Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة الاذن Jabra Elite Active 75t

نبذة عن الشركة

جابرا هي شركة عالمية رائدة في مجال هندسة الاتصالات والحلول الصوتية – حيث تدعم ابتكاراتنا تمكين العملاء وتطوير الأعمال إلى مستويات عالمية. وإننا لنفخر بكوننا جزءًا من مجموعة جي إن جروب، لأننا ملتزمون بتحسين قدرة الناس على الانصات، والإضافة إلى قدراتهم، وإمكانياتهم بما يفوق أحلامهم وتطلعاتهم، فنتجاوز حدود الممكن لنلامس أطراف المستحيل.  إننا نغير حياة البشر من خلال مساهمتنا في مجال الصوت والفيديو، فيمهد مهندسو جابرا الطريق للتقدم بتميزهم، انطلاقًا من خبرة 150 عامًا في ريادة الأعمال. وهو ما أتاح لنا تقديم سماعات متكاملة وأدوات اتصالات خلاقة تساعد المحترفين والمختصين على تحسين عملهم وزيادة إنتاجيتهم؛ إضافة إلى سماعات لا سلكية وإيربودز تمكن عملائنا من الاستمتاع بمكالماتهم، وموسيقاهم، على اختلاف أنواع الوسائط المستخدمة؛ ولا ننسى أيضًا الحلول الرائدة في مجالات مؤتمرات الفيديو، والتي يسرت مد جسور التعاون بين الفرق المتنوعة والموزعة في أرجاء العالم بسلاسة واتساق. يربو موظفو جابرا على 1400 فرد على مستوى العالم، وقد حققت دخلًا سنويًا يبلغ 4.7 مليار كرونة دانماركية في عام 2018. أما عن مجموعة جي إن جروب، فقد تأسست في عام 1869، وتعمل حاليًا في 100 دولة مختلفة، لتقدم ابتكارات موثوقة، تسهل حياتك واستخدامك للمنتجات، ويمكنك الاعتماد عليها. يعمل في مجموعة جي إن حاليًا 6000 موظف، وهي مسجلة في بورصة ناسداك في كوبنهاجن. جي إن تنصت للحياة لتسمع أنت صوتها أنقى. www.jabra.com

Jabra Sport Pace Wireless earbuds provide workout enhancement for all

المقدمة

Jabra هي واحدة من الشركات التي قطعت شوطا طويلا في إضافة الجودة لمنتجاتها الصوتية ، بما في ذلك سماعات الأذن اللاسلكية. نتحدث اليوم عن سماعة Jabra Elite Active 75T الجديدة .فهل ستكون على قدر التوقعات

المواصفات التقنية

التصميم

قد تبدو Elite Active 75T متطابقة مع أختها Elite 75T ، لكن طلاءها المطاطي وألوانها الجديدة الفاخرة تمنحها بعض التميز. يوفر الطلاء المطاطي راحة في الأذن ويشعرون بالراحة عند ارتدائه. علاوة على ذلك ، فهي تلتصق جيدًا بالأذنين ولا تخرج بسهولة. تأتي سماعات الأذن بالعديد من الالون منها الأزرق الداكن والأسود النحاسي والأسود التيتانيوم والرمادي . بشكل عام ، يشعر Jabra Elite Active 75T بأنه مصقول ولديه تصميم صغير وأنيق وخفيف الوزن (حوالي 5 جم لكل منهما). تتميز Elite Active 75T بالأناقة والجوهر ، وهو مزيج لا تقدمه العديد من سماعات .

الاداء

جابرا إيليت أكتيف 7 تي هي سماعات أذن لهواة الصوت الذين لا يريدون المساومة على جودة المكالمة أيضًا. فيما يتعلق بالصوت ، فإن هذه السماعات مثيرة للإعجاب. صوت سلس للغاية ، ولكنه ليس متطفلاً على الإطلاق. إن الطبقة الثلاثية واضحة ولا تبدو قوية ، لذا فإن سماعات الأذن ترتفع عند مستويات الصوت القصوى ولكنها لا تبدو صاخبة.

تدعم سماعات برنامج ترميز الصوت المتقدم (AAC) وترميز النطاق الفرعي. على الرغم من أنها تفتقر إلى برامج ترميز متميزة مثل LDAC من سوني ، إلا أن الحاجة إليها تصبح واضحة فقط عند الاستماع إلى ملفات صوتية عالية الدقة.

جابرا إيليت أكتيف 75 تكملة لسماعات الأذن هو تطبيق الهاتف الذكي جابرا ساوند + ، والذي يحتوي على ميزة تساعد في ضبط سماعات الأذن بشكل مخصص. إنه التطبيق الذي يمكّن اضافة العديد من المميزات التي تجعل تجربتك

Jabra Elite Active 75t - Navy

سماعات الأذن متعددة الاستخدامات. إلى جانب إخراج الصوت من الدرجة الأولى ، توفر سماعات الأذن هذه جودة المكالمة أيضًا ، والتي يعاني منها العديد من نظرائها. تحتوي سماعات الأذن على أربعة ميكروفونات تعمل على تصفية ضوضاء الخلفية في بيئة صاخبة لتقديم تجربة واضحة عند الطلب. تساعد هذه الميكروفونات أيضًا في التعرف على صوتك حتى يسمعك الجانب الآخر ، وليس الضوضاء المحيطة.

في حين أن معظم الأشياء تبدو في مكانها ، إلا أن سماعات الأذن تفتقر إلى أزرار اللمس وإلغاء الضوضاء النشط (ANC). أنها توفر عزل الضوضاء ، وتعمل بشكل جيد حتى في محيط صاخب. باستخدام وضع HearThrough ، يمكنك أيضًا ضبط مقدار الضوضاء الخارجية التي تفضل استخدامها في الهواء الطلق. لذا ، فإن عدم وجود ANC لا يضغط كثيرًا ولكن نقص أزرار اللمس يحد من فائدته ، خاصةً أثناء التدريبات. تتمتع سماعات الأذن بتصنيف IP57 لمقاومة الماء والعرق.

تطبيق التحكم

تطبيق Jabra Sound + لأجهزة Android و Apple iPhones هو تطبيق مصاحب يضيف حقًا إلى التجربة بأكملها. يمكنك تعديل أوضاع الصوت ، أو تمكين أو تعطيل الاستماع ، والاختيار من الإعدادات المسبقة للموسيقى بما في ذلك Bass Boost و Smooth و Energize و Speech و Treble Boost. يمكنك أيضًا تغيير معادل الصوت عندما تكون في مكالمة ، والتحقق من تحديثات البرامج الثابتة وتعيين مساعد الصوت. لا تحصل معظم سمّاعات الأذن دائمًا على تطبيق مصاحب قادر على هذا الأمر ، مما يترك قليلاً من الفجوة في التجربة.

هناك ملف تعريف MySound الجديد الذي يمكنك تكوينه أيضًا. بشكل أساسي ، يرشدك عبر سلسلة من الاختبارات التي يجب أن تسمع فيها أصواتًا بترددات ومستويات صوت مختلفة وتستجيب بشكل إيجابي عندما تسمع صوتًا. يسمح ذلك بضبط صوت Jabra Elite Active 75t بشكل أفضل على أذنيك وأسلوب الاستماع.

بشكل عام ، يضيف التطبيق المصاحب لـ Jabra Elite Active 75t الكثير إلى التجربة. يقترب كل من Sennheiser و Samsung من تطبيقاتهما الخاصة لـ Momentum True Wireless 2 و Galaxy Buds + على التوالي ، ولكن لا يزال أمام معظم العلامات التجارية الأخرى طريق طويل لتتوافق مع جهود Jabra.

Jabra Elite Active 75t True Wireless Earbuds

البطارية

تتميز Elite Active 75T بوقت بطارية مناسب يصل إلى 7.5 ساعة لشحنة واحدة. تحتوي العلبة على بطارية إضافية تضيف 28 ساعة شحن أخرى. يعد USB-C وسيلة مريحة حيث يمكنك استخدام كابل هاتفك أيضًا (بشرط أنك تستخدم أحدث هاتف ذكي يعمل بنظام Android). يدعم Elite Elite 75t أيضًا الشحن السريع – فهو يوفر 60 دقيقة من الطاقة من 15 دقيقة من الشحن.

Jabra Elite Active 75t - Navy

الخلاصة

إذا كنت رياضيًا أو شخصًا يبحث عن سماعات ذات جودة عالية تتحمل بعض الضرب أو التعرق في صالة الألعاب الرياضية ، فيجب أن يكون Jabra Elite Active 75t على رأس قائمتك بالإضافة إلى متانتها ، فان سماعة Elite Active 75t لديها عمر بطارية محترم وشحن سريع يضيف ساعة واحدة من وقت التشغيل في 15 دقيقة فقط مما يجعلها مثالية عند القيام بالتمارين الرياضية

Jabra Elite Active 75t - Navy

اترك تعليقا