Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » HyperX تكشف عن ملحقات للمنصات إكس بوكس وبلايستيشن في Gamescom
الهاردوير

HyperX تكشف عن ملحقات للمنصات إكس بوكس وبلايستيشن في Gamescom

أعلنت HyperX اليوم عن توسيع مجموعة ملحقات وحدات التحكم الخاصة بها في Gamescom مع المنتجات الرسمية من Microsoft Xbox و Sony PlayStation®4. بإمكان لاعبي وحدة التحكم Xbox الآن الحصول على جودة HyperX والراحة مع HyperX CloudX FlightTM Wireless و HyperX CloudX StingerTM وسماعات HyperX CloudX ChatTM. تتيح محطة شحن جهاز التحكم HyperX ChargePlayTM Duo للتحكم في أجهزة Xbox One و Xbox One Elite تمديد ساعات اللعب اللاسلكي. كشفت HyperX أيضًا عن سماعات الرأس Cloud StingerTM و HyperX Cloud ChatTM لـ PS4.
وقال جوليان ميليت ، مدير الأعمال في HyperX EMEA: “يواصل HyperX توسيع ودعم ألعاب الكونسول بمنتجات جديدة لأجهزة Xbox و PS4 المصممة لتوفير الراحة والأناقة المتأصلة في جميع منتجات HyperX”. “كان هدفنا تقديم منتجات ألعاب موثوقة وبأسعار معقولة توفر أفضل تجربة لألعاب الكونسول”.
يضيف أحدث خط HyperX من منتجات وحدة التحكم مستويات جديدة من الراحة والأداء المصممة لتحسين طريقة اللعب للاعبي الألعاب على جميع المستويات.
• HyperX CloudX Flight Wireless Gaming Headset لـ Xbox: تعتبر سماعة الألعاب HyperX CloudX Flight اللاسلكية سماعة رأس رسمية مرخصة من Xbox ، توفر عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة وتتميز بتصميم كوب مغلق مع 90 أكواب أذن دوارة وتأثيرات الإضاءة LED الخضراء. يستخدم CloudX Flight ترددًا لاسلكيًا بتردد 2.4 جيجا هرتز ، كما يأتي مزودًا بخلاط دردشة مدمج في سماعات الرأس للوصول السريع لضبط مزيج اللعبة والدردشة الصوتية على سماعات الرأس مباشرةً.

• HyperX CloudX Stinger Gaming Headset لأجهزة إكس بوكس:

تعتبر سماعة الرأس CloudX Stinger للألعاب من سماعات الرأس الرسمية لـ Xbox والتي تستخدم برامج تشغيل 50 مم توفر صوتًا عالي الجودة بدقة صوت عالية. تتميز سماعات الرأس بمنزلق صوت على متن الطائرة ودوران لكتم صوت ميكروفون إلغاء الضوضاء. CloudX Stinger هي سماعة ألعاب خفيفة الوزن بسعة 275 جرامًا ، مع أكواب أذن تدور 90 درجة لملاءمة قابلة للتكيف.

• HyperX CloudX Chat Headset for Xbox:

تم تصميم سماعات HyperX CloudX Chat الرسمية المرخصة Xbox مع برامج تشغيل 40 مم للدردشة الصوتية الواضحة. تتميز بميكروفون مرن لإلغاء الضوضاء ، ومرشح البوب ​​وأدوات التحكم في الصوت المضمنة لضبط مستوى الصوت وكتم الميكروفون بسهولة. تستخدم سماعات الرأس تصميمًا خفيفًا وقابل للعكس ويمكن ارتداؤها بشكل مريح على أي من الأذنين.

• محطة الشحن HyperX ChargePlay Duo Controller for Xbox One:

تم تصميم HyperX ChargePlay Duo المرخص من Xbox لأجهزة التحكم اللاسلكية Xbox One ووحدات التحكم اللاسلكية Xbox One Elite. يتميز ChargePlay Duo بأبواب بطارية عالمية ، وتصميم سريع لرسو السفن على القاعدة الموزونة ومؤشرات LED التي تعرض حالة الشحن لكل وحدة تحكم. يشتمل Chargeplay Duo أيضًا على عبوتين بطارية قابلة للشحن بقوة 1400 مللي أمبير في الساعة.

• HyperX Cloud Stinger Gaming Headset for PS4: Cloud Stinger PS4

هي سماعات رأس رسمية مرخصة من PS4 تستفيد من برامج تشغيل الاتجاه 50 مم التي تقدم صوتًا عالي الجودة بدقة صوت عالية الدقة. تتميز سماعات الرأس بمنزلق صوتي على مستوى الدوران ودوران لكتم صوت ميكروفون إلغاء الضوضاء. Cloud Stinger for PS4 هي سماعة ألعاب خفيفة الوزن بسعة 275 جرامًا ، مع أكواب الأذن التي تدور 90 درجة للحصول على نوبة قابلة للتكيف.

• HyperX Cloud Chat Gaming Headset for PS4:

تم تصميم سماعات HyperX Cloud Chat الرسمية المرخصة من PS4 مع برامج تشغيل 40 مم للاتصال بالدردشة الصوتية الواضحة وتتصل مباشرة بوحدات تحكم PS4 بمقبس سماعات رأس استريو 3.5 مم. تتميز بميكروفون مرن لإلغاء الضوضاء ، ومرشح البوب ​​وأدوات التحكم في الصوت المضمنة لضبط مستوى الصوت وكتم الميكروفون بسهولة. تستخدم سماعات الرأس تصميمًا خفيفًا وقابل للعكس ، ويمكن ارتداء سماعة الدردشة بشكل مريح على أي من الأذنين.

سيتم عرض منتجات HyperX وعرضها في Gamescom في كشك HyperX (القاعة F08N Stand A-010 ، المنطقة الخارجية خلف القاعة 8) ، 20 – 24 أغسطس.

التوفر


ستكون المنتجات الجديدة متوفرة من خلال شبكة HyperX لمنافذ البيع بالتجزئة والبريد الإلكتروني على النحو التالي:
• HyperX CloudX Flight Wireless Gaming Headset – متوفر في Q4 بسعر 139.99 يورو / 119.99 جنيهًا إسترلينيًا
• HyperX CloudX Stinger Gaming Headset – متوفرة في سبتمبر بسعر 59.99 يورو / 49.99 جنيهًا إسترلينيًا
• HyperX CloudX Chat Headset – متوفر في سبتمبر بسعر 19.99 يورو / 19.99 جنيهًا إسترلينيًا
• محطة الشحن HyperX ChargePlay Duo Controller لـ Xbox One – متوفر في سبتمبر بسعر 24.99 يورو / 19.99 جنيهًا إسترلينيًا
• HyperX Cloud Stinger Gaming Headset for PS4 – متوفر في أكتوبر بسعر 59.99 يورو / 49.99 جنيهًا إسترلينيًا
• HyperX Cloud Chat Gaming Headset for PS4 – متوفر في أكتوبر بسعر 19.99 يورو / 19.99 جنيهًا إسترلينيًا

اترك تعليقا