Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

هواوي تعلن عن خاصية الصوت الجديدة ذات الجودة العالية في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro إضافة إلى سلسلة HUAWEI Mate 40 الحديثة

أعلنت هواوي خلال حدث الإطلاق العالمي لسلسلة HUAWEI Mate 40 Series الذي أقيم عبر الإنترنت، عن توفر خاصية الصوت الجديدة ذات الجودة العالية في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بهدف تحسين جودة الصوت في مقاطع الفيديو والبث المباشر. وإضافة إلى تطبيق الكاميرا الأصلي من هواوي، تتوافق خاصية تسجيل الصوت ذات الجودة العالية مع تطبيقات الفيديو أو البث المباشر التابعة لطرف ثالث1.

يبتعد المستخدمون عادةً عند استخدام الهاتف الذكي لتسجيل فيديو عن الهاتف الذكي ليكونوا داخل إطار عدسة الكاميرا. ولحل هذه المشكلة، يمكن تحويل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro إلى جهاز صوتي ثنائي الاتجاه ذو قدرات تسجيل عالية الجودة. وتجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تسجيل الفيديوهات أسهل بكثير من خلال التخلص من المعدات المعقدة لتسجيل كل لحظة بحرية ولاسلكياً.

وعلى الرغم من أن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro هي جهاز صوتي صغير ومتطور، إلا أنها تمتلك 3 ميكروفونات لالتقاط صوت المستخدم بدقة كبيرة. وتميّز خوارزمية تسجيل الصوت عالية الجودة، التي تعمل بتقنية البلوتوث والمملوكة لشركة هواوي، بشكل فعال بين الأصوات البشرية والأصوات البيئية، ثم تقوم بضغطها وإرسالها إلى الهاتف الذكي. وتغطي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro نطاق تردد الصوت من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز، مما يمكنها من تسجيل مجموعة متنوعة من الأصوات في الحياة اليومية والتقاط جميع تفاصيل الصوت لتحسين جودة الفيديو. على سبيل المثال، سيتمكن المستخدمون في حفلة موسيقية من تسجيل أصوات الآلات الموسيقية المختلفة بوضوح تام.

1 تلتقط خاصية تسجيل الصوت ذات الجودة العالية الصوت عبر الميكروفونات بدلاً من الهواتف الذكية. وهذه الميزة متاحة فقط لبعض هواتف هواوي الذكية وتضم: HUAWEI Mate 40 وHUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro+ وHUAWEI Mate 40 RS Porsche Design وHUAWEI P40 Pro وHUAWEI P40 Pro+. ويُرجى تحديث نظام التشغيل إلى إصدار EMUI 11 أو أحدث لاستخدام هذه الميزة. وتعمل الخاصية مع كاميرات الهواتف الذكية أو تطبيقات الفيديوهات القصيرة الشهيرة أو تطبيقات البث المباشر.

السعر والتوافر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الرائدة في المملكة العربية السعودية بسعر 669 ريال ويمكنك الشراء من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقا