Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » TRENDnet تقدم حزمة دعم PoE تبلغ 90 واطًا لمجموعة منتجات PoE مع خط حلول 4PPoE
Non classé مقابلات و مقالات

TRENDnet تقدم حزمة دعم PoE تبلغ 90 واطًا لمجموعة منتجات PoE مع خط حلول 4PPoE

TRENDnet الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الشبكات والمراقبة الموثوق بها للشركات الصغيرة والمتوسطة والمستهلكين ، بتوسيع خط منتجات منتجات PoE من خلال محولات جيجابت 4PPoE المدعومة بقوة 90 واط وحاقن 4PPoE. تدعم محولات Gigabit 4PPoE وحاقن Gigabit 4PPoE 90W معيار 802.3bt الذي تم التصديق عليه مؤخرًا ، وحتى 90 واط من الطاقة لكل منفذ.

يمكن للمُثبتين والمُكاملين توفير تكاليف المعدات وتقليل وقت التثبيت باستخدام محولات جيجابت 4PPoE من TRENDnet من خلال توفير طاقة وشبكة 90W 4PPoE وبيانات عبر كبلات Ethernet الحالية. مع تقنية PoE ، يحتاج المستخدمون إلى مجموعة واحدة فقط من الكابلات لتقديم البيانات والطاقة. أجهزة شبكة PoE مثل نقاط الوصول اللاسلكية و PTZ وكاميرات IP الأخرى وأنظمة هاتف VoIP وأجهزة فك تشفير IPTV وأدوات التحكم في الوصول وغير ذلك.

“مع 90W 4PPoE ، يجب على الصناعة أن تتوقع نموًا في التركيبات والتطبيقات المدمجة في PoE ، مثل مشاريع اللافتات الرقمية ، وشاشات LED ، وأنظمة الاتصال الداخلي عبر الفيديو ، وتصميمات الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء” ، قال إيفان ديفيس ، كبير مديري هندسة الحلول في TRENDnet . “بالإضافة إلى ذلك ، يسمح معيار IEEE 802.3bt الآن بدعم PoE على اتصالات 10GBASE-T ، مما يؤدي إلى زيادة عرض النطاق الترددي المتوفر بشكل كبير وتحسين الأداء الكلي للشبكة في نهاية المطاف.”

محولات Gigabit 4PPoE الجديدة من TRENDnet هي محولات غير مُدارة تضم كلاً من منافذ 4PPoE ومنافذ PoE +. تدعم منافذ 4PPoE ما يصل إلى 90 واط من الطاقة لكل منفذ ، بينما تدعم منافذ PoE + ما يصل إلى 30 واط من الطاقة لكل منفذ. يشتمل كلا من محولات جيجابت 4PPoE على فتحات SFP مخصصة لتوفير الدعم لشبكات الألياف الضوئية لمسافات طويلة.

بالإضافة إلى محولات Gigabit 4PPoE عالية الطاقة ، يضيف TRENDnet محقن Gigabit 4PPoE 90W Injector لتحويل منفذ غير PoE بسهولة (على مفتاح غير قياسي PoE) إلى منفذ 90W 4PPoE. تقدم محاقن PoE من TRENDnet بديلاً عن مصادر مفاتيح PoE ، خاصةً عندما تحتاج فقط إلى دعم PoE لجهاز واحد أو اثنين فقط ، مثل كاميرات IP أو نقاط الوصول.

ينضم المحولان 4PPoE 90W و 4PPoE 90W Injector إلى مجموعة منتجات PoE و PoE + و UPoE القوية بالفعل من TRENDnet ؛ يضيف حاقن 4PPoE أيضًا إلى خطنا الموثوق لحلول الشبكات الصناعية. للاطلاع على أحدث ما في الشبكات والمراقبة ، تفضل بزيارة TRENDnet في ISC West 2019 ، Booth 25099.

التسعير وتوافر

ستتوفر المحولات 4PPoE 90W من TRENDnet وحاقن 4PPoE 90W في الربع الثالث من عام 2019. وستتوفر الأسعار في وقت لاحق.

محول جيجابت 4 منافذ من 10 منافذ ، TPE-UG102g

4 × منافذ جيجابت UPoE / 4PPoE
4 × جيجابت بو + الموانئ
2X فتحات SFP مخصصة
240W بو ميزانية الطاقة
20Gbps تبديل القدرات
تصميم بدون مروحة


محول جيجابت 4 منافذ من 18 منفذًا ، TPE-UG182g

8 × منافذ جيجابت UPoE / 4PPoE
8 × جيجابت بو + الموانئ
2X فتحات SFP مخصصة
440W PoE ميزانية الطاقة
36Gbps تبديل القدرات


حاقن جيجابت 4PPoE 90W ، TPE-119GI

سرعات جيجابت دوبلكس كاملة
إمدادات الطاقة PoE و PoE + و UPoE / 4PPoE (90W)
قم بتوصيل جهاز PoE على بعد 328 قدمًا / 100 متر
تحويل منفذ Gigabit غير PoE إلى منفذ UPoE Gigabit

اترك تعليقا