Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

الكشف عن الفائز: هاتف HONOR Magic Vs أم هاتف Samsung Galaxy Z Fold4؟

: في عالم الهواتف الذكية المبتكرة، جاءت الهواتف الذكية القابلة للطي لتُغير تماماً الطريقة التي نتواصل بها مع الرُفقاء الدائمين لنا -هواتفنا الذكية. من بين المتنافسين الأهم في هذه المنافسة الشديدة في السوق، هُما هاتفيّ HONOR Magic Vs وSamsung Galaxy Z Fold4. على الرغم من أن الجهازين يمتازان بخصائص مُبهرة، إلّا أن هاتف HONOR Magic Vs يتفوق في عِدة نواحٍ، الأمر الذي يجعله بمثابة النجم الساطع في سوق الهواتف القابلة للطي.

تصميم المفصلة

يأتي هاتف HONOR Magic Vs مع تصميم فخم خالي من الفجوات، وهو ما يُميزه عن باقي الأجهزة القابلة للطي في السوق. إن الطيّة السلسة للهاتف، والتي لا تُظهر أي فجوات، تُضفي إحساساً من الانسيابية والتوازن حيث أن كِلا شاشتي الهاتف تتحرك معاً دون جهد.

إحدى العوامل التي جذبت الانتباه عن هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 هي الفجوات المرئية في تصميم المفصلة عند طي الهاتف. وعلى الرغم من أن هذه الفجوات ليس لها أي تأثير حقيقي على الوظيفية والمتانة الخاصة بالهاتف، فهي تُعد مشكلة بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يعتنون بجماليات الهاتف.

إن تصميم المفصلة لا يُعزز فقط الجانب الجمالي للهاتف، ولكنه يضمن تجربة مستخدم ناعمة ومريحة. مع تقنية المفصلات المبتكرة، فإن هاتف HONOR Magic Vs يُعد مُغير للعبة الهواتف القابلة للطي بشكل كامل.

شاشة العرض الخارجية

هاتف HONOR Magic Vs هو الهاتف الجديد القابل للطي الذي يتميز بشاشة واسعة، حتى عندما يكون مطوياً. هذه الخاصية الفريدة تجعل الجهاز ممتازاً لتعدد المهام، حيث أن الشاشة يُمكن أن تتسع إلى ما يصل إلى 7.9 إنش، ما يوّفر مساحة كافية للمستخدمين من أجل عرض عِدة تطبيقات ونوافذ في وقت واحد.

كونه يمتلك شاشة عرض خارجية أكبر – بقياس 6.45 إنش عند الطي – فإن هاتف HONOR Magic Vs يوّفر مزايا هامة فيما يخص مشاهدة المحتوى على الشاشة. توّفر هذه الشاشة المُتسعة مُلائمة أكبر للمستخدمين من أجل البقاء على اتصال والدخول إلى المعلومات الهامة بسرعة أكبر.

عند المقارنة، نجد أن حجم الشاشة الخارجية لهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 هو 6.2 إنش، وهو أصغر من تلك الخاصة بشاشة HONOR Magic Vs. وقد يُقيد حجم الشاشة الصغيرة هذا من كم المحتوى الذي يُمكن أن يُعرض على الشاشة، ما يؤدي إلى حصول المستخدمين على تجارب أقل راحة.

Image preview

البطارية

عند مقارنة سعة البطارية الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 بتلك الخاصة بهاتف HONOR Magic Vs، يبدو واضحاً للغاية أن هاتف HONOR Magic Vs له الأفضلية بفضل البطارية الكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير. هذه السعة الهائلة يُمكن أن تُنتج عن فترات أطول من الاستخدام خلال اليوم، ما يجعله خيار أفضل بالنسبة للمستخدمين.

على الرغم من أن هاتف Samsung Galaxy Fold4 يأتي مع بطارية بسعة 4400 مللي أمبير، فإنه يوفر عُمر بطارية كافٍ. ومع ذلك، فإن هاتف HONOR Magic Vs يتضمن 600 مللي أمبير إضافية في بطاريته، مما يُترجَم إلى احتياطيات طاقة إضافية، الأمر الذي يُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بفترات أطول من الاستخدام دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

يُقدم هاتف HONOR Magic Vs عُمر بطارية أطول بساعتين ونصف الساعة عن هاتف Samsung Galaxy Fold 4 عند الطي، وساعة واحدة من عُمر البطارية عن هاتف Samsung Galaxy Fold4 عند الفتح، ما يجعله يهزم معايير الصناعة بأطول عُمر بطارية في فئة الهواتف الذكية القابلة للطي.

الخلاصة أن هاتف HONOR Magic Vs يتفوق فيما يتعلق بالتصميم، شاشة العرض، والأداء.

الألوان والإتاحة

هاتف HONOR Magic Vs 5G مُتاح بلونين رائعين – هما الأزرق السماوي والأسود. كونه مستوحى من ألوان العشب الأخضر في الطبيعة، فإن هذا اللون الفريد هو خيار ممتاز لمُحبي الأناقة، بينما الأسود هو اللون الذي لا يقدم أبداً.

يمكن طلب HONOR Magic Vs 5G من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.

Image preview

اترك تعليقا