Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة قرص DISKASHUR 2 من شركة ISTORAGE

التعريف بالشركة

iStorage هي الشركة الرائدة الموثوقة عالميًا في أجهزة تخزين البيانات المشفرة ، والتي تشمل: محركات أقراص USB المحمولة ، محركات الأقراص الثابتة ،كما نقدم المنتجات أكثر ابتكارا لتخزين البيانات وحمايتها بشكل آمن لمستويات التشفير المحددة مستخدمةعند الجيش لحماية المعلومات القيمة مع ضمان الامتثال للوائح والتوجيهات.
كما تركز الشركة على البحث والتطوير المكثف إلى جانب عمليات التصنيع الرائدة لتقديم منتجات عالية الأداء بسعات تتراوح من 1 جيجابايت إلى 14 تيرابايت ، والتي تعمل على أي جهاز يحتوي على وصلة USB ومتوافقة مع أي نظام تشغيل .كما تعمل على نجميع بين قوة تشفير بيانات PIN وشدة الاستخدام وسهولة استخدام أجهزة الكمبيوتر لضمان أعلى مستوى من الحماية المتاحة ، مما يمنحك راحة البال ضد السرقة أو فقدان البيانات السرية.

تأسست شركة iStorage في عام 2009 وهدفها السعي إلى حماية تخزين البيانات السرية ، نظرًا لأهمية وضرورة البيانات المشفرة ليس فقط للشركات الكبيرة بل تمتد الى الدوائر الحكومية ودوائر الدفاع والتعليم. والمؤسسات ، والحكومة المحلية / المركزية ، وشركات الطاقة والبنوك ، والمعاهد ، فضلاً عن عدد لا يحصى من المؤسسات متعددة الجنسيات لحماية بياناتهم ، في أي وقت وفي أي مكان.

تم اعتماد مجموعة منتجات iStorage عبر النطاق ، بما في ذلك FIPS 197 (معيار التشفير المتقدم ، معيار أمان الكمبيوتر ، التشفير) ، FIPS 140-2 المستوى 2 (عبث الظاهرة والأختام) ، FIPS 140-2 المستوى 3 (الاستجابة للمحاولات من الهجوم المادي) ، IP57 (محمي من دخول الغبار المحدود وغمر المياه حتى 1M) ، CESG (الهيئة الفنية الوطنية لضمان المعلومات) ، CCTM (علامة اختبار العلامات) مع ظهور التخزين السحابي وإنشاء الهيئات الحاكمة في جميع أنحاء العالم ، أصبح من الأهمية بمكان أن يتم اتباع قوانين حماية البيانات إلى الرسالة ، مع تحكم البيانات في نهاية المطاف المسؤولة عن حماية الشركة الشاملة.

signature_1818646294

على أساس يومي ، نسمع عن “الاختراق السحابي” أو “فقدان حماية البيانات” في الصحافة ، مع رجال الأعمال والمستهلكين على حد سواء ، ويشككون في أساليب حماية البيانات الخاصة بهم. حازت iStorage على جائزة “الابتكار الأمني ​​لهذا العام” من جوائز BCS & Computing UK IT Industry ، التي توفر منصة للمهنة بأكملها للاحتفال بأفضل الممارسات والابتكار والتميز ، من أجل iStorage ‘datAshur® AES 256- بت محرك أقراص محمول USB مشفرة مع رمز PIN الوصول إلى تدابير أمنية مبتكرة ، وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف.

المواصفات الكاملة لقرص DISKASHUR 2

السعة
500GB, 1TB, 2TB, 3TB, 4TB & 5TB
سرعة نقل البيانات
الكتابة 148 ميغابايت في الثانية

والقراءة 140 ميغابايت في الثانية
الأبعاد

124 mm x 84 mm x 19 mm (500GB,1TB,2TB)| 124 mm x 84mm x 27mm (3TB,4TB,5TB)
الوزن
سعات 500GB/1/2TB تاتي بوزن 216 غرام

سعات 3/4/5TB تاتي بوزن 216 غرام .
الموافقات
FIPS PUB 197 Validated, FCC, CE, RoHS, WEEE, TAA Compliant .
الدعم

Super Speed USB 3.1 – up to 5Gbps. Backward compatible with USB 3.0/2.0/1.1
توافق نظام التشغيل
MS Windows, macOS, Linux, Chrome, Thin Clients, Zero Clients, Android & Embedded Systems
تشفير بيانات الأجهزة
Real-Time Military Grade AES-XTS 256-bit Full-Disk Hardware Encryption
ضمانعامين
محتويات الصندوق
Portable Hard Drive, Protective Carry Case, QSG (Quick Start Guide)
الالوانأسود / أحمر / الاخضر / الازرق

التعبئة والتغليف

عند مشاهدة العلبة تجدها أنيقة وغنية بالمعلومات والتوضيح. على الجبهة الامامية هناك نقاط البيع الرئيسية وصورة واضحة للمنتج تحت شعار iStorage. اما المميزات تم وضعها في الجهة الخلفية مع 5 لغات.

يوجد كابل USB 3.1 الذي يعلق مباشرة في محرك الأقراص ، ولا يمكن إزالته. موضوع في مكان مناسب ومريح ، ويلصق أيضًا في مكانه المحدد .يتميز الجزء الخلفي من محرك الأقراص بعلامة توضح بالتفصيل ما هو محرك الأقراص.

سوف تحصل على ترخيص لـ Nero BackItUp بالإضافة إلى بطاقة الضمان ودليل المستخدم . أيضا داخل العلبة تجد الحقيبة صغيرة لنقل القرص والتي باللون الاسود فقط

Image result for DISKASHUR 2

مميزات

  • قفل تلقائي مع تصميم مضاد للتلاعب .
  • تشفير الأجهزة بنسبة 100٪ ، النظام الأساسي / الجهاز المستقل
  • يعمل مع جميع أنظمة التشغيل متوافق مع: MS Windows و MacOS و Linux و Android و Chrome و Thin Clients و Zero Clients و Embedded Systems و Citrix و VMware
  • من احدى المميزات المهمة عند ادخال 15 مرة لرمز PIN غير صحيحة بشكل متتالي ، يفترض محرك الأقراص أنه يتعرض للهجوم عندها يقوم بحذف مفتاح التشفير وقفل نفسه ، مما يجعل جميع البيانات المخزنة مسبقاً على المحرك مفقودة إلى الأبد.
  • يمكنك برمجة محرك الأقراص مسبقًا باستخدام رقم التعريف الشخصي PIN التدمير الذاتي الخاص به ، والذي بمجرد تنفيذه ، يحذف مفتاح التشفير على الفور ، وجميع رموز PIN والبيانات ، ثم ينشئ مفتاح تشفير جديد.
Image result for DISKASHUR 2

تصميم لوحة المفاتيح المقاومة للإبوكسي المقاومة للحماية ، مع وضع الحماية في الاعتبار ، لإخفاء استخدام المفاتيح لتجنب إبعاد أحد المخترقين المحتملين عن المفاتيح المستخدمة بشكل شائع.

يتم إيقاف تشغيل diskAshur2 تلقائيًا عند فصله من الكمبيوتر المضيف أو إيقاف تشغيل الطاقة بمنفذ USB ، كما يمكن ضبطه على القفل تلقائيًا بعد فترة محددة مسبقًا من الوقت.

جميع مكونات محرك الأقراص مغطاة بالكامل بطبقة فائقة الصلابة ، والتي يكاد يكون من المستحيل إزالتها دون التسبب في ضرر دائم للمكونات. يمنع هذا الحاجز من الوصول إلى المكونات المهمة وإطلاق مجموعة متنوعة من الهجمات الخارجية

استعمال تشفير العسكري AES-XTS 256 في كامل القرص.

• FIPS PUB 197 التحقق من صحة خوارزمية التشفير.

• PIN مصدق – يدعم المستخدم المستقل وأرقام التعريف الشخصية للمشرف (7-15 رقمًا في الطول)

• لا البرمجيات المطلوبة – تشفير الأجهزة بنسبة 100 ٪

• يعمل على أي جهاز مزود بمنفذ USB.

Image result for DISKASHUR 2

امكانية فتح الجهاز بواسطة شخص ثاني بدون استطعته حذف او التعديل على البيانات.

الية دفاع ضد الاختراق.

سرعة فائقة USB 3.1 مع كابل مدمج.

ميزة التدمير الذاتي

ميزة إعادة تشغيل محرك الأقراص.

معتمد على معيارية IP56 ضد (الغبار والماء)

Image result for DISKASHUR 2

اترك تعليقا