Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ميكرفون Sennheiser Profile USB

نبذة عن الشركة

Sennheiser هي شركة صوت ألمانية تأسست عام 1945 على يد دكتور فريتز سنهايزر، يقع المقرها الرئيسي في مدينة ويديمارك بألمانيا، ولها مكاتب في أكثر من 50 دولة حول العالم، تشتهر Sennheiser بمنتجاتها الصوتية عالية الجودة بما في ذلك سماعات الرأس والميكروفونات ومكبرات الصوت.

تعد سماعات سنهايزر من أكثر سماعات الرأس شهرة في العالم، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من سماعات الرأس لتلبية الاحتياجات المختلفة بما في ذلك سماعات الرأس والأذن، بالاضافة إلى مجموعة واسعة من الميكروفونات لتطبيقات مختلفة، ما في ذلك ميكروفونات الاستوديو وميكروفونات البث وميكروفونات الأداء المباشر، تشتهر ميكروفونات Sennheiser بجودة صوتها وحساسيتها وصلابتها.

يتم استخدام منتجات الشركة من قبل المحترفين والمستهلكين على حد سواء، وهم معروفون بجودة الصوت الممتازة والراحة والمتانة، إذا كنت تبحث عن منتجات صوتية عالية الجودة فإن Sennheiser يعد خيارًا رائعًا

Sennheiser Logo, symbol, meaning, history, PNG, brand

المقدمة

لطالما كانت Sennheiser هي العلامة التجارية المرادفة لجودة الصوت، حيث كانت ولا تزال أحد الشركات الاساسية التي ساهمت في تطوير صناعة الصوت لسنوات، حيث تركز منتوجاتها على الجودة العالية والتصميم الانيق والاداء العالي.

مؤخرا أعلنت الشركة عن إطلاق ميكروفون Sennheiser Profile – USB مع التركيز على منشئي المحتوى مع العديد من المميزات، لقد قضيت الأسبوعين الماضيين في الاختبار لمعرفة ما إذا كان هذا الميكرفون يرتقي إلى التوقعات، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل.

التصميم

اول شيء ستلاحظه في ميكروفون Sennheiser Profile USB هو جودة التصنيع العالية، الجسم كله معدن وله بعض الوزن، كان أحد خيارات التصميم المثير للاهتمام والفريد هو تشكيل الحامل كجزء من كبسولة الميكروفون، لذلك بينما تشعر أنك تحمل الميكروفون بين يديك، يمكنك أن ترى أن الميكروفون يمكن أن يميل للخلف من الحامل بحوالي 30 درجة، مما يمنحك مرونة أكثر.

في الجزء الأمامي من الميكروفون، ستجد زر كتم الصوت وثلاثة مقابض للتحكم في كسب الميكروفون ومراقبة التوازن بين صوت الكمبيوتر وصوت الميكروفون ومستوى صوت سماعة الرأس، اما في الجزء الخلفي ستجد منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس.

يحتوي الجزء الأمامي على زر كتم الصوت في الأعلى يمكن أن يعمل بصمت إذا كنت حريصًا بالاصافة إلى أن هناك ثلاثة مقابض منها مقبض كسب الميكروفون الرئيسي، ومقبض خلط إشارة الميكروفون / صوت الكمبيوتر (أقصى اليسار عبارة عن ميكروفون كامل ، وأقصى اليمين عبارة عن كمبيوتر بالكامل، وتوفر نقطة الوسط مزيجًا متساويًا) ومستوى صوت سماعة الرأس.

في الجزء الخلفي من الميكروفون، ستجد منفذ USB-C للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم لتوصيل سماعات الرأس بالميكروفون مباشرةً.

يضيء مقبض الكسب باللون الأخضر عندما يكون الميكروفون مزودًا بالطاقة، ويتحول إلى اللون الأصفر عندما تقطع الإشارة، ويتوهج باللون الأحمر عند كتم الصوت، يوجد في الخلف مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم مع نطاق تردد من 20 هرتز إلى 18.5 كيلو هرتز إلى جانب منفذ USB-C للطاقة والاتصال، نحن نحيي Sennheiser لوضعها كل عنصر تحكم قد تحتاجه مباشرة على الميكروفون، وهو أمر أصبح نادرًا بشكل متزايد في طرز USB.

يتوفر ميكروفون Sennheiser Profile USB في نسختين مختلفتين، حيث يتم شحن Profile Mic بمفرده مع حامل سطح مكتب صغير، والنسخة الثانية يتم شحنها مع ذراع مثبت على المكتب بدلاً من الحامل المكتبي.

Sennheiser Profile—New USB Condenser Microphone Released | CineD

المميزات

يحتوي هذا الميكرفون على مجموعة من المميزات التي تحتاجها والتي نستعرضها فيمايلي:

سهولة التشغيل والاستخدام

نحن نتفهم أن إعداد جلسة بودكاست أو بث مباشر يمكن أن يكون أمرًا مربكًا ولكن التقاط الصوت الأصلي لا يجب أن يكون كذلك، باستخدام ملف التعريف، كل ما تحتاجه هو اتصال واحد بسيط للحصول على الصوت الذي تبحث عنه. يعمل ملف التعريف المدعوم من USB-C، على وضع جودة الصوت وسهولة الاستخدام أولاً دون الحاجة إلى واجهة أو برنامج معقد، سيتعرف جهازك تلقائيًا على ملف التعريف، مما يجعله حقًا تجربة توصيل وتشغيل، كما تتمثل إحدى نقاط قوة ميكروفونات USB مقارنة بميكروفونات XLR في مدى سهولة استخدامها، هذا صحيح بشكل خاص مع ميكروفون Profile USB، حيث تتطلب معظم ميكروفونات USB تنزيل برنامج للتحكم في الميزات المختلفة للميكروفون، هذا ليس هو الحال مع Sennheiser Profile، حيث لا يوجد برنامج لتنزيله.

جودة تسجيل عالية

إذا كنت قد بدأت للتو أو كنت محترفًا محنكًا تتطلع إلى تبسيط إعدادك، فإن هذا الميكرفون يقدم صوتًا طبيعيًا ودافئًا يبرز الجسد ووجود الصوت البشري، كما يوفر هذا الميكروفون المكثف القلبي المصنوع حول كبسولة هندسية ألمانية، صوتًا سيثير إعجابك أنت وجمهورك، بمجرد إخراج الجهاز من العلبة. ولضمان حصولك على أفضل صوت، تتحول حلقة LED متعددة الوظائف من اللون الأخضر إلى البرتقالي للإشارة إلى أن الإشارة شديدة السخونة.

تحكم سلس

يملك هذا الميكرفون القدرة على التحكم في الصوت من خلال لف القرص يُحدث فرقًا كبيرًا عندما تكون في هذه اللحظة، يتيح لك Gain Control ضبط حساسية الميكروفون، وتحديد مستوى جلستك بشكل فعال، حيث يتيح لك التحكم في المزيج موازنة المستويات بين الميكروفون وصوت جهازك حتى تتمكن من مراقبة ما يهمك، كما يمنحك التحكم في مستوى الصوت المخصص وصولاً سريعًا لضبط مستوى سماعة الرأس بسهولة بينما يتيح لك زر كتم الصوت بلمسة ناعمة إسكات الميكروفون بشكل خفي.

الشكل والوظيفة

تتميز مجموعة Profile Streaming بذراع ذراع بتصميم أنيق وعصري، ومثالي للتطبيقات على الكاميرا، توفر إدارة الكابلات المدمجة وكابل USB-C 3 أمتار مرونة في تحديد المواقع وتساعد على إزالة الفوضى من مساحة عملك. للحصول على أفضل النتائج ، ضع ملف التعريف على بعد 15 سم من مصدر الصوت لضمان الوضوح والدفء في الصوت.

دعم مختلف الأنظمة

يعمل الميكروفون على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و Mac على الأقل التي تعمل بنظام macOS 10.15 على الأقل، بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android 9 أو iPad OS 14 أو أحدث.

الاداء

مثل الغالبية العظمى من ميكروفونات فإن Profile USB عبارة عن ميكروفون مكثف، هذا يعني أنه مقارنة ببدائل مثل الميكروفونات الديناميكي، فهو أكثر حساسية، يعد هذا أمرًا رائعًا لالتقاط صوتك، يعني أنه يمكنه التقاط ضوضاء الخلفية أكثر من بعض أنواع الميكروفونات الأخرى.

يتميز بنطاق تردد قياسي نسبيًا من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز ويسجل بمعدل عينة من 44.1 كيلو هرتز إلى 48 كيلو هرتز وعمق بت إما 16 بت أو 24 بت. هذه ليست دقة عالية كما قد ترغب في بعض التسجيلات ، ولكن بالنظر إلى أن معيار الفيديو عالي الدقة هو 48 كيلو هرتز / 24 بت ، سيعمل هذا مع حالات الاستخدام الأكثر شيوعًا.

تعمل Sennheiser في مجال الميكروفون منذ سنوات، لذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الصوت يبدو رائعًا، طالما أنك لا تضغط على الكسب بعيدًا يساعد مؤشر LED هنا بالانتقال من الأخضر إلى الأصفر عندما تكون الإشارة عالية جدًا، ستحصل على تسجيل عالي الجودة.

يحتوي ميكروفون Sennheiser Profile USB على بعض التقنيات المدمجة الذي تقوم بتدليك نبرة صوتك قليلاً للحصول على تسجيل أفضل، حيث سيكون من الجيد أن يكون هذا قابلاً للتعديل أو إذا كان بإمكانك تشغيله وإيقافه،

Sennheiser Profile—New USB Condenser Microphone Released | CineD

يتيح لك التحكم في المزج في الميكروفون إمكانية الضبط بين سماع صوتك والصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يكون هذا صوت لعبة إذا كنت تبث أو تستضيف صوتًا إذا كنت تنشئ بودكاست، كما يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث بعض التأخير في صوتك، ولكن يمكنك دائمًا كتم صوتك في البرنامج الذي تستخدمه واستخدام المراقبة المدمجة لسماع نفسك.

الطبيعة البديهية لمجموعة Sennheiser Profile تجعلها توصية جذابة لأولئك الذين يريدون العديد من الميزات نفسها الموجودة في إعداد التسجيل الاحترافي دون ضجة، مع جودة صوت عالية، حيث ستعتمد جودة تسجيلاتك على موضع الميكروفون والغرفة التي يوجد بها.

لقد كانت لدي خبرة كافية في استخدام الميكروفون لمعرفة الموضع المناسب لالتقاط صوتي بشكل أفضل، لذلك فقد فوجئت بجودة الصوت لهذه الميكرفون مقارنة

اترك تعليقا