Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Bang & Olufsen تكشف النقاب عن Beovision Harmony في أسبوع التصميم في ميلانو
الهاردوير

Bang & Olufsen تكشف النقاب عن Beovision Harmony في أسبوع التصميم في ميلانو

كشفت Bang & Olufsen اليوم النقاب عن Beovision Harmony – وهو تليفزيون يرقى بتصميم أي مساحة للمعيشة ويغمرها بصوتٍ مذهل. عند إيقاف تشغيل Beovision Harmony أو تشغيل الموسيقى فقط، تبرز الشاشة الرفيعة بالقرب من الأرضية، المغطاة جزئيًا بقطعتين مصنوعتين من خشب البلوط والألومنيوم بدقة عالية، والتي تُحيط بمركز الصوت القوي. عند تشغيل Beovision Harmony، تبرز القطعتان – مثل فراشة تفتح جناحيها – وترتفع الشاشة إلى مستوى المشاهدة المثالي. أوقف تشغيل التلفزيون، وسيعمل التسلسل المصمم بدقة بالعكس.

وفي هذا السياق، يقول جون مولانجر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العلامات التجارية والأسواق في Bang & Olufsen، إن أداء الصورة النقية مع الصوت الغامر يضمن حقًا تجربة مشاهدة ساحرة. ولكن وجود شاشة كبيرة نادرًا ما يكون إضافة مرحَب بها في مساحات المعيشة. فمع Beovision Harmony، أردنا تصميم منتجًا يمثل إضافة للمساحة الداخلية ويقلل من كتلة التلفزيون المرئية ويحولها إلى شيء يرتبط الناس به.

تضم القطعتان المصنوعتان من خشب البلوط والألومنيوم بدقة عالية أدوات فنية رائعة، تمت موالفتها بدقة باليد والأذن لإبراز جميع تفاصيل الموسيقى والصوت. كما تم تصميم نمط التدرج المعقد بعناية لرفع الأداء الصوتي لمركز الصوت القائم على وحدة معالجة الإشارة الرقمية ثلاثية القنوات النشطة بالكامل. فمع اقترانها بأحدث شاشة OLED مقاس 77 بوصة – تتميز بوحدات بكسل أكثر إشراقًا وإضاءة ذاتية وألوانًا مذهلة – توفر هذه التحفة التصميمية الترفيهية الفاخرة تجربة جديدة لمشاهدة الأفلام والأحداث الرياضية والعروض التي تفضلها.

الارتكاز على أساس راسخ

يعتمد مفهوم Beovision Harmony على مجموعة من أفضل المنتجات لدى Bang & Olufsen. فقد تم تصميم سلسلة Capri، التي تم إطلاقها في عام 1959، لتتكامل تمامًا مع غرفة المعيشة. وبالتالي تم تصنيع التلفزيون في إطار من خشب الساج، والذي كان الخشب المفضل للأثاث في ذلك الوقت. فقد عمل تلفزيون Beovision Capri 611 FM SJ الذي تم إطلاقه في عام 1964 على دمج كل من التلفزيون والراديو في جهاز واحد، مما يتيح للناس إخفاء الإلكترونيات تمامًا في حالة عدم استخدامها.

ويضيف جون مولانجر قائلاً، لقد كان لدينا شغفًا كبيرًا لحوالي 100 عام، وكانت مهمتنا هي إتقان التقنيات المستخدمة في إعادة إنتاج الصوت والرؤية وتجسيدها في تصميم يفخر به الناس في منازلهم. كان الخشب دائمًا جانبًا مهمًا في الهندسة وتصميم الأثاث في الشمال نظرًا لطابعه الفريد وصلابته وتعدد استخداماته، لذا نفخر بتحقيق ذلك في تصميم Beovision Harmony.

ترفيه يملأ جنبات المنزل

تم تصميم Beovision Harmony كعنصر أساسي للترفيه المنزلي. فمع أنظمة السماعات القوية والإمكانات الصوتية الخطيرة، يوفر Beovision Harmony دفقًا موسيقيًا مثيرًا من خلال خدمات موسيقى متكاملة مثل Tune-In وDeezer. يمكنك أيضًا التشغيل مباشرةً من هاتفك الذكي عبر ميزة Apple Airplay 2 أو Chromecast المدمج أو تقنية Bluetooth. يأتي Beovision Harmony أيضًا مع أحدث منصة webOS 4.5 من LG، والتي تتيح لك الوصول إلى مزودي خدمة الوسائط المفضلين لديك مثل Netflix وAmazon وYouTube. 

ويتكامل Beovision Harmony أيضًا بسلاسة مع مجموعة Bang & Olufsen المتنامية المزودة بتكنولوجيا Multiroom. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة صوت محيطي من الدرجة الأولى، يزوَّد Beovision Harmony بوحدة فك ترميز مدمجة 7.1 للصوت المحيطي، مما يجعل من الممكن توصيل ما يصل إلى ثمانية سماعات Beolab مثل Beolab 18 وBeolab 50 وBeolab 90.

يمكن التحكم في جميع المصادر والأجهزة المتصلة باستخدام جهاز التحكم عن بُعد Beoremote One – وهو عبارة عن وحدة تقنية تم تصميمها وصنعها بشكل مريح من قطعة واحدة من الألومنيوم المبثوق.

كشف النقاب عن الجهاز للمرة الأولى في أسبوع التصميم في ميلانو 2019

يُعرَض Beovision Harmony في أسبوع التصميم في ميلانو خلال الفترة من 9 حتى 14 أبريل كجزء من المعرض تحت عنوان 93 عامًا من السحر: حوار بين الماضي والحاضر. فقد عملت Bang & Olufsen عن كثب مع مجموعة من المعارض وجامعي التحف لإقامة معرض للمنتجات التي شكلت سمعة العلامة التجارية التي لا تضاهى للمواءمة بين الابتكار والصوت الجميل.

فعند التجول في المعرض نطالع مجموعة متنوعة من المنتجات المميزة، بدءًا من العلامات التجارية الكلاسيكية التي تعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين مثل راديو Hyperbo 5G Steel وBeolit 39 bakelite، وصولاً إلى أيقونات التصميم في السبعينيات والثمانينيات، بالإضافة إلى مشغل التسجيلات Beogram 4000 ونظام الصوت Beosound 9000. وسيتم عرض تلفزيون Capri أيضًا كجزء من المعرض.

الأسعار والتوافر

يُباع Beovision Harmony ، بما في ذلك إصدار تلفزيون OLED C9 مقاس 77 بوصة المُحسّن خصيصا لصالح Bang & Olufsen، بسعر يبدأ من 18,500 يورو وسيتوافر في متاجر Bang & Olufsen اعتبارًا من أكتوبر 2019. سيتوافر Beovision Harmony بواجهة مصنوعة من خشب البلوط/الألومنيوم أو بواجهة مصنوعة من الألومنيوم/النسيج بدرجتين من اللون الرمادي، ويأتي مع خيارين للتركيب: حامل يُثبَّت على الأرض وآخر للتثبيت على الحائط.

اترك تعليقا