Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » : DOOM Eternal: العرض الترويجي للجزء الأول من The Ancient Gods وموعد الإصدار الذي تم الكشف عنه في Gamescom Opening Night Live
ألعاب فيديو

: DOOM Eternal: العرض الترويجي للجزء الأول من The Ancient Gods وموعد الإصدار الذي تم الكشف عنه في Gamescom Opening Night Live

أُعلن عن تفاصيل الفصل التالي من لعبة DOOM Eternal خلال Gamescom Opening Night Live. DOOM Eternal:  الجزء الأول من The Ancient Gods، – يصدر يوم 20 أكتوبر 2020 – هو توسعة ذات نمط لعب فردي لسلسلة DOOM الفائزة بالجوائز والتي لاقت استحسان النقاد.

التوسعة الأولى ضمن توسعتين لقصة لعبة DOOM Eternal، يعود اللاعبون مرة أخرى للعب دور سفاح Doom في الجزء الأول من The Ancient Gods،وذلك من أجل التصدي للشر القديم الذي انبعث مجددًا نتيجة اختلال التوازن في السماوات. سيتواجه اللاعبون مع شياطين ضارية وجديدة وسيكتشفون الفصل الجديد التالي من قصة السفاح في DOOM، وذلك من خلال عمليات القتل والتمزيق في مناطق غير مطروقة من قبل داخل عالم DOOM.

الجزء الأول من Ancient Gods سيكون متاحًا دون أي تكلفة إضافية للاعبين الذين يمتلكون تذكرة العام الأول من DOOM Eternal أو إصدار Deluxe Edition من DOOM Eternal. أما اللاعبون غير الحاصلين على تذكرة العام الأول، فسيكون متاحًا لهم شراء الجزء الأول من The Ancient Gods بشكل منفصل ويشمل ذلك إمكانية الوصول المجاني لـBATTLEMODE. لا يتوجب على اللاعبين امتلاك DOOM Eternal من أجل شراء الجزء الأول من The Ancient Godsواللعب عبره.

لا تزال تذكرة العام الأول متاحة للشراء بسعر 29.99 دولارًا وتتضمن كذلك إمكانية الوصول إلى جزئي المحتوى القابل للتنزيل 1 و2. سيكون الجزء الأول من The Ancient Gods متاحًا للشراء بشكل منفصل بسعر 19.99 دولارًا.

ولا تنسَ أن DOOM Eternal قادمة كذلك على أجهزة Xbox Series X وPlayStation 5 وستتاح بوصفها ترقية مجانية لمالكي أجهزة الجيل الحالي في حال توافر تلك النسخ مسبقًا. تعمل Id Software جاهدة لضمان توافق DOOM Eternal مع إصداراتها السابقة عند ظهور هذه الأجهزة الجديدة إلى النور.

شكرًا.

اترك تعليقا