Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس Razer Orochi V2

نبذة عن الشركة

تُعد Razer™ احد الشركات الرائدة على مستوى العالم لمستخدمي الألعاب الإلكترونية. تاتي علامتها التجارية في شكل ثعبان ذي 3 رؤوس وهي أحد الشعارات المميزة والأكثر شهرة في أوساط اللاعبين حول العالم. بفضل قاعدة المعجبين المنتشرين في جميع القارات، صممت الشركة وابتكرت العديد من الأجهزة وبرمجيات وخدمات التي تلبي متطلبات اللاعبين.

تأسست شركة Razer في 2005 ولديها مقران رئيسيان احدهما في مدينة ارفين (كاليفورنيا) والثانية في سنغافورة، ولديها 17 مكتبًا حول العالم وتُعرف بأنها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين

أرباح Razer تتجاوز كل التوقعات في العام 2020 | قناة 218

المقدمة

من السهل جدًا العثور على ماوس ألعاب خفيفة الوزن، ولكن إذا كنت تريدها تحتوي على الخيار اللاسلكي مع بطارية تستمر للمدة طويلة وبسعر اقل من 100 دولار سيكون الامر اكثر صعوبة . لكن لا تقلق فشركة Razer فكرت في حل لهذه المشكلة واطلقت Orochi V2 التي نستعرضها من خلال هذه المراجعة:

التصميم

تتوفر Razer Orochi V2 باللون الأسود والأبيض كما يمكن للمهتمين بإضفاء الطابع الشخصي على الماوس الخاصة بهم الاختيار من بين أكثر من 100 تصميم فريد متاح من خلال منصة Razer Customs التي تم إطلاقها حديثًا.

من حيث التصميم يشبه Razer Orochi V2 إصدارًا مخففًا من ماوسات Razer الأخرى. حيث تاتي بحجم 4.2 × 2.3 × 1.5 بوصة (108 مم × 60 مم × 38 مم) ،- حجمه الصغير يجعله الرفيق المثالي لمستخدمي الكمبيوتر المحمول الذين يحبون اللعب أثناء التنقل. يعد الماوس مناسبًا للاستخدام للجميع المستخدمين، على الرغم من أنه قد يمثل مشكلة للاعبين ذوي الأيدي الكبيرة.

إن ماوس Razer Orochi V2 خفيف بشكل لا يصدق، ويزن بالكاد أكثر من 60 جرامًا- على الرغم هذا الوزن لا ايشمل البطارية التي تشغل الماوس.

فيما يتعلق بالوظائف يحتوي Orochi V2 على نفس الأزرار الستة القابلة للبرمجة التي تتوقعها من فأرة الألعاب النموذجية: زر أساسي ، وزر ثانوي ، وعجلة تمرير قابلة للنقر ، وزر إبهام ، وضابط حساسية DPI.

يفتقر Orochi V2 بشكل ملحوظ إلى نظام الإضاءة Chroma الموجود عادةً في بعض منتجات Razer الأكثر تميزًا. بالطبع ، يعد اختيار التصميم هذا جماليًا بحتًا وليس له أي تأثير على الإطلاق على أداءالماوس.

Razer Orochi V2 - Black

الاتصال

واحدة من أفضل ميزات Razer Orochi V2 هي الاتصال اللاسلكي ثنائي الوضع، والذي يسمح له بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إما عبر Bluetooth أو دونجل USB 2.4 جيجا هرتز.

يعد توصيل Orochi V2 عبر البلوتوث أمرًا بسيطًا للغاية.حيث تم اكتشف الكمبيوتر المحمول الخاص بي بعد 15 ثانية فقط من تشغيله وذلك بفضل ميزة Quick Pair في نظام التشغيل Windows 10.

يسمح استخدام Orochi V2 في وضع Bluetooth باستخدامه لمدة تصل إلى 950 ساعة ، وهو ما يعادل 40 يومًا تقريبًا من الاستخدام المتواصل. من ناحية أخرى فإن توصيل ماوس الألعاب من خلال دونجل USB اللاسلكي بسرعة 2.4 جيجاهرتز يقلل من عمر البطارية في النصف إلى 425 ساعة. يتيح لك هذا الوضع الاستفادة من ميزة Razer HyperSpeed ​​Wireless لتحقيق وقت استجابة منخفض للغاية والذي يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت في ألعاب FPS تنافسية مثل Counter-Strike أو Overwatch.

الأداء

يتميز ماوس الألعاب Razer Orochi V2 بحد أقصى قدره 18000 نقطة في البوصة، وذلك بفضل المستشعر البصري 5G الذي يتميز بدقة وضوح تصل إلى 99.4٪. يمكن للمستخدمين ضبط جميع المراحل الخمس لحساسية DPI باستخدام برنامج Razer Synapse ضمن علامة التبويب “الأداء”.

لقد اختبرت ماوس الألعاب Razer Orochi V2 عبر العديد من الألعاب التي تتطلب مستويات مختلفة من النقر والتأشير ، بما في ذلك Dead by Daylight و Overwatch و Resident Evil VII: Biohazard.

أقدام الماوس المصنوعة من مادة PTFE بنسبة 100٪ توفر انزلاقًا سلسًا عبر الأسطح الأخرى أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بـ Polytetrafluoroethylene (PTFE) ، فهي مادة اصطناعية تُستخدم في فئران الألعاب ومن المعروف أنها توفر القليل من الاحتكاك. لقد استخدمت أيضًا Orochi V2 على أسطح المكتب المكشوفة وكذلك على لوحة الألعاب الكبيرة جدًا ASUS Sheath LTD وعلى لوحة ماوس الألعاب الخاصة بي من Razer Invicta ، ولم أواجه أبدًا أي مشكلات تتعلق بالماوس الملتصق بالسطح.

Game One - Razer Orochi V2 Mobile Wireless Gaming Mouse [Black] - Game One  PH

أحد العيوب الصغيرة التي لاحظتها عند استخدام Orochi V2 هو أن سطحه الأملس تسبب في انزلاق قبضتي في عدة مناسبات بسبب افتقاره إلى شريط الإمساك المضاد للانزلاق المتضمن عادةً في المزيد من منتجات Razer المتميزة. ومع ذلك ، فقد قمت بحل هذه المشكلة بسهولة عن طريق إرفاق شريط Universal Anti-Slip Grip الذي تم إطلاقه مؤخرًا من شركة Razer ، على الرغم من أن هذا الإصلاح السريع سيعيدك إلى 9.99 دولارًا آخر.

يحتوي الماوس على مستشعر قادر على اكتشاف الحركة بدقة تصل إلى 450 بوصة في الثانية (IPS). هذا مستشعر رائع ، ولم أواجه أي مشكلة معه ، حتى عند الاختبار على الأسطح غير التقليدية مثل الوسادة أو ذراع الأريكة.

تقنية HyperSpeed ​​Wireless الخاصة بشركة Razer مستقرة بشكل لا يصدق وتتميز بزمن انتقال منخفض للغاية. إذا كان هناك أي فرق على الإطلاق بين هذا والفأر السلكي ، فأنا بالتأكيد لا أستطيع الشعور به في الساعات العديدة التي أمضيتها.

Test de la souris Razer Orochi V2 : elle a tout d'une grande

تكون السرعة الزائدة هي الأفضل عند اللعب ، لكن Orochi لديه أيضًا توافق Bluetooth للاستخدام غير الرسمي. إنه اتصال أبطأ ، ولكنه يستخدم طاقة أقل ، وبالتالي يعزز عمر البطارية من 425 ساعة بالفعل (في وضع Hyperspeed Wireless) إلى حوالي 950 ساعة. هذه أشهر من الاستخدام اليومي دون الحاجة إلى بطارية جديدة.

عند الحديث عن ذلك ، فإن Orochi يعمل إما ببطارية AA أو بطارية واحدة بحجم AAA. نعم ، لديك الخيار ، وأنا أقدر البراعة وراء ذلك. يمنحك حجم AA أكبر وقت تشغيل ، بينما تمنحك بطارية AAA الأصغر وزنًا إجماليًا لـ Orochi.

كونك خفيف الوزن هو أيضًا محور تركيز Orochi. عند 60 جرامًا بدون بطارية ، يبلغ الحد الأدنى للوزن مع تحميل AAA حوالي 68 جرامًا ، وهو خفيف بشكل لا يصدق. ولكن مع بطاريات Alkaline AA التقليدية التي تزن حوالي 22 جرامًا ، فإن الوزن الإجمالي يزيد عن 80 جرامًا ، وهو أثقل قليلاً من Razer Viper Ultimate.

تجدر الإشارة إلى أن البعض قد يعتبر عدم وجود بطارية داخلية قابلة لإعادة الشحن عيبًا رئيسيًا. قد تدوم البطارية لفترة طويلة، ولكن إذا تم القبض عليك في رحلة طويلة وبطارية فارغة، فإن Orochi الخاص بك يصبح ثقيلًا للورق (وليس ثقيلًا فعالًا للغاية). أيضًا ، لا يوجد منفذ USB على الماوس ، مما يعني عدم وجود خيار للاتصال السلكي.

Ultra-Lightweight Wireless Gaming Mouse - Razer Orochi V2

التخصيص

يتوفر Orochi في الإصدارات السوداء أو البيضاء بشكل قياسي. ولكن مقابل 20 دولارًا إضافيًا يمكنك الحصول على غطاء علوي مخصص (ينبثق بسهولة للوصول إلى البطارية ومقصورات USB dongle) عبر أداة Razer Customs عبر الإنترنت.

تتيح لك Razer Customs الاختيار من بين مجموعة متزايدة من التصميمات وإضافة نص مخصص وتخصيص الماوس بطريقتك الخاصة. هناك أشكال مرخصة من ألعاب مثل Cyberpunk 2077 وتصميمات ذات علامات تجارية من فرق eSports والمزيد.

Razer Orochi V2 - Black

التخصيص الآخر الذي قد تفكر فيه لـ Orochi ، نظرًا لعدم وجود أي أسطح مطاطية على الماوس ، هو شريط Razer Grip Tape الذي تم إصداره مؤخرًا. يضيف هذا الشريط المطاطي الناعم القليل من الملمس إلى جهازك الذي تختاره. وفي حالة Orochi ، يمكن أن تضيف بعض التماسك على السطح الجانبي لأولئك الذين لا يحبون التصميم السلس بالكامل.

اترك تعليقا