Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

هدايا مبتكرة من دايسون تليق بأحبائكم

: تقدم لكم دايسون مجموعة من التقنيات المتقدمة والأجهزة الذكية التي تعطيكم بعض الأفكار المميزة لتقديم أجمل هدية تليق بأحبائكم في عيد الحب.

يعتبر جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™، الإضافة الأحدث إلى مجموعة دايسون الشهيرة للعناية بالشعر، أفضل هدية للتعبير عن مشاعر الحب للشريك، حيث يعمل هذا الجهاز على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، بدون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة، وقد تم تصميمه لإحداث ثورة في عالم العناية بالشعر من خلال تقنيته المبتكرة، وهو متوفر بلونين رائعين هما، النيكل النحاسي والأزرق الملكي.

ومن الأفكار الأخرى التي تقدمها لكم دايسون كهدية في عيد الحب، يمكنكم اختيار سماعات الرأس Dyson Zone™ المزودة بجهاز تنقية الهواء، والتي توفر جودة استثنائية للصوت مع نظام عزل الصوت لتحييد التشويش أثناء التحدث. ومكنسة Dyson Gen5detect™ اللاسلكية، المصممة خصيصاً لمواجهة المخاوف الشائعة بشأن نظافة المنزل، وجهاز تنقية الهواء Dyson Purifier Cool™، وهو جهاز متعدد الاستخدامات يعمل على رفع مستوى جودة الهواء مع تقنية التبريد الفعّالة.

جهاز تمليس الشعر ™Dyson Airstrait (1,999 درهم)

جرى تصميم جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™ ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويمنح مستخدميه تسريحات طبيعية وشعراً حريرياً ناعماً مع الحفاظ على قوته ومظهره الصحي والحيوي. يعمل الجهاز من خلال ضمّ خصلة الشعر بين ذراعيه حيث يتدفق الهواء بضغط عالٍ باتجاه الأسفل وإلى داخل الشعر، ليعمل على تجفيف الشعر المُبلل وتمليسه في نفس الوقت وباستخدام جهاز واحد.

مكنسة ™Dyson Gen5detect اللاسلكية (3,499 درهم)

تعتبر هذه المكنسة ثورة في عالم تكنولوجيا المكانس الكهربائية اللاسلكية، وهي هدية مميزة للعناية الفائقة بنظافة المنزل، حيث تتميز بتقنية محرك Hyperdymium من الجيل الخامس الذي يدور بسرعة تصل إلى 135,000 لفة في الدقيقة، مما يوفر قوة شفط لا مثيل لها، وقدرة هائلة على التقاط الفيروسات، ويضمن منزلاً نظيفاً وصحياً.

سماعات TMDyson Zone العازلة للصوت (ابتداءً من 2,899 درهم)

صُممت سماعات الرأس TMDyson Zone العازلة للصوت خصيصاً لعشاق الموسيقى، وتتميز بقدرتها على الحد من ضجيج المدينة وتوفير تجربة غامرة وصوت نقي، وتعد هذه السماعات هدية مثالية لأحبائكم ليستمتعوا بمغامرة موسيقية عالية الجودة والوضوح، حيث تلتقي فيه التكنولوجيا الرائدة مع الألحان الرائعة.

جهاز تنقية للهواء TMDyson Purifier Cool (ابتداءً من 2,399 درهم)

تم تصميم جهاز تنقية الهواء TMDyson Purifier Cool بعناية للاستمتاع بتشغيل الهادئ، وهو مزود بتقنية Air Multiplier™ لتحسين جودة الهواء بكفاءة، ويجمع الجهاز متعددة الوظائف بين ميزات متطورة لتوفير تنقية كاملة للهواء وتبريد فعّال، كما يضمن تجربة سلسة ومتواصلة، مما يجعله الخيار الأنسب للمساحات السكنية والتجارية.

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

جميع منتجات دايسون الخاصة بالمنزل والبيئة والعناية بالشعر، متاحة للشراء في دولة الإمارات من متاجر دايسون ديمو في دبي (دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول)، وفي أبوظبي (ياس مول، الغاليريا، المارينا مول)، وفي الشارقة (سيتي سنتر الزاهية)، أو عبر www.dyson.ae

اترك تعليقا