Gtxarabia
Image default
الهاردوير

وحدة تحكم الألعاب الشاملة الجديدة RAZER KISHI المخصصة لأجهزة IPHONE وتدعم بث ألعاب XBOX GAME PASS ULTIMATE

كشفت شركة Razer عن وحدة تحكم الألعاب الشاملة Razer Kishi Universal Gaming لأجهزة (Xbox) iPhone، والمصممة خصيصاً لبث ألعاب Xbox Game Pass Ultimate على أجهزة iPhone. مع وحدة التحكم المتنقلة المدمجة بالكامل، يمكن للاعبين الآن لعب أكثر من 100 لعبة متوفرة على Xbox Game Pass Ultimate أثناء تنقلهم وترحالهم. وحدة التحكم معتمدة أيضاً للعمل مع برنامج MFi المخصص لأجهزة iPhone وتعمل بسلاسة مع عناوين iOS المتوافقة مع وحدة التحكم بما في ذلك تلك المتوفرة على Apple Arcade

توفر وحدة التحكم Razer Kishi Universal Gaming لأجهزة (Xbox) iPhone ميزات ألعاب متقدمة لمن يمارسون الألعاب على الأجهزة المتنقلة فتمنحهم المزيد من الدقة والتحكم من خلال عصي الإبهام التناظرية القابلة للنقر، وتخطيط الزر المتعدد الوظائف بالكامل وD-pad الثمانية الاتجاهات. تأتي وحدة التحكم بنفس التصميم المريح الأورجونومي الذي اشتهرت به Razer Kishis وهي تُعد أحدث إضافة إلى مجموعة أدوات التحكم Kishi بتصميم جديد يتميز بأزرار أحادية اللون مونوكروم.

سيحصل اللاعبون على نسخة تجريبية مجانية لمدة 90 يوماً من Xbox Game Pass Ultimate للعب بشكل مستمر عبر وحدة تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي و iPhone عند شراء أداة التحكم هذه.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع هنا.

السبب: حائزة على جائزتي Best of CES في 2020م، وCES 2021 Honoree ، وأفضل ملحقات Windows Central 2020 Best Xbox Accessory، وتقدم مجموعة Razer Kishi لوحدات التحكم الآن لكل لاعب متنقل خيار تحسين تجربة اللعب بغض النظر عن منصة الألعاب المفضلة لديه.

التوقيت: متاح اعتباراً من 28 يونيو 2021م

المكان: متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني Razer.com وتجار التجزئة المعتمدين

السعر: 99.99 دولار أمريكي/ 109.99 يورو – سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنِّعة

اترك تعليقا