Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة شاحن HyperX ChargePlay Base

نبذة عن الشركة

هايبر إكس، هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون تكنولوجي، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذواكر في العالم، حيث تعمل على تزويد مستخدمي ومصنعي الكمبيوتر بمكونات عالية الأداء. وعلى مدار 16 سنة، كانت مهمة “هايبر إكس” تطوير منتجات الألعاب للاعبين – وتوفير الذواكر عالية السرعة، ومحركات الأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، والماوسات، ومحركات الأقراص USB، ولوحات الماوس، لمجتمع الألعاب وجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

أكدت هايبر إكس العلامة التجارية الحائزة على الجوائز حضورها في الرواد المصنعين للتكنولوجيا، وذلك من خلال تقديم منتجات توفر الراحة الفائقة والجمال والأداء والموثوقية. تعد منتجات “هايبر إكس، الخيار المفضل للاعبين المحترفين، وهواة التكنولوجيا، ومستخدمي الأجهزة في جميع أنحاء العالم باعتبار أنها تلبي مواصفات المنتج الأفضل والأكثر تميزًا، كما أنها تصنع من أفضل المكونات في فئتها. وكانت هايبر إكس قد شحنت أكثر من 5 ملايين سماعة رأس حول العالم.

HyperX Wallpaper Download Page

مقدمة

هناك العديد من منصات الشحن اللاسلكي المعتمدة من Qi في السوق. معظم هذه هي منصات شحن جهاز واحد فقط. أطلقت شركة HyperX مؤخرًا بعض الأجهزة اللاسلكية المعتمدة من Qi مثل HyperX Pulsefire Dart و Cloud Flight S . اليو نلقي نظرة على مراجعة HyperX ChargePlay Base التي تدعم شحن جهازين في نفس الوقت.

المواصفات التقنية

عدد الأجهزة2
Qi OutputUp to 15W total
المؤشرات2 LED indicators
AC adapter24W (5V/3A; 9V/2A; 12V/2A)
نوع الكابلUSB Type-C
طول الكابل1.8m
الابعاد215.04mm x 90.91mm x 17.36mm
الوزن بدون كابل135g
الوزن مع الكابل254.3g
Qi Certified wireless charger

التصميم

تاتي منصة الشحن اللاسلكية HyperX ChargePlay.بشكل بسيط وعملي ، يبلغ عرض القاعدة نفسها حوالي 8 1/2 بوصات وطول 3 1/2 بوصات. يبلغ ارتفاعه حوالي 3/4 بوصة بسبب الحافة الوسطى مع شرائط إضاءة LED لحالة الشحن على كلا الجانبين. في قاعدة يوجد شعار HyperX باللون الأبيض. على الحافة الخلفية للحافة يوجد شعار شحن Qi. يقع تحته منفذ USB من النوع C.

.

HyperX HX-CPBS-C ChargePlay Base - Chargeur sans fil certifié-Qi, Doubles  bases, Charge jusqu'à deux appareils ...

سهولة الاستعمال


يعد استخدام HyperX ChargePlay Base أمرًا بسيطًا للغاية. قم بتوصيل طرف كابل USB Type-C بالقاعدة والطرف الآخر USB-A في محول التيار المتردد. قم بتوصيل محول التيار المتردد بمأخذ الكهرباء وستكون على ما يرام.

تشير شرائط LED لحالة الشحن على جانبي الحافة إلى حالة الشحن. إذا كان مؤشر LED الأحمر مطفأ ، فإن اللوحة الموجودة على هذا الجانب لا تشحن أي شيء. عند تشغيل مؤشر LED الأحمر ، تقوم اللوحة الموجودة على هذا الجانب بشحن الجهاز الموضوع عليه. في حالة وميض مؤشر LED ، فهناك خطأ. لقد حصلت على هذا عدة مرات وفصلته ببساطة ثم أعد توصيل القاعدة مرة أخرى لإصلاح المشكلة.

الكبل الذي يأتي مع الشاحن طويل بما يكفي ليكون قادرًا على وضع القاعدة على مكتب أو طاولة ويكون مصدر الطاقة بعيدًا قليلاً عن هناك (يبلغ طوله 1.8 مترًا) – عادةً ما تكون الكابلات قصيرة جدًا لذا كان هذا إضافة جيدة حقا.

HYPERX CHARGEPLAY BASE QI WIRELESS CHARGER (EU) | Nordic Game Supply

الأداء

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن القاعدة تشحن جهازين في وقت واحد. أثناء الاختبار ، استخدمته مع ماوس الألعاب اللاسلكي HyperX Pulsefire Dart وسماعة HyperX Cloud Flight S Wireless. لقد أبقت على Pulsefire Dart مشحونة بشكل جيد طوال الليل. عند وضعها على الوسادة أثناء عدم الاستخدام ، استغرق الأمر حوالي ساعتين لإعادة شحنها بالكامل عندما كان الجهاز الوحيد الذي تم شحنه. .
بينما تدعم اللوحة 15 واط من الشحن اللاسلكي ، فإنها تقتصر على 10 واط لكل وسادة. إذا كنت تشحن جهازًا متوافقًا مع Qi ، فيجب أن تحصل على 10 وات من الشحن. إذا كنت تقوم بشحن اثنين في نفس الوقت ، فسوف تحصل على 15 وات فقط معًا.

يعد الموضع أمرًا أساسيًا وفي البداية ، قد تضطر إلى اختبار مواضع مختلفة بجهازك لإجراء اتصال مناسب بين لوحة الشحن والجهاز.

This Qi Wireless Charger Base Powers 2 Devices at Once

قيمة السعر

بقيمة 59.99 دولارًا أمريكيًا ، فإن HyperX ChargePlay Base ليست باهظة الثمن – مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك شحن جهازين في نفس الوقت.، فهي مصممة بشكل جيد وتشعر بالراحة والصلابة على عكس بعض منصات الشحن الأخرى المعتمدة من Qi في السوق.

قاعدة HyperX ChargePlay ليست سهلة التفكير إذا كنت تفكر في التقاط ماوس الألعاب اللاسلكي Pulsefire Dart. حتى لو لم تكن كذلك ولديك العديد من الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي Qi ، فإن إمكانات الشحن المزدوجة للوسادة تستحق التفكير.

Amazon.com: HyperX Chargeplay Base - Qi Wireless Charger, Qi Certified,  Dual Wireless Charging Pads Charge Up to Two ...

ا

اترك تعليقا