Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس Pulsar Xlite

معلومات عن الشركة

Pulsar Gaming Gears هي عبارة عن علامة تجارية مختصة في تصنيع المعدات الخاصة بالرياضة الإلكترونية تأسست في عام 2020 بكوريا الجنوبية تهدف إلى تقديم منتجات عالية الأداء مقابل تكلفة أقل للمستهلكين.

مؤسسي الشركة وأعضائها ليسوا مجرد أشخاص عاديين، حيث عملوا في صناعة معدات الألعاب لأكثر من 10 سنوات مع خلفية وخبرة تقنية عميقة، تهدف العلامة التجارية إلى أن تصبح أحد المزودين الرائدين في العالم للألعاب عالية الأداء ومنتجات البث، كما تخطط الشركة لتقديم مجموعة كاملة من المنتجات لتجهيز اللاعبين في مختلف الرياضات الإلكترونية، بما في ذلك لوحات المفاتيح الميكانيكية وموسات الدقيقة وسماعات الرأس اللاسلكية بالاضافة إلى مكبرات الصوت المتميزة ومنتجات العرض المحمولة وغيرها.

الشعار الأساسي للعلامة التجارية هو “الابتكار الميسور التكلفة”، سواء كان تصميمًا مبتكرًا أو ميزات مذهلة أو سعرًا جيدًا للغاية، فإن كل ما تفعله الشركة هو التأثير، لذا فهو عالق في ذاكرة العميل لفترة طويلة، في الوقت نفسه تريد إحداث تأثير إيجابي على المجتمع والصناعات لجعل حياة الناس أفضل.

Official Pulsar Gaming Gears - The Best Gaming Gears In the Universe.

المقدمة

Pulsar Gaming Gears هي علامة تجارية جديدة لمعدات الرياضات الإلكترونية تأسست في عام 2020 بهدف تقديم منتجات عالية التقنية بتكلفة أفضل، واليوم نستعرض لكم أحد منتوجاتها التي تتمثل في ماوس Pulsar Xlite.

المواصفات التقنية

TypeErgonomic 
Sensor ModelPAW3370
Resolution DPI50-20000
Speed IPS400
Acceleration g50
Polling Rate USB1000hz/1ms
Processor32bit ARM
Switch TypeOMRON MECHANICAL
Switch Durability20M
ConnectionUSB Port
OSWindows 7 or later
Software WINDOWS 7 OR HIGHER

التغليف

تاتي عبوة الماوس في شكل صندوق أسود بسيط وأنيق، الجهة الأمامية تحتوي على صورة واضحة للماوس، أما الجهة الجانبية تحتوي على العديد من الأرقام التسويقية والتي تشير بوضوح إلى أن هذا الماوس يركز على الأداء، كما توجد عبارة تؤكد أن الماوس تم اختبار السقوط القياسي للجيش الأمريكي، والذي يشير إلى جودة التصنيع، أما داخل الصندوق ستجد إلى كل شيء ضروري من الماوس نفسها إلى بعض الإضافات مثل قبضة ومجموعة إضافية من أقدام الماوس.

Xlite Gaming Mouse – Pulsar Gaming Gears

طلاء

يشعرك الطلاء الموجود على الماوس بالنعومة بالاضافة إلى أنه لا يظهر بصمات الأصابع بسهولة وهذا أمر جيد، الشيء السيئ هو أنه قابل لانزلاق، خاصة على عند الضغط على الزر الأيمن والأيسر للماوس.

توفر الثقوب الموجودة على الجانبين القبضة اللازمة على هذا الماوس، وإذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في ذلك، فيمكنك دائمًا الضغط على أشرطة المقبض المضمنة في الصندوق. أرغب في رؤية طلاء مختلف بقبضة أكبر قليلاً، على الرغم من أنني شخصياً لا أعاني من أي مشاكل أثناء اللعب. ربما يرغب مستخدمو اليد المتعرقة في استخدام أشرطة القبضة المضمنة.

Pulsar Xlite Review | TechPowerUp

أزرار الماوس

تحتوي الماوسعلى ثلاثة أزرار مختلفة، يمكن لزر الموجود في الجهة اليمنى واليسرى الصمود حتى 20 مليون نقرة، ويوجد مفتاح Huano ميكانيكي أسفل عجلة التمرير وهناك مفتاحان ميكانيكيان MWK للأزرار الجانبية.


تستخدم الأزرار الجانبية نوعًا مختلفًا من المفاتيح، إنهم يقومون بالمهمة وليس لديهم الكثير من السفر ، لكنهم يشعرون بأنهم رخيصون.
نقرة عجلة التمرير مناسبة ، فهي تتطلب القليل من القوة . أستخدم زر الماوس الأوسط للاستيلاء على مولوتوف في CSGO ولم أواجه أي مشاكل معه.

The Lightest Gaming Mouse - XLITE – Pulsar Gaming Gears

عجلة التمرير

تعمل عجلة التمرير في Pulsar Xlite بسلاسة مع خطوات محددة بدقة. لا تصدر الكثير من الضوضاء، لا أستطيع أن أقول الكثير عن ذلك غير أنه جيد، يمكنني القفز دون أي مشاكل ويتم تمريره بشكل جيد على صفحات الويب الطويلة، مجرد عجلة تمرير جيدة دون أي أجراس وصفارات.

Buy Pulsar Xlite Ultralight Gaming Mouse - Black at MaxGaming.com

المستشعر

Pulsar Xlite هو أول ماوس استخدمته حتى الآن مع PixArt 3370، على الورق أفضل من 3389 لكن هل يمكنك أن تشعر بذلك بالفعل؟ حسنًا، أعتقد أنني أستطيع. يشعر المستشعر بأنه سريع الاستجابة للغاية، تمامًا مثل Logitech 3366 الذي تم استخدامه في G303 و G Pro. لست متأكدًا مما إذا كان الوزن الخفيف يعطي هذا الشعور أو المستشعر، لكنه يشعر بالارتعاش بشكل لا يصدق. كان المستشعر المفضل لدي هو PixArt 3366 وأنا سعيد بعودة مستشعر شعور مماثل في الفئران الجديدة. يتمتع الموديل 3389 بهذا الشعور الناعم بينما يشعر الموديل 3370 بأنه خام. من الصعب شرح ذلك ، وأنا متأكد من أن معظم الناس لا يستطيعون التمييز بين الفرق ، لكنني شخصياً أفضل 3370 على 3389. مستشعر رائع، أداء لا تشوبه شائبة بمسافة إقلاع منخفضة للغاية، عشرة من أصل عشرة بالنسبة لي.

Buy Pulsar Xlite Ultralight Gaming Mouse - Black at MaxGaming.com

كابل

تحتوي الماوس على كابل خفيف ومرن ولم يزعجني أبدًا أثناء استخدامه. سيكون السبب الوحيد لاستبدال الكابل بكابل paracord هو الجماليات. يتلاءم الكابل بشكل جيد مع البنجي الصغير المرفق ، وبالكاد تشعر أنه موجود هناك. تختار بعض الشركات الأخرى استخدام كبلات أكثر صلابة لأسباب تتعلق بالمتانة ، لذلك آمل أن يستمر الكابل الموجود في Xlite لفترة طويلة.

重量48.85グラムの超軽量ゲーミングマウス『Xlite』。Pulsar Gaming Gears Japanから発売 |  ニッチなPCゲーマーの環境構築Z

القدم

توجد خمسة أقدام صغيرة مصنوعة من مادة PTFE أسفل الماوس. إنها تنزلق جيدًا على وسادة القماش الأساسية ولا تترك أي علامات خدش. لم يكونوا بحاجة إلى فترة استراحة لأنهم كانوا سريعًا وسلسًا فور إخراجهم من الصندوق. السماكة مناسبة لذا يجب أن تستمر معك لفترة طويلة ، وحتى إذا تمكنت من تآكلها أو أردت فقط استبدالها ، فهناك مجموعة إضافية في الصندوق.
أحد الأشياء الغريبة التي لاحظتها: إن الماوس يتزلج حول المستشعر لا يبرز بما يكفي للمس لوحة الماوس فعليًا. إن بلاستيك اللوح السفلي بارز في الواقع أكثر من لوح التزلج ، مما يجعله عديم الفائدة تمامًا. لست متأكدًا مما إذا كان هذا مقصودًا ، لكن هذه هي المرة الأولى التي أراها.

Buy Pulsar Xlite Ultralight Gaming Mouse - Black at MaxGaming.com

برمجة


تطلق Pulsar على نفسها اسم علامة تجارية لمعدات الرياضات الإلكترونية ، لكن Xlite لا تقدم ميزة يجب أن تتوفر في الماوس الذي يركز على الرياضات الإلكترونية ، وهي ضبط الإعداد أثناء التنقل. لا توجد أزرار لتغيير DPI أو معدل الاقتراع أو وقت الارتداد. لتغيير هذه الإعدادات ، تحتاج إلى تثبيت برنامج ، وهو أمر غير ممكن دائمًا عند اللعب على كمبيوتر دورة. يستخدم الماوس ذاكرة داخلية لحفظ إعداداتك ، لذا طالما لم تقم بتبديل الإعدادات في منتصف البطولة ، فأنت على ما يرام.
يتيح لك البرنامج إعادة تعيين كل زر على الماوس ويمكنك تكوين ما يصل إلى سبعة مستويات DPI. يمكنك إعادة تعيين زر للتبديل بين مستويات DPI ، ولكن نظرًا لوجود خمسة أزرار فقط في هذا الماوس ، فهذا يعني أنه يجب عليك التضحية بوظيفة ما.
الإعدادات الأخرى التي يمكن تغييرها في البرنامج هي سرعة التمرير وسرعة النقر المزدوج ووقت الارتداد ومسافة الرفع. يوجد أيضًا مدير ماكرو يتيح لك تسجيل الإجراءات الرئيسية وإنشاء وظائف ماكرو. أنا لا أستخدم وحدات الماكرو بنفسي ولكني أحب أن يتم تضمينها.

اترك تعليقا