Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة EPOS H3PRO HYBRID

نبذة عن الشركة

تأسست EPOS بناءً على مشروع مشترك سابق ناجح بين متخصص الصوت Sennheiser ومجموعة تكنولوجيا السمع الرائدة عالميًا Demant. والآن الشركة مملوكة بالكامل من قبل Demant Group ومقرها الرئيسي في كوبنهاغن الدنمارك

تعتمد EPOS على أكثر من 115 عامًا من الخبرة الصوتية وتعمل في سوق عالمية مع مكاتب وشركاء في أكثر من 60 دولة إلى جانب حلول الصوت والفيديو المتميزة التي تحمل علامتها التجارية، تبيع EPOS منتجات EPOS I SENNHEISER ذات العلامات التجارية المشتركة بموجب اتفاقية ترخيص تجاري مع Sennheiser.

تقوم الشركة بتمكين الشركات في جميع أنحاء العالم من التواصل والتعاون بشكل أفضل في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز. نستخدم تقنيات الصوت والتعاون الأكثر تقدمًا لإنشاء حلول قوية وموثوقة وسهلة الاستخدام، كما توفر التوازن المثالي بين الصوت الممتاز والراحة.

يتمتع الصوت بالقدرة على منح الألعاب بُعدًا آخر ويتم إنشاء الأجهزة الطرفية للألعاب EPOS لتوفير تجربة اللعب المطلقة. صوت غامر يخرج من العالم وينقلك إلى واقع مختلف.

لا يتوفر وصف للصورة.

المقدمة

في محاولة لمواصلة التقدم أضافت شركة EPOS إصدارًا جديدًا من سلسلة سماعات H3 وهو H3 PRO Hybrid والتي تم تصنيفه على أنه الطراز المتميز والافضل ضمن فئته، لانه يحتوي على كثير من المميزات غير موجودة في السماعات الاخرى، فهل تستحق سماعة H3PRO Hybrid سعرها المرتفع؟ دعنا نجاوب على هذا التساؤل من خلال هذه المراجعة التفاصيلية.

محتويات الصندوق

تاتي H3PRO Hybrid في صندوق مميز يعكس الوان مغلفة بشكل جيد مع مجموعة من المحتويات تتمثل فيمايلي:

  • السماعة نفسها
  • دونجل GSA H3PRO
  • غلاف أسود
  • كبل USB
  • كابل وحدة التحكم
  • كابل تمديد USB-A
  • دليل الضمان
  • دليل التشغيل

التصميم

أول ما تفتح الصندوق ستجد سماعك EPOS H3PRO Hybrid التي تتمتع بالمظهر العصري والتصميم الأنيق وحواف دائرية لطيفة وتصميم مريح، تتكون هذه السماعة بشكل أساسي من البلاستيك الصلب مع وجود شريط فولاذي يمر عبر عصابة الرأس يشعرك بجودة التصنيع والمتانة، كما تاتي السماعة بوزن 309 جرام لكن هذا لا يشعرك بالثقل بشكل خاص.

تم تغطية كل من عصابة الرأس ووسائد الأذن بمواد متعددة, حيث تتميز كل وسادة بحلقة خارجية من الجلد وحلقة داخلية شبكية، في حين أن عصابة الرأس مغطاة بقماش شبكي، مع شريط من الجلد، وهذا ما يجعلها مريحة عند الارتداء للمدة طويلة.

توفر عصابة الرأس أيضًا المقدار المناسب من قوة التثبيت ويشعرك كل شيء بالأمان دون أن يكون مشدودًا جدًا، ومن السهل تحقيق إحكام إغلاق محكم حول الأذن.

يعد استخدام EPOS H3PRO Hybrid أمرًا سهلاً للغاية، حيث تدعم هذه السماعة كل طرق الإتصال تقريبا، لذلك توجد أزرار ومنافذ في كل مكان لتسهيل ذلك، حيث يتعامل مع الوظائف الأساسية بشكل حدسي، هناك قرص صوت كبير على جانب سماعة الرأس اليمنى، ويكتم صوت الميكروفون عند قلبه.

الميكروفون قابل للفصل يتم تثبيته في مكانه بواسطة مغناطيس ، وتأتي سماعة الرأس بلوحة وجه صغيرة لتغطية الفتحة عندما تريد إخراجها في الأماكن العامة.

تحتوي سماعة على منفذ USB-C للشحن ويمكنك استخدام نفس المنفذ لتشغيل ألعاب الكمبيوتر، كما أنه يتميز بمدخل 2.5 مم لسلك 2.5 مم إلى 3.5 مم قابل للفصل، والذي يمكنك استخدامه لتوصيل أي شيء بمقبس سماعة الرأس.

تتميز السماعو بوجود ثلاثة أزرار على طول حواف سماعات الرأس، منها زر الطاقة التي يقع على الحافة الأمامية لسماعة الرأس اليسرى، ويوجد زر Bluetooth ومفتاح إلغاء الضوضاء النشط (ANC) على الحافة الخلفية لسماعة الرأس اليمنى، و عندما تكون متصلاً بجهاز كمبيوتر مثبت عليه EPOS Gaming Suite ، سيؤدي النقر على زر Bluetooth أيضًا إلى الانتقال عبر إعدادات EQ المسبقة المتوفرة لسماعة الرأس.

79c97868-87e9-4807-b4df-90bf2994aa80_25211_h3pro-hybrid-black_b4_closeup_fullsizepng

الاتصال

يمكنك الاتصال لاسلكيًا في آنٍ واحد عبر الدونجل واستخدام البلوتوث على جهاز آخر، يتم سماع صوت اللعبة أثناء تلقي مكالمة هاتفية بكفاءة، لذلك يتم التعامل مع مستوى الصوت عبر عجلة يدوية على الجانب الأيمن، حيث ستجد أيضًا زر تشغيل Bluetooth وإلغاء الضوضاء النشط. على الأذن اليسرى ، ستجد طاقة عادية ، ووصلة USB-C للشحن (أو الصوت) ، ومدخل خاص للمقبس مقاس 3.5 مم. لست متأكدًا من سبب احتياجك إلى كابل مخصص لمقبس سماعة الرأس، ولكن إذا فقدت كابلك فيمكنك شراء بديل من EPOS.

7b5816ee-3562-4228-b39c-55eef3dff8fc_21550_h3pro-hybrid-black_a2_front-view_fullsizepng

جودة الصوت

من حيث الصوت توفر سماعة H3PRO تجربة عالية الجودة والتي تتوقعها من EPOS، تقديم ملف تعريف صوتي كامل ومستدير جيدًا للاستخدامات المتعددة – بما في ذلك الألعاب والموسيقى والأفلام بمجرد إخراجها من عبوتها. صوت الجهير محكم دون أن يتغلب على القوة، والارتفاعات واضحة حتى لا تفوتك خطوات الأقدام وغيرها من التفاصيل الدقيقة داخل الالعاب.

كانت الأصوات والتلاعب بالأسلحة النارية في لعبة CyberPunk 2077 واضحة ومؤثرة، اما في لعبة Call of Duty التي ساعدت في التغلب على الاعداء، كما يعد خيار حظر الانحرافات الخارجية باستخدام ANC ميزة إضافية اضافية وتحتاجها خاصة إذا كنت تلعب في بيئات صاخبة مثل التنقل أو في غرفة المعيشة.

عند الاستماع إلى الموسيقى ستوفرلك هذه السماعة متعة واستماعًا مرضيًا حيث تكون الآلات الفردية ملحوظة، ويسمع الكلام بوضوح ويسمع الجهير عند أدنى مستوياته.

يمكن للمستخدمين الذين يتطلعون إلى ضبط ملف تعريف الصوت بفضل EPOS Gaming Suite يمكنك تحديد ملفات تعريف EQ وضبط الصوت المحيط وتغيير طريقة عمل التقاط الميكروفون.

توفر السماعة إلغاءًا أفضل للضوضاء بفضل السداد الذي تم إنشاؤه بواسطة وسادات الأذن التي تضيف تجربة أكثر غامرة.

Hardware review: EPOS H3PRO Hybrid - Digitally Downloaded

الميكرفون

الميكروفون الأساسي عبارة عن ذراع ذراع قابل للفصل، إنه يوفر صوتًا نقيًا ولديه وظيفة رفع الصوت وكتم الصوت، هذا يعني أنه يلغي بشكل نشط ضوضاء الخلفية التي قد تؤدي إلى تشويش الصوت. بالإضافة إلى ذلك تحتوي السماعة على ميكروفون ثانوي حتى تتمكن من التفاعل أثناء التنقل دون توصيل ذراع الرافعة.

يمكن إزالة ذراع الميكروفون لكن السماعة ستظل تستخدم ميكروفونًا ثانويًا على غطاء الأذن. سيلتقط هذا الميكروفون مزيدًا من الضوضاء، لذا تأكد من أنك في مكان هادئ قبل تجربته.

إلغاء الضوضاء يكون تلقائي حيث لا يكاد يمكنني معرفة الفرق بين تشغيله وإيقاف تشغيله، حيث إن الغلاف المحيط بالأذنين جيد جدًا في إزالة الضوضاء المحيطة. لقد أجريت اختبارات عليها وتشغيلها وإيقافها ولاحظت فقط اختلافًا طفيفًا في سماع الضوضاء.

المميزات


تأتي EPOS H3PRO Hybrid محملة بالعديد من الميزات والتي سنعرضها فيمايلي

واحدة من أبرز الميزات هي إلغاء الضوضاء النشط (ANC) والتي تاتي بشكل خاص مع الأصوات منخفضة التردد مثل المراوح أو أزيز منخفض من الأجهزة. كما أنها فعالة مع الضوضاء العامة ، مما يسمح لك بالاستمتاع بصوتك بشكل أكثر وضوحًا أينما ذهبت.


إضافة أخرى إلى H3PRO هي دونجل EPOS اللاسلكي الخاص بزمن وصول منخفض. تقديم ألعاب خالية من التأخير بفارق غير محسوس تقريبًا عند مقارنتها بسماعة رأس سلكية – بزمن انتقال يصل إلى 40 مللي ثانية. علاوة على ذلك، الذي يمكنه أيضًا إعادة قناة الميكروفون في نفس الوقت.


يعد التوافق مع Bluetooth في H3PRO ميزة أخرى رائعة، حيث لا يمكنك الاتصال بأجهزة متعددة فحسب بل يمكنك أيضًا الاتصال بجهازين مختلفين في وقت واحد مما يعني أنه يمكنك الاستماع إلى الصوت داخل اللعبة ومصدر آخر في وقت واحد بفضل تقنية خلط الصوت.

داخل صندوق H3PRO ستجد أيضًا ميكروفونًا قابلًا للفصل وغطاء مغناطيسي وكابل 3.5 ملم بالاضافة الى كابل USB-A إلى USB-C وكابل تمديد ودونجل بزمن انتقال منخفض. هذا يعني أنه يمكنك الاتصال بأي جهاز بسلاسة مما يجعل H3PRO متعدد الاستخدامات حقًا.

عمر البطارية


يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 30 ساعة ومع تفعيل خاصية إلغاء الضوضاء النشط ينخفض ​​إلى 19 ساعة, لا يزال استخدام السلك مقاس 3.5 مم يتطلب تشغيل سماعة الرأس ، مما يمنحك حوالي 29 ساعة على الكابل، لقد وجدنا أن هذه التقديرات دقيقة جدًا. لقد سجلت 3-4 أيام من الاستخدام المنتظم قبل أن أحتاج إلى شحن.

ينبض مؤشر LED القياسي باللون الأخضر والأصفر والأحمر بناءً على أداء بطاريتك ومطالبة صوتية ودية عند تشغيل سماعة الرأس التي تمنحك نسبة مئوية.

cfaf6b56-51aa-418c-b79b-f4427ab664cb_21547_h3pro-hybrid-black_a8_front-view_fullsizepng

اترك تعليقا