Gtxarabia
Image default
الهاردوير

HI-NANO: تقنية هايسنس الجديدة تعمل على تعطيل COVID-19 بمعدل يصل إلى 93.54٪

تم اعتماد تقنية HI-NANO من Hisense بفعاليتها في إحداث فيروس كورونا الجديد (SARS-CoV-2) بمعدل تثبيط يبلغ 93.54٪ من قبل شركة Texcell ، وهي منظمة أبحاث عالمية. تم إجراء الاختبار في مختبر Texcell في باريس في فبراير 2021. كما تم التحقق من ذلك بواسطة مجموعة الاختبار الرائدة في العالم SGS’s ، يمكن لـ HI-NANO إزالة أكثر من 99.37٪ من فيروس أنفلونزا H1N1 في غضون ساعتين في غرفة تبلغ مساحتها 30 مترًا مكعبًا. بصفتها شركة تكنولوجيا مسؤولة ، تهدف Hisense (000921.SZ) إلى خلق هواء صحي ونظيف للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تعمل تقنية Hisense HI-NANO على تعطيل نشاط الفيروسات والبكتيريا

مولد أيون HI-NANO عبارة عن تقنية تم تطويرها بشكل مستقل بواسطة Hisense ، والتي تم تطبيقها في العديد من سلاسل منتجات تكييف الهواء من Hisense ، بما في ذلك Fresh Master و Silentium Pro و Energy Pro و New Energy و Easy Smart و Wingsand إلخ.

يولد أيونات مزدوجة فعالة عالية التركيز تصل إلى 1 مليون / سم 3. تفقد البكتيريا والفيروسات نشاطها بعد امتصاصها بواسطة الأيونات المزدوجة ، مما يؤدي إلى تأثير مثبط.

Hisense is committed to creating a better living environment for everyone around the globe.

كفاءة عالية:

يطلق HI-NANO ضعف إلى ثلاثة أضعاف عدد الأيونات بالمقارنة مع مولدات الأيونات العادية. تم التحقق من أداء التطهير الفيروسي بمعدل إزالة 90٪ في ساعة واحدة و 99٪ في غضون ساعتين.
الأمان وغير ضار:

ينتج فقط نصف الأوزون (0.007 ملجم / م 3) مقارنة بمولدات الأيونات العادية ، والتي تسبب ضررًا ضئيلًا للبيئة.
متين: المولد قادر على الحفاظ على أداء عالي الجودة لمدة 20 عامًا.
سيتوفر مكيف الهواء Hisense Fresh Master المجهز بتقنية HI-NANO في إيطاليا وألمانيا وإسبانيا والبرتغال وهولندا وصربيا وأوكرانيا وروسيا ورومانيا وبولندا والدنمارك قريبًا في مايو 2021.

بصفتها شركة تكنولوجية مدفوعة بالابتكار ، ابتكرت Hisense سلسلة مكيفات الهواء الخاصة بها بميزات عالية التقنية مثل إزالة الفيروسات ، وتجديد الهواء ، وتقليل الضوضاء ، والمساعدة على النوم التي تلبي المتطلبات الفردية. حققت شركة Hisense مبيعات عالمية بلغت 5.15 مليون وحدة في عام 2020 ، لتحتل المرتبة السابعة. لقد كانت واحدة من أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء مبيعًا حول العالم.

تطبيق التقنيات الخضراء للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري

لا تدخر Hisense أي جهد لتزويد عملائها بأحدث منتجات تنظيف الهواء ، ولكنها تركز أيضًا على تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من أجل بيئة جوية أفضل.

تطور التكنولوجيا الخضراء لشركة Hisense في منتجات مكيفات الهواء:

يمكن أن يؤدي تحسين تقنية عاكس التيار المباشر ثلاثي الأبعاد الكامل إلى تقليل استهلاك الطاقة بأكثر من 30٪.
باستخدام المبردات منخفضة الكربون R32 و R290 المطبقة على المنتجات ، يمكن لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية أن تقلل بشكل فعال ما يصل إلى 1.16 مليون طن.
تؤمن Hisense بأن التكنولوجيا يمكن أن يكون لها تأثير كبير في حماية الهواء الذي نشاركه والحفاظ عليه صحيًا ونظيفًا للجميع. تلتزم Hisense بخلق بيئة معيشية أفضل للجميع حول العالم.

اترك تعليقا