Gtxarabia
Image default
الهواتف الذكية

أوبو تقدم هواتف ذكية وجوائز قيّمة احتفالا بنهائيات الموسم الأول من دوري محترفي ببجي موبايل العربية 2021

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لموسم ألعاب ببجي موبايل 2021 بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، أعلنت شركة أوبو، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن سلسلة من التحديثات الرقمية الجديدة، احتفالاً بنهائيات الموسم الأول من دوري محترفي ببجي موبايل (PMPL) العربية التي ستقام من الفترة من 10 إلى 12 يونيو 2021 ، عبر البث المباشر حصرياً على قنوات PUBG MOBILE Esports MENA الرقمية، بحيث ستشارك في نهائيات البطولة فرق من المملكة العربية السعودية، ومصر، والعراق، والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى العديد من المشاركات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي ستتنافس افتراضياً للفوز بجوائز قيّمة .

ومن المتوقع أن يصل سوق الألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 821 مليون دولار خلال العام الجاري، حيث تعد كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة من أبرز اللاعبين في هذا المجال اقليمياً، وذلك وفق دراسة أعدتها وحدة الأبحاث والإستراتيجية التابعة لشركة برايس ووترهاوس كوبرز (PWC). و بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في لعبة Battle Royale، فمن المقرر أن تحتفل أوبو بالنهائيات عبر الإصدار الحصري لواجهة المستخدم في الهاتف الذكي، التي تحمل تصميم لعبة PUBG MOBILE، والتي تتضمن خلفيات مخصصة للمستخدم، حيث تتوفر واجهة المستخدم الحصرية عبر سلسلة متجر السمات الخاص بهاتف أوبو رينو5 المخصص لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فقط، وستتضمن تلك الميزات أيقونات وصندوق أدوات، والعديد من المزايا الأخرى، وهو الأمر الذي سيسهم في تعزيز نجاح لعبة ببجي موبايل.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أوبو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيثان تشيوي: “تسهم شراكتنا مع ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في تسليط الضوء على المزايا المتقدمة التي تتمتع بها سلسلة هواتف Reno5 Pro 5G، حيث يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه البطولة، وهو الأمر الذي يتطلب منا تعزيز تجربة ألعاب متطورة للتفاعل بشكل أفضل مع اهتمامات مستخدمي منتجات أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لاسيما في المملكة العربية السعودية”.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم أوبو عروض خاصة ضمن علامتها التجارية رينو5 للمشتركين في لعبة PUBG MOBILE، ومزايا يمكن استخدامها أثناء اللعبة، من خلال إدخال كود مخصص، ستتم مشاركته على منصات وسائل التواصل الاجتماعي عبر حساب أوبو: @OPPOSaudi . علاوة على ذلك، ستقدم أوبو هواتف سلسلة أوبو رينو 5 الذكية كجوائز خلال البث المباشر النهائي، حيث سيتمكن الجمهور من الدخول في السحب عن طريق كتابة رسالة في YouTube Chatbox، وسيتم حينها اختيار ثلاثة مشاهدين يومياً للفوز بإحدى الهواتف الذكية من سلسلة رينو 5.

ومن جانبه، قال جون لاسي، رئيس شركة Tencent بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا: “يمثل التزامنا دعماً أساسياً لمحبي

الرياضات الإلكترونية ومنطلقاً حيوياً لإطلاق شراكات متنوعة، ونحن على ثقة من أن تعاوننا مع أوبو سيسهم في تحقيق العديد من الفوائد، ويسهم في تعزيز نمو سوق الألعاب الإلكترونية”.

وبدأ الموسم الأول من تحدي ألعاب ببجي العربية على مرحلتين، وذلك في 17 مايو 2021، بمشاركة 20 فريقاً، وبعد مرحلة الأدوار التمهيدية، سيتنافس 16 فريق على مدار ثلاثة أيام في النهائيات، وذلك خلال الفترة من 10 يونيو إلى 12 يونيو 2021، وستتأهل الفرق الخمسة الأولى من النهائيات للبطولة.

هذا، وتدعم أوبو محبي لعبة ببجي موبايل المميزين في المنطقة، من خلال مجموعة من الأنشطة. ففي مصر، تم افتتاح بطولة محلية بعنوان “كأس رينو” تحت عنوان PUBG MOBILE للجمهور، حيث استمتع أكثر من 4000 مشارك بالألعاب الإلكترونية.

ويعد هذا التعاون الثاني بين أوبو وببجي موبايل، ويأتي بعد نجاح PUBG MOBILE MENA Challenger Cup في عام 2019، الذي تزامن مع إطلاق سلسلة رينو. وبصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لــــ PUBG MOBILE Esports في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021 ، فإن Reno5 Pro 5G يتميز بإعدادات قوة وسرعة مذهلة، إضافة إلى إمكانيات العرض السمعية والبصرية الأفضل في فئتها لضمان تجربة ألعاب هواتف محمولة غير مسبوقة.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة أوبو www.oppo.com/sa

اترك تعليقا