Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Jabra تطلق الاصدار الرياضي من سماعات الأذن اللاسلكية Elite Active 75t
الهواتف الذكية

Jabra تطلق الاصدار الرياضي من سماعات الأذن اللاسلكية Elite Active 75t


ابتكرت Jabra  إصداراً من أحدث سماعات الأذن اللاسلكية والمصممة خصيصاً للتمارين الرياضية، حيث يحمل طراز Elite Active 75t جميع التحسينات التي أضافتها الشركة لـ Elite 75t قبل بضعة أشهر مما يعني أنه من المتوقع سماعات أصغر بكثير وتحسين بعمر البطارية وجودة صوت أفضل بشكل عام.

جبرا إيليت أكتيف 75 تي أصغر بنسبة 22 في المائة من سابقتها ، إيليت أكتيف 65 تي الحائزة على جوائز. تم تصميم سماعات الأذن بطبقة متينة توفر قبضة محسنة ، كما أنها مقاومة للغبار والعرق ، بينما تعمل في نفس الوقت على إطالة عمر البطارية بنسبة 89 في المائة (حتى 28 ساعة). تتميز سماعات الأذن أيضًا بتصنيف IP متزايد من IP56 (من Active 65t) إلى IP57 ، مما يجعلها مقاومة للماء ، بما في ذلك ضمان لمدة عامين.

عزل الضجيج
تم تصميم سماعات الأذن أيضًا لتعزيز الراحة من خلال شكلها وحجمها المثاليين ، مما يوفر أيضًا عزلًا من الضوضاء من الدرجة الأولى.
لتحقيق ذلك ، استخدمت جبرا الآلاف من قياسات الأذن ومسح ضوئي لإنشاء الشكل الأمثل لسماعة الأذن ، بناءً على أربعة أجيال من منتجات Elite اللاسلكية الحقيقية ، وبالتالي توفير الحد الأمثل من الضوضاء السلبية للحصول على تجربة صوت أفضل.

لدى المستخدم خيار الانغماس التام في الموسيقى أو المكالمات. وبدلاً من ذلك ، يمكنهم استخدام التنشيط HearThrough للسماح بدخول الصوت عند الحاجة.

سيكون Elite Elite 75t الأول متاحًا من أواخر الربع الأول من عام 2020 في متاجر التجزئة المختارة.

إدخال جبرا MySound
بدءًا من الربع الثاني من عام 2020 (الربع الثاني ، 2020) ، ستقدم جبرا تجربة برامج جديدة ، جبرا ماي ساوند. تم تصميم Jabra MySound بشكل فريد بناءً على سماع المعرفة والتكنولوجيا من الشركة الشقيقة GN Hearing ، وهي منتجة معينات سمعية عالمية المستوى ، وستخصص تجربة الموسيقى لكل مستخدم.

كأفراد لدينا جميعا قدرات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالسمع. يتيح MySound للمستخدمين تحسين تجربتهم الصوتية بناءً على ملفهم الشخصي للسمع. يتطلب من المستخدمين استخدام تطبيق Jabra Sound + حيث سيخضعون لاختبار يضم سلسلة من أصوات التنبيه. بعد ذلك ، تم تحسين صوت الموسيقى للحصول على تجربة فردية حقًا ، تقوم بمعايرة سماعات الرأس بناءً على الملف الشخصي الفريد لكل مستخدم.

جبرا ميكونترولز
يتوفر Jabra MyControls أيضًا في الربع الثاني من عام 2020. من خلال تطبيق Jabra Sound + ، يمكن للمستخدمين تكوين الوظائف على سماعة الأذن اليسرى واليمنى لتلبية تفضيلاتهم الشخصية.

قال رينيه سفيندسن – تون ، الرئيس التنفيذي لشركة جبرا: “نحن فخورون بأننا نرتقي بالصوت إلى المستوى التالي مع أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لدينا حتى الآن. يعد Elite Elite 75t شهادة على الخبرة الهندسية لـ Jabra وهو دليل على التزامنا بتوفير أفضل تجربة مستخدم في السوق. و Jabra MySound هي الخطوة الأولى في تسخير خبرة كل من GN Hearing و Jabra ليس فقط لتقديم صوت رائع ولكن تجارب صوتية فردية “.

الميزات والمواصفات الرئيسية:
• سماعات أذن مدمجة ، تم اختبارها لتناسب نشط وآمن مع عزل الضوضاء الأمثل
• Jabra MySound للصوت الفردي (أوائل Q2 ، 2020)
• Jabra MyControls لتحديد إعدادات الأزرار (أوائل Q2 ، 2020)
• عمر بطارية يصل إلى 7.5 ساعات و 28 ساعة مع علبة الشحن
• تقنية 4 ميكروفونات للمكالمات الصافية في كل بيئة
• الشحن باستخدام USB-C
• إمكانية الاتصال اللاسلكي الحقيقي الموثوق بدون انقطاع الصوت
• متانة مصنفة وفقًا لمعيار IP57 وضمان لمدة عامين ضد الغبار والعرق *

التسعير والتوافر
يتوفر Jabra Elite Active 75t اعتبارًا من نهاية مارس 2020 في متاجر تجزئة مختارة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وسيكون بسعر 199 دولارًا أمريكيًا. ستكون سماعات الأذن متاحة بخمسة ألوان: الأزرق الداكن (مارس) ، الأسود التيتانيوم (مارس) ، الرمادي (يونيو) ، سيينا والنعناع (يونيو).

اترك تعليقا