Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

مراجعة هاتف Honor 70

معلومات عن الشركة

HONOR هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً، تتبنى الشركة استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

Honor logo - Marques et logos: histoire et signification | PNG

المقدمة

أعلنت شركة هونر مؤخر عن هاتفها الجديد Honor 70 الذي يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثل التصميم الانيق والالوان الرائعة والشحن السريع والكاميرا ذات الادابالاضافة إلى التعديلات المرحب بها على واجهة المستخدم، وبعد الاستخدام المتواصل لمدة 3 أسابيع دعنا نشارك معكم جميع التفاصيل المهمة لهذه الهاتف المميز.

المواصفات التقنية

الأبعاد والوزنالطول 161.4 ملم
العرض 73.3 ملم
الإرتفاع 7.91 ملم
الوزن 178 جرامًا 
الشاشةالحجم 6.67 بوصة
نسبة أبعاد 20:09
اللون10.7 مليار لون ، التدرج اللوني الواسع DCI-P3
نوع OLED ، معدل تحديث إطار يصل إلى 120 هرتز
الدقةFHD + 2400 × 1080
المعالجطراز وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Snapdragon 778G Plus
نوع وحدة المعالجة المركزية Octa-core
نظامنظام التشغيل Magic UI 6.1 (قائم على Android 12)
واجهة المستخدم Magic UI 6.1
البطاريةالمساحة 4800 مللي أمبير
النوع بطارية ليثيوم بوليمر
الشحن السلكي يدعم شحن فائق السرعة يصل إلى 11 فولت / 6 أمبير
شاحن HONOR 66W SuperCharge
الاتصال والموقع
بروتوكولات WLAN 802.11 a/b/g/n/ac/ax, MIMO
تردد WLAN 2.4 GHz and 5 GHz
نقطة اتصال WLAN يدعم
واي فاي مباشر يدعم
بلوتوث Bluetooth5.2, Support BLE,SBC,AAC,LDAC,aptX,aptX HD
مزامنة بيانات الكمبيوتر يدعم
يدعم GPS / AGPS / GLONASS / BeiDou / Galileo
أجهزة الاستشعار
حساس الجاذبية
ماسح البصمات
جيروسكوب
بوصلة
مستشعر الضوء المحيط
مستشعر القرب
محتويات الصندوقالهاتف
دليل البدء السريع
HONOR SuperCharge
كبل USB من النوع C عدد 1
أداة الإخراج
غطاء حماية TPU

التصميم

ياتي الهاتف بابعاد 161.4 ملم 73.3 ملم 7.91 ملم مع الوزن 178 جرامًا ما يجعل الهاتف خفيف الوزن وسهل الامساك، كما يأتي بأربعة ألوان مختلفة منها الاسود والاخضر الزمردي والفضي الكريستالي، اما النسخة المتوفرة لدينا هيا الأبيض الثلجي، وكلها ألوان جميلة،

التصميم بشكل عام أنيق وجميل ويعطي شعور بالفخامة والمنانة بسبب جودة التصنيع العالية، خاصة الجهة الخلفية الذي تاتي مع دائرة مزدوجة يحتوي على الكاميرات والفلاش. ما يختلف قليلاً عن سابقتها هو أن الدوائر ليست متصلة.

الغطاء الزجاجي اللامع يمسك بصمات الأصابع بسهولة. لكن الخبر السار هو أنه يمكنه إخفاء بصمات الأصابع هذه عن وجهة نظرك من زوايا معينة. لذلك ، لن يكون الأمر مزعجًا مثل الموديلات اللامعة الأخرى.

على عكس الحواف المنحنية على كلا الجانبين فإن الجزء العلوي والسفلي مسطحان، لا يوجد سوى ميكروفون في الأعلى، وفتحة بطاقة sim السفلية متاحة لتحميل بطاقات SIM المزدوجة بشبكة 5G. لا يوجد سوى مكبر صوت واحد في الأسفل ولا يتوفر الهاتف على مقبس سماعة رأس، ولم نتمكن من العثور على وصف رسمي لمقاومته للماء، لكن من الأفضل الأفضل إبعاده عن الماء.

IFA 2022 : Honor dévoile l'Honor 70, son nouveau smartphone milieu de  gamme, ainsi que la tablette Pad 8

الشاشة

يبلغ قياس الشاشة 6.67 بوصة، وتتي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9، فهي شاشة كبيرة وطويلة، تبلغ دقتها 2400 × 1080 بكسل، ونظرًا لكونها OLED فإنها تتمتع بمستويات تباين مذهلة نظرًا لأن اللون الأسود نقي جدًا، بحيث يوازن بشكل جيد دعم الشاشة لأكثر من مليار لون مع HDR10 + أيضًا، مما يجعلها شاشة مبهرة وجميلة.

يساعدك عمق الألوان الرائع وقوة HDR عندما تشاهد محتوى مدعومًا على الانغماس الافلام والمسلسلات، تبدو مقاطع فيديو Netflix رائعة ، لكن في ممارسة الألعاب شعرت بالانجذاب حقًا إلى الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف على معدل تحديث ديناميكي بحد أقصى 120 هرتز، لذلك يكون سلسًا عند التمرير عبر موجزات الوسائط الاجتماعية أو ببساطة الضغط على نظام التشغيل.

تاتي شاشة ذات حافة منحنية، كما تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة، فمقابل ما تدفعه، ستحصل شاشة جذابة، فهي جميلة ومشرقة مع تباين جيد وألوان غنية، سواء كنت تحب ممارسة الألعاب أو بث مقاطع الفيديو أو مجرد تصفح Instagram، ستجد أن الجهاز يوفر تجربة مشاهدة ممتعة.

Honor 70 8GB-128GB Iceland Frost

الاداء

يعمل Honor 70 على مجموعة شرائح Snapdragon 778G Plus، والتي تم تصميمها على عملية 6 نانومتر وتجد نفسها في الطرف العلوي من الطيف المتوسط ​​المدى. بالنسبة لأداء الألعاب،ًيتم دعم ذلك من خلال Adreno 642L GPU وتقنية Honor’s GPU Turbo X.

بدا الأداء قوياً للغاية بالنسبة لي لأنني استخدمت الهاتف الذكي لمجموعة متنوعة من الأغراض، من التصوير بالكاميرا إلى ممارسة ألعاب، إلى تشغيل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وغير ذلك الكثير، في حين أن تعدد المهام بين هذه المهام المختلفة كان يأتي دائمًا دون أي عوائق.

HONOR 70

تجربة الالعاب

يعتبر هاتف Honor 70 مناسب للالعاب بسبب وجود ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت و ساعة تخزينية 256 جيجا بايت ، فهو جاهز لتشغيل ألعاب ثلاثية الأبعاد كبيرة في ظروف جيدة.

يتم تشغيل لعبة Call of Duty وPUBG على مستوى عالٍ للغاية ومعدل إطارات مرتفع. لا تعاني اللعبة من تأخر مهما كان عدد اللاعبين على الشاشة.

تتطابق الملاحظة مع Genshin Impact شديد المتطلبات لكنها قدمت اداء جيدة مع رسومات تم ضبطها على المستوى المرتفع.

PUBG Experience] : HONOR 70 - Magic of Snapdragon 778G+ & GPU Turbo X : r/ Honor

النظام

ياتي هاتف Honor 70 مع نظام التشغيل Android 12 المزود بمجموعة كاملة من خدمات Google للجوال، فمنذ انفصال العلامة التجارية عن الشركة الأم السابقة Huawei، لم تعد تتأثر بالقيود الأمريكية.

يعتمد الهاتف على واجهة Magic UI 6.1 المبنية على Android 12. بشكل افتراضي ، يختار عدم وجود درج تطبيقات لصالح شاشة رئيسية متعددة الصفحات ، وهناك عدد غير قليل من التطبيقات المثبتة مسبقًا موجودة هنا عند بدء التشغيل. من لعبتين إلى TikTok و Facebook والعديد من تطبيقات وكلاء السفر ، كان بإمكاني أن أقوم بسعادة بدون هذه.

يتميز Magic UI 6.1 أيضًا بميزة النافذة العائمة التي يمكن الوصول إليها عن طريق التمرير مع الاستمرار على الشاشة إما من اليسار أو اليمين، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور بعض التطبيقات في نافذة ثانوية بحيث يمكنك القيام بمهام متعددة، لقد وجدت أن هذا مفيد جدًا خاصة لتدوين الملاحظات، على الرغم من أنه لا يغير قواعد اللعبة لأنه ليس من الصعب للغاية النقر بين التطبيقات المفتوحة بالكامل عند القيام بمهام متعددة.

الكاميرا

يعتبر Honor 70 أول من استخدم مستشعر الكاميرا الرئيسي IMX800 من سوني بدقة 54 ميجابكسل ، وقد انضم إليه كاميرا بزاوية عريضة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.


استخدم الكاميرا الرئيسية ، وستكون سعيدًا جدًا بهاتف Honor 70. إنه يتمتع بنبرة رائعة ، وتأثير HDR دقيق في الظروف المناسبة ، والاستعداد لالتقاط صور مفصلة عن قرب مع بوكيه طبيعي ، وألوان جميلة. لقد التقطت صورًا بكل ثقة في جميع البيئات ، مع العلم أن الصورة غير المعدلة ستبدو جيدة ، ولكن أيضًا يمكن نقلها إلى المستوى التالي مع بعض التحرير الدقيق. أنا حقا أحب ذلك في كاميرا الهاتف.

لسوء الحظ ، صور الكاميرا ذات الزاوية العريضة ناعمة بعض الشيء ، وهناك دليل واضح على التحسين الرقمي ، وهناك تشويه في حافة الصور أيضًا. تحتوي الكاميرا على نظام تثبيت إلكتروني للصورة (EIS) فقط وليس بصريًا ، ولا يوجد أيضًا تكبير بصري. تتمتع صور السيلفي بمستوى جيد من التفاصيل ولون بشرة لائق ، ولكنها غالبًا ما تفسد الخلفية. تبدو الصور الملتقطة باستخدام الوضع الليلي في الغلاف الجوي ، لكن الغالق يستغرق من ثلاث إلى أربع ثوانٍ لالتقاط صورة ، وهو وقت أطول بكثير من معظم الكاميرات الأخرى في نفس الظروف.


تُعرف ميزة الكاميرا الجديدة الكبيرة في Honor باسم Solo Cut ، وهي عبارة عن وضع فيديو مميز، فمثلا عند تصوير مجموعة من الأشخاص يمكنك التركيز على أحدهم وإظهار تحركه في صورة منفصلة. إنه يستخدم الذكاء الاصطناعي ليظل مركزًا على الشخص المستهدف ، حتى إذا غادر الإطار وأعاد إدخاله ، وتكون مقاطع الفيديو الرئيسية ومقاطع الفيديو Solo Cut بدقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية (fps).

Honor 70 5G Launch | Harvey Norman Malaysia

البطارية

تبدو البطارية التي تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة نموذجية لهذا الحجم من الجهاز ، في حين أن شحن 66 وات مرحب به على جهاز متوسط المدى – ومن المؤكد أن الشاحن المرفق يستحق أيضًا، حيث ستحصل على ما يصل إلى 60 في المائة من الشحن في 20 دقيقة فقط.

ومع ذلك ، لا يوجد شحن لاسلكي ، وهو أمر متوقع على هذا الجهاز – تذكر أنه لم يحدث شيء كبير في حقيقة أنه قد قام بتعديل 778G + لاستيعاب هذه الميزة الخاصة

Honor 70 5G - Battery

اترك تعليقا