Gtxarabia
Image default
الهاردوير

أحدث الإضافات لمحفظة ThinkPad™ تتيح العمل من أي مكان

: أعلنت لينوفو عن أحدث إضافات إلى مجموعة أجهزتها ThinkPad تتضمن X13 وX13 Yoga المعاد تصميمهما بالكامل مع شاشات بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وسلسلة T وL. وأعلنت لينوفو أيضاً عن طرح محطات عمل محمولة من ThinkPad تتميز بخيارات معالج مرنة ورسومات منفصلة وشاشات محسّنة. وتحقق ThinkPad P14s وP15s توازناً بين القوة والقابلية للنقل. ونظراً للتركيز على تعزيز سرعة الأعمال والراحة من خلال التحول إلى البيئات القائمة على السحابة المتزايدة، تدمج طرازات ThinkPad المحددة خيارات اتصال أفضل بما في ذلك G5 فائق السرعة WWAN2 وIntel® Wi-Fi 6E3. كاميرات عالية الدقة 4، وشاشات محسّنة مع خيارات الإضاءة الزرقاء المنخفضة وDolby Vision®؛ وتصميم نظام مكبر الصوت Dolby Audio الذي يواجه المستخدم لتحسين التجربة التعاونية وزيادة مشاركة المستخدم. وأخيراً، تعد شاشة ThinkVision P40w-20 المتميزة الجديدة أول شاشة Thunderbolt 4 الاحترافية في العالم توفر تجربة مستخدم مكتبية فائقة مع منافذ كثيرة ووظائف محسنة.

ThinkPad T14s Storm Grey                                                           ThinkPad X13 Yoga

توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ThinkPad للعملاء خياراً لتحديد التكوين الأنسب لاحتياجاتهم. تتوفر طرازات محددة باللون الأسود أو الرمادي مع خيارات تشمل معالجات Intel Core vPro من الجيل الحادي عشر أو أحدث معالجات AMD Ryzen 5000 Series للأجهزة المحمولة. ويمكن أيضاً تكوين محطات العمل المحمولة ThinkPad P14s باستخدام رسومات AMD Radeon ™ أو NVIDIA® وفقًا للطراز. وتعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضاً على تحسين تجارب ComputerVision (CVx) مع خيارات الأمان مثل قارئ بصمات الأصابع Match-on-Chip، والذي تم دمجه في زر الطاقة لسهولة الاستخدام في بعض الطرازات، ومستشعر اكتشاف الوجود البشري5 في طرازات Intel يوفر تسجيل الدخول بدون لمس -من خلال Windows Hello للتعرف على الوجه. وتضيف هذه التحسينات إلى ميزات أمان ThinkShield الحالية التي تساعد على حماية المستخدمين.

أجهزة وبرامج وخدمات واعدة لمستقبل أكثر ذكاءً

يعني زيادة التعقيد في البيئة التكنولوجية الحديثة والتحول إلى التعاون القائم على السحابة، أن العملاء يبحثون عن وصول سلس إلى الحلول التقنية التي تجمع بين الأجهزة والبرامج والخدمات. وعلى سبيل المثال، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ThinkPad التي تتميز ببرنامج Lenovo Commercial Vantage وحلDevice as a Service (DaaS)   المخصص أن تسهل الشراء والتكوين والاستخدام الآمن مباشرة إلى المستخدم النهائي 6. يمكن أن يؤدي هذا المزيج إلى خفض التكاليف الإجمالية وتحسين الإنتاجية وتمكين مرونة العمليات التجارية. ومع إضافة Lenovo Premier Support يمكن للمستخدمين الشعور بمزيد من التحكم في مساحة عملهم من خلال كونهم أكثر استقلالية.

لينوفو تعد بمستقبل أكثر استدامة

تؤكد جهودنا البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة على الدور الهام للتكنولوجيا في خلق مستقبل مستدام. من خلال استخدام مواد التغليف الحيوية والمواد المعاد تدويرها ومصادر الطاقة المتجددة حيثما أمكن ذلك، حددت لينوفو أهدافاً قوية ومستندة إلى العلم في مجال الطاقة والحد من الانبعاثات لدعم مبادرات تغير المناخ العالمية. وخلال السنة المالية 2019/20، حققت لينوفو انخفاضاً في الانبعاثات بنسبة 92% مقارنة بالسنة المالية 2009/710. تم الحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في النطاق 1 والنطاق 2 من خلال تنفيذ مشاريع كفاءة الطاقة، واستخدام مصادر الطاقة الشمسية في المواقع وشراء شهادات الطاقة المتجددة من المشاريع المتجددة.

للحصول على تفاصيل كاملة حول التزامات لينوفو البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة، يرجى الاطلاع على تقريرنا الشامل للاستدامة.

شاشة مساحة العمل المحسّنة تعمل على تحسين الإنتاجية

يتميز جهاز ThinkVision P40w بشاشة كبيرة بحجم 39.7 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ودقة فائقة تبلغ 5120 × 2160 WUHD توفر تفاصيل دقيقة. وتتضمن الشاشة تقنية Natural Low Blue Light، مع شهادة TÜV Rheinland Eyesafe® لتقليل إجهاد العين الناجم عن الأشعة الزرقاء عالية الطاقة، مع الحفاظ على دقة الألوان والأداء. وتتميز شاشة USB-C بما يصل إلى 12 منفذاً بما في ذلك منفذا Thunderbolt 4 للبيانات والفيديو والشبكة، وشحن يصل إلى 100 واط باستخدام تقنية Smart Power.

وتعتبر شاشة ThinkVision P40w-20 هي أول شاشة Intel® AMT في العالم بقدرات Thunderbolt 4 والتي تتيح اتصالاً مستقراً وآمناً للمساعدة في النشر عن بُعد والصيانة على الأجهزة المتصلة. وعلاوة على ذلك، يتضمن الطراز P40w-20 أيضاً تقنيات حاصلة على براءة اختراع لتحسين تجربة المستخدم النهائي: تتيح eKVM للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى مصدرين للكمبيوتر الشخصي بنقرة زر واحدة، ويتيح True Split للمستخدمين عرض هذين المصدرين في وقت واحد من خلال صورة تلو الأخرى ويمكن تحديد المصدر الذي تريد مشاركته مع عرض مؤتمر الفيديو على سبيل المثال.

نظرة سريعة عن الميزات:

  • IPS 300nit HDR ثلاثية الجوانب بدون حواف
  • R مع حامل مريح للإمالة والدوران والرفع ومتوافق مع VESA
  • ، 1 x HDMI 2.0، 1 x DisplayPort 1.4، 1 x 3.5mm مخرج صوت، جيجابت إيثرنت،, 4 x USB 3.2 Type-A,، 1 x USB 3.2 Type-B، 1 x USB 3.2 Type-C.
  • ENERGY STAR® وTCO

أبرز ملامح ThinkPad

توفر سلسلة ThinkPad T دعماً لإنتاجية المستخدم. وتتيح خيارات التهيئة الشاملة تكوينات مخصصة لتناسب احتياجات العملاء، بما في ذلك تكوينات الرعاية الصحية المحددة. ويمكن أن يوفر ThinkPad T14 i أيضاً ميزات مصممة لمتخصصي الرعاية الصحية، بما في ذلك المعالجة السطحية المضادة للميكروبات. يساعد قارئ بصمات الأصابع المتوافق مع FIPS-201 مع قارئ RFID وشاشات حماية الخصوصية الاختيارية في الحفاظ على حماية بيانات المريض السرية. وتشتمل محفظة سلسلة ThinkPad T على ThinkPad T14s i وT14 i وT15 المدعوم بمعالجات Intel Core vPro من الجيل الحادي عشر، وThinkPad T14s وT14 المدعوم من معالجات AMD Ryzen 5000 Series المحمولة.

ThinkPad T14s

نظرة سريعة عن الميزات:

  • معالجات حتى الجيل الحادي عشر من Intel Core vPro أو أحدث معالجات AMD Ryzen 5000 للأجهزة المحمولة
  • شاشات تصل إلى 14 بوصة UHD HDR Dolby Vision® و500nit  أو 15.6 بوصة UHD HDR Dolby Vision و600nit
  • رسومات Intel UHD أو Intel® Iris® Xe أو NVIDIA MX450؛ رسومات AMD Radeon المدمجة على طرازات معالج AMD Ryzen
  • Intel® Wi-Fi 6E (طرازات Intel) وIntel® Wi-Fi 6 (AMD وطرازات مختارة من Intel)
  • ·         5G sub-6 اختياري أو 2×2 MIMO CAT12 4G على ThinkPad T14s i وT14s؛ ما يصل إلى x4 MIMO CAT16 4G4 على T14 i؛ ما يصل إلى x2 MIMO CAT16 4G2 على T15
  • كاميرا FHD Hybrid Infrared (IR) في طرازاتT14s ، HD أو HD Hybrid IR على T14 وT15
  • نظام مكبرات صوت دولبي مع مكبرات صوت مواجهة للمستخدم
  • ميزات أمان ThinkShield بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع Match-on-Chip (مدمج في زر الطاقة في طرز T14s) واكتشاف الوجود البشري على T14s i

يعمل جهاز ThinkPad X13 وX13 Yoga على زيادة الأداء وإمكانية النقل. سواء كان نظام العمل من المنزل أو هجين، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن، التي تتميز بشاشات عرض جديدة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، أن توفر تقنية متصلة دائماً للبقاء على اطلاع بأعباء العمل اليومية. وتشتمل محفظة سلسلة ThinkPad X على ThinkPad X13 i وX13 Yoga المدعوم بمعالجات Intel Core vPro من الجيل الحادي عشر، وThinkPad X13 المدعوم من معالجات AMD Ryzen 5000 Series للأجهزة المحمولة.

ThinkPad X13 Storm Grey

نظرة سريعة عن الميزات:

  • معالجات حتى الجيل الحادي عشر من Intel Core vPro أو أحدث معالجات AMD Ryzen 5000 للأجهزة المحمولة
  • شاشة WQXGA تصل إلى 13.3 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 مع تقنية Low Blue Light.
  • رسومات Intel Iris Xe؛ رسومات AMD Radeon المدمجة على طرازات معالج AMD Ryzen
  • Intel Wi-Fi 6 أو 6E على ThinkPad X13 i وIntel Wi-Fi 6 على X13 و X13 Yoga
  • ·         5G sub-6 اختياري أو x2 MIMO CAT12 4G2 على ThinkPad X13 i وX13؛ وما يصل إلى x2 MIMO CAT12 4G2 على X13 Yoga
  • كاميرا ويب FHD Hybrid Infrared (IR) على طرازاتX13 ، HD أو HD Hybrid IR على X13 Yoga
  • نظام مكبرات الصوت دولبي، مع مكبرات صوت مواجهة للمستخدم على X13
  • ميزات أمان ThinkShield بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع Match-on-Chip المدمج في زر الطاقة واكتشاف الوجود البشري في طرازات Intel

يوفر ThinkPad L14 وL15 خيارات ميسورة التكلفة في نظام ThinkPad البيئي. بالإضافة إلى L13 وL13 Yoga المتاحين بالفعل، توفر الطرازات الجديدة ميزات أمان واتصال محسّنة مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التعاون والاستمرار في الإنتاج من خلال مجموعة من عوامل الشكل المختلفة. وتتضمن محفظة سلسلة ThinkPad L التي سيتم الإعلان عنها اليوم ThinkPad L14 i وL15 i المدعومان بمعالجات Intel Core vPro من الجيل الحادي عشر، وThinkPad L14 وL15 المدعومان من معالجات AMD Ryzen 5000 Series للأجهزة المحمولة.

ThinkPad L15

نظرة سريعة عن الميزات:

  • معالجات حتى الجيل الحادي عشر من Intel Core vPro أو أحدث معالجات AMD Ryzen 5000 للأجهزة المحمولة
  • شاشات تصل إلى 14 بوصة FHD أو 15 بوصة FHD.
  • رسومات Intel UHD أو Intel Iris Xe أو NVIDIA MX450؛ رسومات AMD Radeon المدمجة في طرازات معالجات AMD Ryzen
  • Intel Wi-Fi 6 وما يصل إلى x2 MIMO CAT12 4G2
  • كاميرا ويب HD أو HD Hybrid IR
  • صوت دولبي
  • ميزات أمان ThinkShield بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع Match-on-Chip وSecureBio الشفاء الذاتي BIOS

تم تصميم محطات العمل المحمولة ThinkPad P14s وP14s i وP15s من لينوفو، للعمل أثناء التنقل مع القدرة على تشغيل تطبيقات مثل AutoCAD LT® وAutodesk® Revit® وSolidWorks® دون فقد أي إيقاع. ومن خلال توفير المزيد من المرونة، توفر P14s مقاس 14 بوصة الآن أحدث قوة معالجة AMD Ryzen 5000 Series Mobile مع رسومات AMD Radeon المدمجة. يمكن تكوين هذا الهيكل، جنباً إلى جنب مع ThinkPad P15s مقاس 15 بوصة مع معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ورسومات NVIDIA T500 المنفصلة ذات المستوى الاحترافي والتي تتميز بزيادة نوى CUDA والأداء المحسن وذاكرة VRAM بسعة 4 جيجابايت. ومع معايرة ألوان المصنع X-Rite، التي توفر دقة ألوان مثالية، تحقق هذه الأجهزة المحدثة التوازن بين القوة وإمكانية التنقل – ما يتيح للمستخدمين المتمرسين والطلاب والمصممين والمهندسين بالإبداع في أي وقت وفي أي مكان.

ThinkPad P15s

نظرة سريعة عن الميزات:

  • معالجات حتى الجيل الحادي عشر من Intel Core vPro أو أحدث معالجات AMD Ryzen 5000 للأجهزة المحمولة
  • شاشة UHD HDR Dolby Vision 500nit تصل إلى 14 بوصة أو UHD HDR Dolby Vision 600nit 15.6 بوصة
  • رسومات Intel Iris Xe أو NVIDIA T500؛ رسومات AMD Radeon المدمجة مع معالجات AMD Ryzen على طراز P14s فقط
  • Wi-Fi 6E (طرازات Intel) ،Wi-Fi 6 (AMD)
  • ما يصل إلى x4 MIMO CAT16 4G4 على P14s i وP15s؛ وما يصل إلى x2 MIMO CAT12 4G2 على P14s
  • كاميرا ويب HD أو HD Hybrid IR
  • نظام مكبرات صوت دولبي مع مكبرات صوت مواجهة للمستخدم
  • ميزات أمان ThinkShield بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع Match-on-Chip وقارئ البطاقة الذكية الاختياري

يتيح لنا نهجنا الذي يتركز على العملاء واتساع نطاق العروض، تقديم أقصى قيمة مضافة للعملاء والمساعدة في تسريع التحولات الرقمية. بدءاً من حلول مركز البيانات مروراً بأجهزة الحوسبة النهائية والبرامج ومجموعة خدمات كاملة، يمكننا مساعدة العملاء على تجاوز تحديات الانتقال إلى بيئة العمل الهجينة. اكتشف المزيد حول حلولنا للشركات.

وقال جيري بارادايس، نائب الرئيس، إدارة المحفظة التجارية العالمية والمنتجات في لينوفو: “يؤدي العمل من المنزل وأساليب العمل الهجينة الجديدة إلى تحسينات في الكاميرات والصوت والأمن لتعزيز التعاون والإنتاجية. ويعتبر التصميم والهندسة والتصنيع والتسليم للتكنولوجيا المبتكرة التي توفر الاختيار وتلبي احتياجات المستخدمين النهائيين، جزءاً لا يتجزأ من صميم سلسة ThinkPad. ويجسد القيام بذلك مع تحقيق أهداف خفض الطاقة والانبعاثات، التزامنا بخلق مستقبل مستدام”.

للحصول على الصور والمواصفات الكاملة، تفضل بزيارة غرفة الأخبار Lenovo StoryHub، وLenovo ThinkPad وLenovo Monitors لمزيد من التفاصيل.

اترك تعليقا