Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » ASUS الشرق الأوسط تعلن عن توفر شاشات ROG Swift 360Hz الشهر المقبل
الهاردوير

ASUS الشرق الأوسط تعلن عن توفر شاشات ROG Swift 360Hz الشهر المقبل

أعلنت شركة ASUS الشرق الأوسط اليوم أن شاشة الألعاب ROG Swift 360Hz PG259QN ستتوفر في سبتمبر مقابل 699 دولارًا. هي شاشة ألعاب الرياضات الإلكترونية الأسرع في العالم وتقدم أداءً فائزًا للحركة سريعة الوتيرة وألعاب المعركة . تتميز بلوحة IPS عالية الدقة بالكامل (1920 × 1080) مع معدل تحديث يصل إلى 360 هرتز ، ووقت استجابة 1 مللي ثانية مع وجود معالج NVIDIA® G-SYNC® للعب سلس للغاية وواقعية للغاية مرئيات.

للاحتفال بإطلاق المنتج ، تتعاون ROG مع Bugha ، بطل كأس العالم Fortnite 2019 ، لحملة The Choice of Champions. يمكن للاعبين الانضمام إلى الحملة من خلال إرسال تحديات الألعاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى يكملها Bugha باستخدام ROG Swift 360Hz PG259QN. سيتم إدخال المشاركين للفوز بشاشة ألعاب ROG Swift 360Hz PG259QN خاصة بهم وفرصة للتعاون مع Bugha في مسابقة Fortnite ثنائية.
قال بوغا: “توفر شاشات ألعاب ROG السرعة والميزات التي تمنحني ميزة تنافسية ، وقد أحدثت هذه الشاشة ROG Swift 360Hz PG259QN الجديدة تحسنًا ملحوظًا في أدائي. لقد حسنت شاشة ROG Swift 360Hz من أدائي ، وأنا الآن تجد صعوبة في العودة إلى استخدام أي شاشة أخرى. إنه لأمر رائع أن تلعب بمعدل تحديث رائد في الصناعة يبلغ 360 هرتز ، والذي لا يوفر فقط وقت استجابة أسرع ولكنه يوفر أيضًا تصميمًا بسيطًا وأنيقًا للمنافسة أو اللعب بشكل عرضي “.


تدعو ROG و Bugha اللاعبين في جميع أنحاء العالم لتقديم تحديات Fortnite التي يرغبون في رؤيتها كاملة مع ROG Swift 360Hz ، مثل عدم استخدام أسلحة القناصة أو عدم بناء أي هياكل. سيختار ROG و Bugha ثلاثة من التحديات المقدمة ليواجهها وسوف ينشروا محاولاته لإكمالها على قناة Bugha على YouTube. يمكن إرسال التحديات من خلال نشرها كتعليق مع الهاشتاج # ROGSwift360Hz على إحدى تغريدات Bugha أو مقاطع فيديو TikTok ، أو على منشور على حساب ROG Twitter أو TikTok أو Instagram أو Facebook. ستتاح للمشاركين الذين يتم اختيار تحدياتهم فرصة الفوز بشاشة ألعاب ROG Swift 360Hz واللعب بزميل Bugha في منافسة Fortnite ثنائية.

ROG Swift 360 هرتز PG259QN


تتميز الشاشة ROG Swift 360Hz PG259QN بلوحة IPS عالية الدقة بالكامل مقاس 24.5 بوصة (1920 × 1080) مع عناصر بلورية سائلة يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها بمعدل أسرع أربع مرات من لوحات IPS التقليدية ، مما يتيح سرعة فائقة تبلغ 1 مللي ثانية (GTG) زمن الاستجابة. اللوحة متوافقة أيضًا مع HDR10 للألوان والسطوع الذي يتجاوز الشاشات العادية ، مما يعامل اللاعبين على رسومات فائقة الواقعية.
يضمن معالج NVIDIA® G-SYNC® المدمج الاستمتاع بمرئيات الألعاب دون تمزق أو تأتأة أو تأخر في الإدخال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتحمسين واللاعبين المحترفين الاعتماد على نطاق معدل التحديث المتغير الكامل (VRR) وزيادة السرعة المتغيرة للحصول على جودة صورة نقية ولعب رائع وسلس.
تتميز الشاشة ROG Swift 360Hz PG259QN بتصميم مناسب للرياضات الإلكترونية يتيح للاعبين التركيز على الحركة التي تظهر على الشاشة مع ميزات مصممة لتقليل عوامل التشتيت إلى أدنى حد. يساعد الإطار السفلي الخاص غير العاكس على تقليل الانعكاسات التي تظهر على الشاشة ، بينما يكون ضوء المؤشر الذي تم تغيير موضعه على الجانب السفلي من الإطار بعيدًا عن خط رؤية المستخدم. يتيح الحامل على شكل حرف V الموفر للمساحة للاعبين تحريك لوحة المفاتيح والماوس بالقرب من الشاشة وإخلاء مساحة أكبر لإعداد ألعابهم.
تتميز الشاشة أيضًا بمبدد حراري كبير مخصص يوفر مساحة سطح أكبر للتبادل الحراري مقارنة بتلك الموجودة في الشاشات الأخرى ، مما يضمن تبريدًا فعالاً أثناء جلسة الألعاب الماراثونية

اترك تعليقا