Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة HyperX Cloud Flight S

نبذة عن هايبر إكس

هايبر إكس، هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذواكر في العالم، حيث تعمل على تزويد مستخدمي ومصنعي الكمبيوتر بمكونات عالية الأداء. وعلى مدار 16 سنة، كانت مهمة “هايبر إكس” تطوير منتجات الألعاب للاعبين – وتوفير الذواكر عالية السرعة، ومحركات الأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والماوسات، ومحركات الأقراص USB، ولوحات الماوس، لمجتمع الألعاب وجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

أكدت هايبر إكس العلامة التجارية الحائزة على الجوائز حضورها في الرواد المصنعين للتكنولوجيا، وذلك من خلال تقديم منتجات توفر الراحة الفائقة والجمال والأداء والموثوقية. تعد منتجات “هايبر إكس، الخيار المفضل للاعبين المحترفين، وهواة التكنولوجيا، ومستخدمي الأجهزة في جميع أنحاء العالم باعتبار أنها تلبي مواصفات المنتج الأفضل والأكثر تميزًا، كما أنها تصنع من أفضل المكونات في فئتها. وكانت هايبر إكس قد شحنت أكثر من 5 ملايين سماعة رأس حول العالم.

مقدمة

لقد أمضت شركة HyperX العديد من السنوات في بناء تشكيلة سماعات رأس ممتازة ذات جودة عالية. الآن تعود وتجري الكثير من التحسينات على بعض من أفضل منتجاتها ، وهي سماعة HyperX Cloud Flight S الجديدة التي جعلها تقدم قفزة نحو الامام.

المواصفات التقنية

التغليف والمحتويات

تأتي سماعة HyperX Cloud Flight S في صندوق مغلف بطريقة مثالية. في الجهة الامامية تستعرض الشركة صورة واضحة لسماعة والتي تتيح لك معرفة أنها تستخدم تقنية لاسلكية 2.4 جيجا هرتز ، ولها استخدام يصل إلى 30 ساعة ، ومتوافقة مع كل من الكمبيوتر الشخصي و PS4.عند النظر في الجهة الخلفية نجد قائمة من الميزات بلغات مختلفة بالإضافة إلى تاكيد انه يمكنك شحنها لاسلكيًا باستخدام قاعدة ChargePlay من HyperX.

بالعودة الى محتويات الصندوق لدينا مايلي:

  • سماعة Cloud Flight S
  • وميكروفون قابل للفصل
  • كابل USB
  • دليل بدء سريع ودليل مستخدم.
  • مستقبل
HyperX Cloud Flight S Wireless Gaming Headset

التصميم

أول شيء يمكنك ملاحظته حول سماعة Cloud Flight S مقارنة بسماعات Cloud السابقة أنها مصنوعة أساسًا من البلاستيك. لقد أحببت تمامًا الإطار المعدني الذي كان موجودًا في Cloud Flight MIX ، لذلك أنا مندهش قليلاً لرؤية التصميم البلاستيكي. سماعة الرأس نفسها سوداء بالكامل ، وهي معيار قياسي لمعظم سماعات HyperX.

نظرًا لأن لديك هذا التصميم البلاستيكي ، فإنه يسمح لك بتدوير قطعتي الأذن 90 درجة. هذا يجعل من السهل وضع سماعة الرأس في حقيبة الظهر وكذلك وضعها على كتفيك إذا كنت بحاجة إلى الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الرغم من أن سماعة الرأس بلاستيكية إلا أنها تبدو قوية جدًا ومرنة جدًا أيضًا. كل قطعة أذن عليها شعار HyperX ، ولكن على اليسار ستجد الشاحن اللاسلكي Qi. يشار إلى ذلك من خلال أربعة مسافات بادئة صغيرة في قطعة الأذن هذه ، ولكنها ليست هنا فقط من أجل الجماليات ، فهي عبارة عن أربعة أزرار ، والتي يمكنك تخصيصها باستخدام برنامج NGENUITY من HyperX.

يوجد على سماعة الأذن اليسرى مؤشر LED للطاقة وزر الطاقة وزر الصوت المحيطي 7.1 واتصال microUSB لشحن سماعة الرأس ووصلة للميكروفون المرفق. يوجد ببساطة شريط تمرير الصوت على قطعة الأذن اليمنى.

عند النظر إلى الجزء الداخلي من قطع الأذن ، لديك رغوة الذاكرة بغطاء جلدي مسامي. أغطية الأذن ليست الأكبر التي رأيناها بالتأكيد ، ولكنها مصممة لتغطية أذنك بالكامل. بمقارنة وسادات الأذن هذه ببعض سماعات الرأس الأخرى التي راجعناها مؤخرًا ، فهي ذات شكل بيضاوي أكثر من كونها دائرة. تحتوي كل قطعة أذن على مشغلات صوت 50 مم مع مغناطيس نيوديميوم.عصابة الرأس نفسها قابلة للتعديل لمن لديهم رؤوس أكبر. ستجد أيضًا شعار HyperX أعلى عصابة الرأس.

تحتوي عصبة الرأس على بعض الرغوة المدمجة ، والتي يجب أن تحافظ على راحة رأسك أثناء جلسات اللعب الطويلة. عندما يتعلق الأمر بالميكروفون ، يكون لديك ميكروفون قابل للانحناء ثنائي الاتجاه ومزيل الضوضاء. كما ذكرت ، فهو قابلة للفصل ويتم توصيلها بقطعة الأذن اليسرى.

HyperX Cloud Flight S - Micro-casque HyperX sur LDLC.com

البرمجيات

يتحكم برنامج HyperX NGenuity في العديد من منتجات HyperX وهو متاح من متجر Microsoft Windows. تكون تعديلات وضع الصوت لـ Cloud Flight S كلها في صفحة واحدة ، مما يجعل الأمور بسيطة جدًا ومباشرة. يمكن ضبط مستوى الصوت الخاص بإدخال الميكروفون ، يمكن رؤية مؤشر عمر البطارية في الزاوية اليمنى العليا ، ولكن لا توجد طريقة لتبديل هذا المؤشر إلى شريط المهام الخاص بك.

يسمح البرنامج ايضا ببرمجة الأزرار الأربعة لإعدادات مختلفة. يبدو أن ضبط مستوى الصوت الافتراضي والتبديل الجانبي هي إعدادات افتراضية قوية جدًا ، ولكن يمكن تغيير مختلفة الاعدادات بطريقة سهلة.

كان برنامج ngenuity بسيطًا وقام بعمله بشكل جيد. يبدو أن HyperX تقوم بتحديثه بشكل منتظم وقد رأيتها تطلق العديدمن التحديثات على البرنامج ليصبح اكثر سهلة مع اتاحة بعض مميزات الجديدة مع إجراء إصلاحات.

HyperX Cloud Flight S review - SoundGuys

جودة الصوت

لقد كنت أستخدم HyperX Cloud Flight S منذ حوالي 3 اسابيع حتى الآن. وشمل ذلك ممارسة الألعاب والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube ونتفليكس. لم أقم بمراجعة سماعة رأس لاسلكية منذ فترة ، لقد نسيت الحرية التي يمنحك إياها الوضع اللاسلكي. أنا قادر على النهوض والتجول في الغرفة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. هذا يعني أيضًا أنه لا يزال بإمكانك التحدث إلى أصدقائك حتى إذا كان عليك الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام الاتصال اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز لم ألاحظ أي نوع من التأخير أو أي شيء من هذا القبيل.

من حيث الراحة ، فإن HyperX Cloud S مريحة للغاية ولم ألاحظ أي بقعة على رأسي أو أذني أثناء جلسات اللعب الطويلة. ومع ذلك ، لاحظت أن أذني كانت أكثر دفئًا قليلاً مقارنة بالسماعات الاخرى

أفضل طريقة لوصف جودة الصوت على Cloud Flight S واضحة. تشعر أن هذه السماعة ثقيلة للغاية ، خاصة عندما يكون لديك 7.1 ممكّن. إذا كنت معتادًا على سماعة رأس ذات صوت جهير أكثر ، فسيستغرق ذلك بالتأكيد بعض الشيء لتعتاد عليه. أنا لا أقول أنه لا يوجد صوت جهير في هذه السماعة ، لأنها موجودة بالتأكيد ، ولكن يبدو أن الصوت عالي الطبقة قد تم رفعه قليلاً. وبذلك سيكون لديك صوت واضح جدًا للألعاب. عند لعب Apex Legends ، تمكنت بسهولة من تحديد مصدر الأعداء بشكل دقيقالميكروفون الموجود على Cloud Flight S ليس سيئًا للغاية ، لكنه لن يحل محل ميكروفون مخصص. لكنه مناسب لتحدث مع الاصدقاء اثناء جلسات اللعب.

HYPERX CLOUD FLIGHT S | Nordic Game Supply

ميكروفون


لحسن الحظ ، يأتي جهاز Cloud Flight S مزودًا بميكروفون قابل للفصل مقاس 3.5 ملم يمكن تثبيته بسهولة داخل وخارج سماعة الرأس. إنه ينجز المهمة من حيث التحدث إلى الأصدقاء عبر الإنترنت بصوت واضح ، وبفضل عناصر التحكم الموجودة على سماعة الأذن اليسرى ، يمكن ضبط مستويات الصوت بسهولة .

Cloud Flight S – Wireless USB Headset for PC and PS4 | HyperX

البطارية

تقول HyperX أن Cloud Flight S لديها عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة. من الناحية العملية ، تمكنت من تحقيق عمر بطارية لمدة 25 ساعة بشحن كامل مع تشغيل صوت 7.1. تكون ساعات 30 الكاملة أكثر واقعية بدون 7.1 ، حيث يوفر هذا الإعداد تعزيزًا كبيرًا في الإنتاج ، وبالتالي يستهلك المزيد من الطاقة.

يمكنك شحن Cloud Flight S باستخدام كابل شحن MicroUSB إلى USB-A المرفق ، ولكن الميزة الأكثر ترويجيًا لسماعة الرأس هي القدرة على شحنها باستخدام أي شاحن Qi لاسلكي ، والذي سيتعين عليك شرائه بشكل منفصل. يصنع HyperX الشاحن اللاسلكي ChargePlay Base Qi ، . يمكن أن يكون الشحن عبر Qi أمرًا صعبًا بعض الشيء حيث تحتاج سماعة الرأس إلى الراحة على أذنها اليسرى ، ويجب أن يلمس كل من أذن الأذن. استغرق تحديد الموقع الصحيح الدقيق للشحن القليل من العمل. ولكن عندما حصلت عليها بشكل صحيح ، تم شحن سماعة الرأس كما هو متوقع.

تعد هذه السماعة من HyperX التي تدعم الشحن الللاسلكي ، كما تقدم الشركة خيار الشحن السريع عبر USB-C وهذا امر جيد.

HyperX Cloud Flight S Review: Wireless Revisited | TechnCheck.com

اترك تعليقا