظم. كانت لدينا بعض المخاوف بشأن شريط التحرير السريع الذي يتم تشغيله بنابض لتبادل الأربطة، ولكن موضعه يشعرنا بالاطمئنان لأنه سيستمر طوال عمر الساعة.
ساعة الغوص بدون مقاومة للماء هي مجرد ثقالة ورق جميلة. توفر Ridge Land & Sea مقاومة للماء حتى عمق 200 متر (20 ATM)، على قدم المساواة مع العديد من ساعات الغوص الحديثة الأكثر شهرة واحترامًا.

اترك تعليقا