Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

هواوي تقيم جلسات لتدريب 100 طالبة من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض على خدمات هواوي للأجهزة الذكية ونظامها الإيكولوجي

: أعلنت هواوي عن انطلاق جلستها الأولى للتدريب على تطوير التطبيقات في الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض في المملكة العربية السعودية. وشهدت الجلسة مناقشات مطولة حول مستقبل قطاع التطبيقات، بما ينسجم مع مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها المملكة والأساليب الجديدة التي توفرها لتمكين الجيل التالي من مواهبها في جميع المجالات الرقمية.

وزودت هواوي الطالبات خلال الجلسة بالمعلومات اللازمة حول كيفية تعزيز مسيرتهنّ المهنية كمطوّرات. وحرص المدربون على تعريف أكثر من 100 من طالبات الكلية على خدمات هواوي للأجهزة الذكية ونظامها الإيكولوجي، كما تطرق المدربون إلى كافة الخطوات اللازمة للانضمام إلى منظومة خدمات هواوي المتكاملة بصفة مطوّرات، والإمكانات المفتوحة لمنصة HMS Core وأدوات خدمات هواوي للأجهزة الذكية ونظامها الإيكولوجي الأكثر شيوعاً بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أدوات تسجيل الدخول إلى التطبيقات، وخدمة الخرائط، وتحديد المواقع، وتعلم الآلة، والتحليل، وعمليات الشراء داخل التطبيق.

واوضحت ملاك العبدالحافظ مشرفة التدريب التعاوني بالكلية

أهمية مثل هذه الدورات في توسيع قاعدة المعرفة التقنية لدى متدربات الكلية وتطوير مهاراتهم

وسرعان ما انعكست فوائد الجلسة التدريبية حيث نجحت هواوي في تلقّي عدد كبير من عمليات تسجيل مطوري هواوي بالتزامن مع تسجيل الطلاب في برنامج شهادة تطوير التطبيقات، ما أدى إلى تعزيز حياتهم المهنية كمطورين.

ويستمر التدريب خلال الجلسات الخمسة القادمة، حيث يستكشف الطلاب موضوعات أعمق في مجال تطوير خدمات هواوي للأجهزة الذكية ونظامها الإيكولوجي، ويشاركون في اختبار في نهاية البرنامج يؤهلهم للحصول على لقب مطور مُعتمد من هواوي وعلى شهادة دورة أساسيات خدمات هواوي للموبايل”

———-

لمحة حول متجر هواوي للتطبيقاتAppGallery

يُعد متجر هواوي للتطبيقات منظومة ذكية ومبتكرة تتيح للمطورين إنشاء تجارب خاصة ومميزة للعملاء. ويسمح معالج منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة للتطبيقات من العمل على أجهزة مختلفة لضمان تجربة أكثر راحةً وسلاسة، وهو ما يندرج ضمن استراتيجية 1+8+N من هواوي.

وتسعى الشركة لجعل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery منصة مفتوحة ومبتكرة للتطبيقات والاستفادة منه لتعزيز حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بطريقة مؤكدة إلى جانب تزويدهم بتجربة تطبيقات فريدة وذكية. ويُعد المتجر أيضاً أحد أبرز متاجر التطبيقات الثلاثة على مستوى العالم، فهو يوفر مجموعةً واسعةً من التطبيقات المحلية والعالمية ضمن 18 فئة، بما فيها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. ويتوفر متجر هواوي للتطبيقات AppGallery حالياً في أكثر من 170 دولةً وإقليماً حول العالم، ويصل عدد مستخدميه شهرياً إلى حوالي 550 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. وتعاونت هواوي مع أربع ملايين مطور من كافة أنحاء العالم لتطوير متجر هواوي للتطبيقات AppGallery الذي سجل في عام 2020 إجمالي عمليات تنزيل بلغ 384.4 مليار عملية.

اترك تعليقا