Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

مراجعة ساعة The Electricianz Carbon Z 45mm

نبذة عن الشركة

تأسست The Electricianz في عام 2017مقرها في Bienne وهي شركة مختصة في صناعة الساعات اليدوية المستوحاة من الثقافات السرية والفنون البصرية المعاصرة، كما تركز على تصاميم مبتكرة ومكرسة لإنشاء ساعات بأسعار معقولة، باستخدام الكهرباء لتمييز هذه النماذج عن آلاف الساعات التي تعمل بالبطاريات أو التي تعمل ميكانيكيًا.

ساعات Electricianz الموجهة نحو أولئك الذين لديهم اهتمام طبيعي بكيفية عمل الأشياء إلى خلق رابط عاطفي بين الساعة ومن يرتديها. يتمتع كل من Laurent Rufenacht (المؤسس والرئيس التنفيذي) و Arnaud Duval (المدير الإبداعي) بخبرة واسعة في سوق الساعات بالفعل ، حيث قاما بإنشاء شركة SEVENFRIDAY للساعات المعترف بها عالميًا. وضعت العلامة التجارية نفسها على الخريطة بتصميمات جريئة مستوحاة من الموضوعات الصناعية.

بعض ساعات Electricianz الأكثر شهرة هي تلك الموجودة في مجموعات Electric Art و Electric Code، حيث تتميز التصاميم مجموعة Electric Arts بحقنها القوية والحادة للألوان الجريئة، تعكس ساعات إليكتريكيانز جوهر الساعة التي تعمل بالطاقة الكهربائية. تكون مواضع هذه الساعات إما من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي أو المصقول بتقنية PVD.

تعرض مجموعة ساعات Electricianz Electric Code نماذج مثل Dresscode وCazino و Carbon Z. بمجرد إطلاقه ، تم ملاحظة هذا الأخير على الفور بسبب ألوانه المظلمة ، والتي تتخللها الأسلاك الملونة التي تمتد من الساعة 12 إلى الساعة 6 على الجانب الأيسر من العلبة. من خلال مهمتها المتمثلة في تسليط الضوء على الطاقة، حيثتجمع ساعات اليد هذه بين المواد غير المعتادة وفن صناعة الساعات التقليدية، مما يوفر لمرتديها طريقة فريدة تمامًا لمعرفة الوقت.

كما أنشأت شركة Elecricianz للساعات أيضًا مجموعة Steel Z بمظهر أكثر ارتفاعًا إلى حد ما في السوق، تم تشكيل العلب المصممة على الطراز القديم خصيصًا لتتحد مع وحدة كهربائية داخلية تتضمن 5 مصابيح LED لعرض الوقت بسهولة أثناء الليل، حيث تاتي ساعات Electricianz Steel Z مصممة لعشاق الساعات.

المواصفات التقنية

BrandThe Electricianz
Model numberZZ-A1A/03
Part NumberZZ-A1A/03
Item ShapeRound
Dial window material typeGlass, Mineral
Display TypeAnalog
ClaspBuckle
Case diameter45 millimeters
Band MaterialNylon
Band width22 millimeters
Band ColorBlack
Special featuresLight
MovementJapanese Quartz
Water resistant depth30 Meters
Package Dimensions14.57 x 6.5 x 1.97 inches (37 x 16.5 x 5 cm); 7.41 Ounces (210.07 gram

المقدمة

نعود اليكم اليوم مع ساعة جديدة مثيرة للاهتمام تمكنا من اختباره لبضعة أيام وهي The Electricianz Carbon Z يقترب عيد الميلاد، فإذا كنت تبحث عن ساعة ذكية لنفسك أو لشخص مميز مختص، فإن هذه الساعة لديها أكثر العديد من الميزات المفيدة، وتوفر فائدة التوازن بين الجودة والسعر، لذلك نحن متحمسون للغاية لتجربتها ونأمل أن ترقى إلى مستوى توقعاتنا، لذلك تأكد من إلقاء نظرة على هذا المراجعة.

التصميم

يعتبر Carbon Z واحدًا من اثنين من المنتجات الرائجة التي اقتحمت The Electricianz، بجوار الكبل Z. على عكس الكبل Z الملون ، فإن Carbon Z أكثر تواضعًا عند استخدام درجات اللون البني كلون رئيسي.

ساعة The Electricianz The Carbon Z هي في جوهرها ساعة كوارتز بسيطة بإضاءة LED تضيء القرص، عندما يتم الضغط على الزر في موضع الساعة 2، سيضيء الضوء لبضع ثوان. ما يجذب هذه الساعة هو جمالها اللافت للنظر، مستوحى من الطاقة الكهربائية الذي يحتوي قرص الساعة على أسلاك ملونة.

الشاشة الامامية مزودة بزجاج معدني K1 صلب ومضاد للانعكاس، يعتقد الكثير من الناس أنه من المؤسف أن الساعة غير مجهزة بزجاج ياقوتي. ومع ذلك لا يزال زجاج K1 يستحق تمامًا ولا يقلل من جاذبية الساعة.

تتمثل ميزة الزجاج المعدني في أنه صلب للغاية ولديه قدرة تحمل جيدة وأقل عرضة للخدوش. الزجاج المعدني K1 تغلب على ضعف زجاج الياقوت هش. في نفس الوقت ، الزجاج المعدني K1 سهل التنظيف والتلميع كما لو كان جديدًا.

الحزام المستخدم هنا هو عبارة عن جلد البقر عالي الجودة، ومن المثير للاهتمام تصميم ELZ المنقوش على الحزام. يمكن إزالة الشريط بسهولة للتنظيف.

بالإضافة إلى ذلك، تاتي الساعة مزودة بمقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا ، يجب تجنب ارتداء الساعة عند الذهاب إلى الشاطئ أو الذهاب للمطر.

تصميم شبابي وديناميكي ومناسب لمن يتابع أسلوب الموظة على وجه الخصوص ، إذا كنت لا تريد ساعة بارزة جدًا مثل The Cable Z ولكنك لا تزال تريد ساعة عالية الجودة ، فإن Carbon Z سيكون خيارًا معقولًا.

من السهل قراءة الوقت بالساعة السوداء في النهار وفي الليل ، لكني أجد نفسي أضغط على زر الضوء غريزيًا لأنه يبدو جيدًا جدًا. هذا يعني أنه في الليل، لست مضطرًا للتفكير مرتين عندما أحتاج إلى تنشيط الضوء، حيث من الواضح ان هذه الساعة تستهدف الرجال.

The Carbon Z Watch. 4 Blue LED lights for ultimate night mode.

المميزات

تستخدم ساعة Carbon Z حركة Miyota 2033، تتميز حركة Miyota Quartz بالمتانة والدقة العالية، حيث يتم تصنيع بطاريات الساعات وتوزيعها حصريًا بواسطة The Electricianz.

تم تصميم هذه ساعة من قبل فريقنا المتمرس في سويسرا، والذي يشمل شغفًا بالتصميم مع المعرفة الفطرية التي لا مثيل لها في صناعة الساعات السويسرية، مستوحاة من الفنون البصرية الحديثة والثقافات السري، تعرض ساعاتنا أعمالهم الداخلية بأناقة وذوق، أفضل ما يستمتع به الليل.


تقدم هذه الساعة قرص إضاءة LED فريد من نوعه مصمم بأربعة مصابيح LED، هذه الوظيفة الحصرية تضيء قرص ساعتك بضغطة زر واحدة، حيث لا يقتصر الأمر على توفير رؤية ليلية نهائية فحسب، بل يبرز ضوء LED الأبيض التفاصيل والتصميم داخل علبة الساعة. ساعة مرغوبة حقًا من تصميم معصمك


تحتوي هذه الساعة على تكنولوجيا الحصرية لا توجد في الساعات حيث تجمع بين الوحدات الكهربائية المتخصصة مع حركة كوارتز، للحفاظ على الوقت بدقة ولتشغيل قرص إضاءة LED الأنيق، 1 بطارية مرئية مخصصة لنظام الإضاءة الخلفية LED، وبطارية مخفية واحدة مخصصة للحركة.


تحتوي الساعة على قرص الهيكل متعدد الطبقات هذا الامريوفر رؤية فريدة في هيكل الساعة، مع التصميم الكهربائي الذي يجلس أسفل وجه الساعة المضاء بثلاث مرات، كلها مصنوعة داخل علبة من النايلون المصبوب حرارياً، مقاومة للتآكل والتشقق الناتج عن الإجهاد.


جراب 45 مم مع تاج أسود ودافع مزود بحزام الناتو المصنوع من الجلد الأسود الأصلي الذي يحمي البشرة الحساسة من ملامسة المعدن. سهل التركيب ومريح جدًا للارتداء. الإطار المطلي بالأسود غير اللامع يؤمن مقاومة الانعكاس المتصلب K1 CRYSTAL ومقاوم للماء حتى 3 ضغط جوي (مقاوم للرذاذ).

من حيث البطاريات المستخدمة فهي بطاريات ليثيوم 3 فولت، البطارية لضوء LED قابلة للاستخدام، إذا كنت تستخدم ضوء LED حوالي 10 مرات في اليوم، فمن المتوقع أن تدوم البطارية 10 أشهر.

Patented, in-house electric module. Anti-reflective K1 mineral glass. Water resistant up to 30M

اترك تعليقا