Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة لوحة المفاتيح Razer Huntsman Elite

نبذة عن الشركة

تُعد Razer™ أحد الشركات الرائدة على مستوى العالم لمستخدمي الألعاب الإلكترونية، تاتي علامتها التجارية في شكل ثعبان ذي 3 رؤوس وهي أحد الشعارات المميزة والأكثر شهرة في أوساط اللاعبين حول العالم. بفضل قاعدة المعجبين المنتشرين في جميع القارات، صممت الشركة وابتكرت العديد من الأجهزة وبرمجيات وخدمات التي تلبي متطلبات اللاعبين.

تأسست شركة Razer في 2005 ولديها مقران رئيسيان احدهما في مدينة ارفين (كاليفورنيا) والثانية في سنغافورة، ولديها 17 مكتبًا حول العالم وتُعرف بأنها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين بالاضافة إلى الشرق الأوسط.

Nextbit Joins the Razer Family - Legit Reviews

المقدمة

تتنافس العديد من الشركات اليوم لإطلاق أفضل ملحقات الألعاب، ومن بين هذه الشركات نجد شركة Razer المعروفة جيدًا بمعداتها وملحقاتها المميزة، واليوم عندنا مراجعة لأحد منتوجاتها وهي لوحة مفاتيح Razer Huntsman Elite التي تستخدم تقنية التبديل البصري.

محتويات الصندوق

تاتي لوحة المفاتيح Huntsman Elite في صندوق Razer نموذجي مع صورة واضحة للمنتج في المقدمة، يميزها وجود ثقب في جهة أزارر الأسهام الذي يساعدك من معرفة طريقة عملهم، اما في الجهة الخلفية فنجد قائمة المميزات التي تتوفر عليها اللوحة.

ستجد داخل الصندوق لوحة مفاتيح Huntsman Elite Gaming نفسها، بالإضافة إلى مسند المعصم القابل للفصل ومجموعة من ملصقات Razer ودليل المستخدم.

التصميم

الشيء الأول التي تلاحظه هو جودة تصنيع لوحة المفاتيح التي تتفوق على جميع أشقائها، حيث يبدو أن Razer قد بذلت قصارى جهدها لتصميمها وصقلها، كما أن البلاستيك المستخدم يتمتع بجودة عالية.

تتصل لوحة المعصم بلوحة المفاتيح بوسطة وحدة تحكم مغناطيسية وليس لها متطلبات أسلاك إضافية وهي لمسة رائعة، كما يتميز بسطح مضاد للعرق وملمس ناعم يشبه الوسادة، والذي يدل أن لوحة المعصم كانت جزءًا من عملية التصميم وليست مجرد فكرة لاحقة.

جودة تصنيع المفاتيح وسيقانها رائعة أيضًا حيث تمت إضافة شريط دعم صلب من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى جميع المفاتيح مما يمنع الضغط الجانبي غير المقصود على الجذع ويساعد لوحة المفاتيح هذه على استمرارها لفترة أطول بكثير من لوحة المفاتيح الميكانيكية التقليدية، كما أنه يضمن عملية أكثر سلاسة.

في حين أن معظم لوحات المفاتيح المتميزة تعمل باستخدام اتصال معدني داخل المفتاح، تستخدم Razer شعاعًا ضوئيًا لكل مفتاح من مفاتيحها، يمر شعاع ضوئي عبر جذع المفتاح عند الضغط عليه، يتم تشغيله بعد ذلك عبر جهاز استقبال يرسل الإشارة المقابلة إلى الكمبيوتر مما يؤدي إلى التشغيل بسرعة الضوء.

تعمل مفاتيح Razer Optical Switches على تقديم استقرار إضافي مما يقلل من تذبذب ويجعل التجربة أكثر اتساقًا، يتم تحقيق الضغط المتوازن عبر جميع الزوايا الأربع لغطاء المفتاح بغض النظر عن موقع الضغط.

أصوات ضغط المفاتيح

من المهم اختيار لوحة مفاتيح التي تناسب بيئة عملك أو لعبك، حيث لا تكون هذه المفاتيح هادئة فقط لدرجة أنها لا تبدو مثل المفاتيح الميكانيكية التقليدية، بل إنها أسرع (نقطة تشغيل 1.00 مم) وتتطلب قوة أقل (40 جم) من نظيراتها.

إذا كنت ترغب في الشعور والاستماع إلى نقطة التشغيل، فستحتاج إلى مفاتيح Clicky، والتي تكون أعلى صوتًا وأبطأ قليلاً عند نقطة تشغيل 1.5 مم، وتتطلب قوة أكبر قليلاً عند 45 جرام.

برنامج Razer Huntsman Elite

في الوضع العادي تعمل لوحة المفاتيح بدون البرامج، لكن إذا كنت تريد إجراء أي نوع من التخصيص، فستحتاج إلى تنزيل برنامج Razer’s Synapse 3.0 والذي يتطلب حسابًا لاستخدامه، ولكن يتم حفظ بياناتك في السحابة حتى تتمكن من تسجيل الدخول على جهاز آخر والحصول على جميع الإعدادات الخاصة بك.

عندما فتح Synapse سترى جميع أجهزة Razer مدرجة، يجب أن ترى Huntsman Elite هناك أيضا، بالضغط على أيقونة تذهب إلى علامة التبويب “تخصيص” للوحة المفاتيح، حيث يمكنك تعيين المفاتيح التي يتم تعطيلها أثناء وضع الألعاب.

يمكنك ضبط السطوع وتعيين تأثير سريع، يمكننا أيضًا ضبط الأضواء عند إيقاف تشغيل شاشتك أو عندما تكون خاملاً لفترة معينة من الوقت، وهذا مناسب لأولئك الذين يبحثون عن إعدادات إضاءة أكثر تقدمًا

فيما يتعلق بالإضاءة لديك إضاءة RGB كاملة لكل مفتاح بالإضافة إلى إضاءة حول لوحة المفاتيح بأكملها بما في ذلك مسند المعصم. الإضاءة رائعة وتبدو رائعة.

Razer Huntsman Elite review | PC Gamer

الراحة

عندما يتعلق الأمر بالراحة فستكون سعيد وراضي تمامًا عن وسادة معصم Huntsman Elite المحاطة بمزيج من البلاستيك والمعدن، الوسادة طويلة بما يكفي لاستيعاب الأيدي الصغيرة والكبيرة وتوفر شعوراً بالراحة كلما شعرت بالتعب بعد جلسة لعب طويلة.

جميع المفاتيح رائعة في استخدامها نظرًا لموقعها ومساحتها الأمثل، حتى مفاتيح الوسائط بها مساحة كافية لتفريقها عن بعضها، الجانب السلبي الوحيد الذي واجهناه في استخدامه هو أنه للحفاظ على تشغيل الإضاءة، يجب أن تبقي لوحة المعصم أمام لوحة المفاتيح للحصول على اتصال أفضل.

Pirkti Razer Huntsman Elite opto-mechaninė

المفاتيح

تستخدم Razer المفاتيح الضوئية الجديدة تمامًا والتي تم تطويرها داخليًا داخل الشركة، بدلاً من التشغيل من خلال نقطة معدنية، يعمل المفتاح الرئيسي من خلال الضوء للحصول على تجربة كاملة.
مواصفات المفتاح بالتأكيد أكثر من رائعة فإذا كنت لاعبًا أو كاتبًا فستحب هذا المفاتيح لأنها تمنحك الشعور الخفيف والقوة المنخفضة التي يحبها اللاعبون كثيرًا، وفي نفس الوقت تستطيع القيام بحركات السريعة، بقدر ما يتعلق الأمر بـ 100 مليون نقرة، سنحتاج إلى الكثير من الوقت باستخدام لوحة المفاتيح هذه لاختبار ذلك فعليًا ولكن نظرًا لتفاني Razer في تصنيع هذه لوحة المفاتيح.

تقدم المفاتيح الميكانيكية البصرية الخاصة من شركة Razer سرعة فائقة ودقة أكبر في التشغيل، حيث ساعد هذا الابتكار من تغيير قواعد في مجال المفاتيح، ولكن في الوقت الحالي يصعب التنبؤ بتأثيرها الحقيقي وعمليتها في الألعاب، والسبب هو أنه لا يمكنك إجراء المعالجة بسرعة البرق في الألعاب.

المتانة

تقول Razer أن مفاتيح Razer Huntsman Elite يمكنها أن تصمد حوالي 100 مليون ضغطة، هذا يمثل أكثر من عقد من وقت اللعب، أغطية المفاتيح العائمة واللوح الخلفي المعدني المكشوف يجعل تنظيف لوحة المفاتيح أمرًا سهلاً، يمكنك أيضًا استبدال أغطية المفاتيح الأصلية بسهولة بأخرى عالية الجودة.

على الرغم من هيكله الرقيق، يشعرك Razer Huntsman Elite بأنه قوي بشكل لا يصدق حيث يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال كبل USB مزدوج مضفر صلب والذي من المحتمل أن يستمر لفترة أطول من لوحة المفاتيح نفسها، توفر لوحة المفاتيح أيضًا تعديلين للارتفاع للحصول على ارتفاع أفضل وستة وسادات مطاطية مانعة للانزلاق.

Razer Huntsman Elite Gaming Keyboard: Fastest Keyboard Switches Ever -  Clicky Optical Switches - Chroma RGB Lighting - Magnetic Plush Wrist Rest -  Dedicated Media Keys & Dial - Classic Black : Amazon.ca: Video Games

الاداء

تقول Razer بأن مفاتيح Opto-Mechanical أسرع بنسبة 30٪ من المفاتيح الميكانيكية القياسية، بالنسبة لنا بعد جلسة طويلة جربنا فيها مجموعة متنوعة من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، لاحظنا مدى استجابتها مقارنة بلوحة المفاتيح الميكانيكية القياسية. ويرجع ذلك جزئيًا إلى مختلف التقنيات حيث يمكنها التعرف على ما يصل إلى عشر ضغطات مفاتيح متزامنة. إذا لم يتم “النقر” على المفاتيح ، فقد لا تدرك أنها تعمل ؛ هم فقط على نحو سلس مع الحفاظ على الدقة.

لزيادة دقة لوحة المفاتيح أثناء اللعب تحتوي لوحة Huntsman Elite على خيار وضع الألعاب، يتيح لك وضع الألعاب تعطيل بعض المفاتيح مثل مفتاح Windows الذي قد تسبب لك مشاكل أثناء اللعب

ستجد أيضًا مفتاحًا يسمح لك بإنشاء وحدات ماكرو أثناء التنقل. يعمل هذا بشكل جيد ووجدنا أنه مفيد بشكل خاص أثناء لعب عدد قليل من ألعاب MMO التي تتطلب سلسلة من المدخلات واحدة تلو الأخرى.

تبدو الكتابة على لوحة المفاتيح مميزة حيث تتحرك المفاتيح بسلاسة وترتد بسرعة حيث يمكنك الكتابة بسرعة وبدقة، كما أن مسافة إعادة التعيين قصيرة، لذا فإن الضغط على المفاتيح السريعة لا يمثل مشكلة.

Buy Razer Huntsman Elite - US Layout keyboard,

اترك تعليقا