Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة يد التحكم + SteelSeries Stratus

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة.
تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب.

SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض، مما يعزز الإحساس بالمجتمع، كما يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

مراجعة ماوس SteelSeries Aerox 3 – Gtxarabia

المقدمة

تتمتع Steelseries بتاريخ غني في صناعة ملحقات الألعاب عالية الجودة ، ويستمر ذلك مع Stratus +. مصمم خصيصًا لاستخدام Android و Chromebook ، فلماذا يعتبر هذا رفيقًا رائعًا للألعاب لخدمات مثل NVIDIA GeForce NOW؟ فيما يلي بعض الوظائف والميزات الرئيسية.


 An angled view of the Stratus+ controller.

التصميم

للوهلة الأولى ، لا يبدو الأمر وكأنه تغيير كبير في لوحة الألعاب ؛ مرة أخرى ، ننظر إلى وحدة تحكم باللون الأسود غير اللامع ، على غرار Xbox. ولكن هذه المرة ، يأتي Stratus مزودًا بقبضة هاتف في الصندوق: لا مزيد من شراء ملحق منفصل. يكون المشبك رقيقًا عند طيه ، مع شقين معدنيين طويلين يمكنك دفعهما للخارج لتوصيلهما بأعلى لوحة الألعاب. إنه لأمر مرضي أن تنزلق المقطع وليس صعبًا – وهذا أمر جيد ، لأنه إذا أخطأت ، فمن المحتمل أن تخدش النهاية على لوحة الألعاب ، ولا يمكن للنسيج غير اللامع سوى فعل الكثير لإخفائه.

في متناول اليد ، فإن Stratus + صلبة ولا تشعر بالثقل ، حتى مع وجود هاتف متصل بالأعلى. يحمل المقطع الهاتف بأمان ، على الرغم من أن الموضع يمثل مشكلة نظرًا لأن لدي Pixel 3 ، مما يعني أن التحكم في مستوى الصوت يقع في منتصف الطريق على الجانب الأيمن ، مما يضعه أسفل المكان الذي سيمسك فيه المقطع بالهاتف. لذا نعم ، انتهى بي الأمر بخفض مستوى الصوت كثيرًا إذا لم أكن حريصًا. ربما يكون هذا هو أصعب جزء في استخدام Stratus + ، نظرًا لأن الاتصال عبر البلوتوث أصبح أمرًا سهلاً للغاية الآن.


 A side view of the Stratus+ controller.

الاقتران

يعمل الجهاز لاسلكيًا مع أي جهاز Android يدعم تقنية Bluetooth ، وفي الوضع السلكي ، يعمل أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows كلوحة ألعاب Xbox عادية. الدعم اللاسلكي يقتصر فقط على Android ، للأسف. في نظام التشغيل Windows ، حتى إذا كانت وحدة التحكم متصلة عبر البلوتوث ، فإنها تفشل في التسجيل كلوحة ألعاب ، وحتى DS4Windows ، وهو تطبيق تابع لجهة خارجية يتنكر في أي وحدة تحكم Bluetooth كجهاز تحكم Xbox ، يفشل في التقاطه أيضًا.


 The Stratus+ controller alongside the mobile phone attachment.

الاداء

أشعلت Brawlhalla على جهازي وبدأت في اللكم والركل عبر المستويات. كانت الأزرار ترتد بشكل مُرضي وكانت سريعة الاستجابة بشكل لا يصدق ؛ من الجيد دائمًا أن تقوم الشخصية بما يفترض أن تفعله ، خاصة في لعبة القتال حيث يكون التوقيت مهمًا. ضعف الاستجابة هو سبب خوفي من لعب معظم ألعاب الحركة على شاشة تعمل باللمس.

الأمر الذي يصل إلى السؤال الأكبر حول ما إذا كنت بحاجة فعلاً لشيء مثل ستراتوس +. أنا ألعب الألعاب على هاتفي ، بالتأكيد ، لكنها عادة ما تكون من نوع الأشياء التي يمكنني لعبها بيد واحدة ولا تتطلب الكثير من العمل الذكي. (اضطررت إلى تنزيل Brawlhalla للاختبار.) ولكن على الأقل بالنسبة لألعاب الكمبيوتر ، فهو خيار قوي إذا كنت تفضل وحدات التحكم اللاسلكية على غرار Xbox.


 An angled view of the Stratus+ controller with the mobile attachment.

البطارية

يوفر Stratus + 90 ساعة من وقت التشغيل ، وبفضل اتصال USB-C ، شحن سريع لمدة 12 ساعة مع 15 دقيقة فقط من التوصيل. في حين أنه لا توجد طريقة لاختبار العمر الإجمالي للبطارية بشكل منهجي ، إلا أنني بالكاد أعملت على في ما يقرب من أسبوع من الاستخدام المعتدل.


 A look at the trigger and bumper buttons on the Stratus+ controller.

اترك تعليقا