Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة TEAMGROUP تعلن عن محركات أقراص SSD بسعة 8 تيرابايت MP34Q M.2 PCIe وبطاقة ذاكرة مخصصة لانظمة مراقبة عالية التحمل.

لتلبية طلب السوق المتزيد على تخزين البيانات ذات السعة الكبيرة، أعلنت TEAMGROUP اليوم عن منتجي تخزين عاليي الأداء وذات سعة كبيرة: TEAMGROUP MP34Q M.2 PCIe SSD ، الذي يستخدم QLC Flash وواجهة PCIe Gen3x4 ويأتي بسعات تصل إلى 8 تيرابايت وبطاقة التحمل العالية المصممة لأنظمة المراقبة عالية الدقة. سواء كان ذلك لأجهزة الكمبيوتر أو أنظمة الأمان المستخدمة في المنزل أو في الأعمال التجارية ، فإن TEAMGROUP يوفر حلول ترقية موثوقة لأولئك الذين يسعون للحصول على أفضل أداء واستقرار.

Image preview

أعلنت الشركة اليوم عن TEAMGROUP MP34Q M.2 PCIe SSD ، والذي يستخدم QLC Flash وواجهة PCIe Gen3x4. كما أنه يدعم تقنيات NVMe 1.3 و Dual Cache: SLC Caching و DRAM Cache Buffer. يوفر MP34Q M.2 PCIe SSD سعة هائلة تصل إلى 8 تيرابايت ، وسرعات قراءة / كتابة ممتازة تصل إلى 3400/3000 ميجابايت / ثانية ، وضمان رسمي لمدة خمس سنوات عند الشراء ، بحيث يمكن للمستهلكين الشراء والترقية بثقة.

Image preview

تحتوي بطاقة HIGH ENDURANCE CARD المصممة خصيصًا لمعدات المراقبة على فئة سرعة الفيديو V30 وتدعم تسجيل وتشغيل 4K و Full HD. مع ميزات الحماية والمتانة المتعددة ، لا يمكنها فقط تحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، ولكنها أيضًا مقاومة للصدمات ، ومقاومة للماء ، ومضادة للكهرباء الساكنة ، ومقاومة للأشعة السينية. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أداء تخزين مستقرًا طويل الأجل لأحمال العمل التي تتطلب عمليات كتابة مكثفة. تأتي بطاقة HIGH ENDURANCE CARD بسعات تصل إلى 256 جيجابايت وتسمح لك بقراءة وكتابة 40،000 ساعة من لقطات المراقبة ، مما يجعلها البطاقة المثالية لتخزين نظام الأمان المتقدم.

اترك تعليقا