Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » RAZER DEATHADDER V2 MINI – أفضل فأرة ألعاب في العالم اصبحت أصغر حجماً
الهاردوير

RAZER DEATHADDER V2 MINI – أفضل فأرة ألعاب في العالم اصبحت أصغر حجماً

تطلق Razer اليومRazer DeathAdder V2 Mini ، أحدث إضافة لعائلة Razer  DeathAdder. تم تصميم Razer DeathAdder V2 Mini لتلبية متطلبات المجتمع للحصول على نسخة أصغر و أخف وزناً ، ولكن مع الحفاظ على التصميم اليدوي الأيمن المريح المعروف و الذي يثق به أكثر من 10 مليون من محبي Razer DeathAdder.

بوزن 62 جرامًا فقط ، تعد Razer DeathAdder V2 Mini فأرة ألعاب خفيفة الوزن مصممة لتناسب أحجام اليد الصغيرة. تم تصميمها لتكمّل كلا من مسكة المخلب و اليد من أجل تحكّم لا مثيل لها ، ويسمح الشكل متعدد الاستخدامات بالراحة خلال ساعات طويلة من اللعب.

تتميز Razer DeathAdder V2 Mini بمفاتيح الماوس الضوئية الأيقونية من Razer ، والتي تم تصميمها من أجل قوة تحمّل تصل إلى 70 مليون نقرة. وهي مزودة بمستشعر ضوئي 8،500 نقطة في البوصة الذي يتتبع حركة الفأرة بلا أخطاء و بدون انزياحات للحصول على درجة عالية من الدقة.
تم تجهيز Razer DeathAdder V2 Mini بستة أزرار قابلة للبرمجة ، وتخزين ملف تعريف لسهولة الوصول إلى إعداداتك الشخصية أثناء التنقل بالإضافة الى وسادات PTFE 100%  أسفل الفأرة  للحصول على انسياب سلس على أي سطح. كما يتميز بإضاءة Razer Chroma ™ RGB.

لمزيد من المعلومات حول Razer DeathAdder V2 Mini ، يرجى الاطلاع هنا.

مع DeathAdder V2 Mini ، تقدم Razer أيضًا شريط Razer Mouse Grip الجديد المضاد للانزلاق. يمكن تطبيق شريط Grip المقطوع مسبقًا على أزرار الماوس العلوية أو الجوانب أو مسند راحة اليد لتحسين التحكم أثناء اللعب. إنه مدرج في العلبة مع DeathAdder V2 Mini ، وسيكون متاحًا أيضًا للشراء بشكل منفصل لمعظم فئران Razer الأخيرة.

لمزيد من المعلومات حول Razer Mouse Grips ، يرجى الاطلاع هنا.

السبب: تعتبر Razer DeathAdder V2 Mini الجديدة مثالية للاعبين ذوي الأيدي الصغيرة والمتوسطة الحجم ، الذين يبحثون عن ماوس مريح وخفيف الوزن للغاية و ذات قبضة مناسبة.

متى: متاح  ابتداءً من 9 يوليو 2020

أين:  موقع Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين

السعر: يُباع Razer DeathAdder V2 Mini بسعر 49.99 دولارًا أمريكيًا / 59.99 يورو 

الصور: قم  بالتنزيل هنا.
نبذة عن شركة Razer Razerهي العلامة التجارية الرائدة عالميًا للمولعين بالألعاب.
يعد شعار العلامة التجارية Razer بشكل الأفعى الثلاثية الرؤوس من أكثر الشعارات شهرة في مجتمعات الألعاب العالمية والرياضات الإلكترونية. بفضل قاعدة المعجبين التي تمتد عبر كل القارات، صممت الشركة وأنشأت أكبر نظام بيئي في العالم للأجهزة والبرامج والخدمات يركز على المولعين بالألعاب.
 
تشمل أجهزة Razer الحائزة على الجوائز ملحقات ألعاب عالية الأداء وأجهزة كمبيوتر نقالة للألعاب من نوع Blade.
تتضمن منصة برامج Razer -التي تضم أكثر من 80 مليون مستخدم- Razer Synapse (منصة إنترنت الأشياء) وRazer Chroma (نظام تكنولوجيا الإضاءة المتعددة الألوان -أحمر وأخضر وأزرق- المسجل الملكية) وRazer Cortex (محسن ومشغل الألعاب).
 
في مجال الخدمات، تعد Razer Gold واحدة من أكبر خدمات الائتمان الافتراضية في العالم للمولعين بالألعاب وRazer Fintech واحدة من أكبر شبكات الدفع الرقمي في وضع عدم الاتصال ووضع الاتصال في جنوب شرق آسيا.
تأسست شركة Razer في عام 2005، ولها مقرين رئيسيين في إرفين وسنغافورة و16 مكتبًا حول العالم، ومعترف بها بوصفها علامة تجارية رائدة للمولعين بالألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين. شركة Razer مدرجة في بورصة هونج كونج (كود السهم: 1337).

اترك تعليقا