Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

هدايا عيد الأضحى المتميزة من HONOR في الإمارات العربية المتحدة

تعاونت HONOR العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، مع أبرز متاجر التجزئة في مجال الإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة لتمنح المتسوقين خيارات جذابة لهدايا العيد بأسعار جديدة لهواتفها الذكية البارزة مثل HONOR20 PRO وHONOR 10i وHONOR VIEW20.

وتعتبر هدايا مثالية للأصدقاء وأفراد العائلة في العيد، فتمتاز هواتف HONOR الحديثة بالتقنيات المبتكرة وكاميرات الهواتف الذكية ذات التقييم العالي، بالإضافة إلى أدائها القوي بسعر مناسب.

HONOR 20 PRO: تصميم استثنائي ثلاثي الأبعاد

تعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي تقدم فيها HONOR جهازاً رائداً مزوداً بنظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. ويعتبر معالج Kirin 980 7نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الاستخدام المتواصل طوال اليوم، بينما توفر سعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 256 جيجابايت المساحة الكافية لتلبية المتطلبات القصوى.
وأيضاً يوفر HONOR 20 PRO ضماناً ضد تلف الشاشة لمدة 6 أشهر لمرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي HONOR 20 PRO الحصول على قسيمة تصل إلى 1517 دولاراً لتطبيقات Bigo و Nida al Harbو Jellipop غيرهم. لمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على هذه القسائم، تفضل بزيارة  hihonor.com/ae.

HONOR 10i: مرح ثلاثي مع الكاميرا الثلاثية

سيكون HONOR 10i الهدية الأكثر متعة لأحبائكم عشاق التقاط السيلفي والصور لإغناء حياتهم الافتراضية النشطة. ويمتازHONOR 10i بخاصية التجميل المدعمة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا ثلاثية العدسات بدقة 24 ميجابكسل و8 ميجابكسل و2 ميجابكسل وكاميرا أساسية بدقة 24 ميجابكسل. احصلوا على صور السيلفي ذات الإطلالة الطبيعية مع كاميرا سيلفي HONOR10i هذا العيد!

HONOR View20: هاتف ذكي فائق الأداء بخصائص ذكية متميزة

سيُذهِل هاتف HONOR View20 الجميع ويستقطب الأنظار بفضل تصميمه اللامع، كما أنه مزوّد بكاميرا بدقة 25 ميجابكسل مثبته خلف الشاشة وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وقدرات فائقة. ويعدّ هاتف ممتاز لكل النشاطات وخصوصاً الألعاب.

اترك تعليقا