Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » أول شاشة MICRO LED من “إل جي” تضع معياراً جديداً لتكنولوجيا العرض التجاري
الهاردوير

أول شاشة MICRO LED من “إل جي” تضع معياراً جديداً لتكنولوجيا العرض التجاري

أعلنت “إل جي إلكترونيكس” عن إطلاق لافتات Micro LED الجديدة “LG MAGNIT”، في الأسواق الرئيسية للأمريكتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط هذا الأسبوع. وتوفر اللافتات الجديدة LG MAGNIT جودة صورة رائدة ومتانة فائقة مع تقنيةBlack Coating  للعرض الخاصة بشركة “إل جي” بالإضافة إلى التثبيت المبسط مع تصميم تجميع الأجزاء الذكي.

وتعد شاشات العرض Micro LED خطوة مبتكرة ومتطورة في تقنيات العرض إذ تتميز بوحدات البكسل ذاتية الانبعاث بحجم ميكرومتر واحد فقط يتم تطبيقه مباشرة على اللوحة، لتقديم صور أكثر وضوحاً مع تباين محسن وزاوية عرض أوسع. كما صُمّمت تقنية Black Coating الجديدة من “إل جي” المركبة على الجزء الأمامي من الشاشات لتحسين التباين ودقة الألوان مع المساعدة في حماية وحدات البكسل الصغيرة (LED) من الرطوبة والغبار والمؤثرات الخارجية. وتتميز هذه التقنية بمقاومة التوهج وبصمات الأصابع كما أنها تقلل من الانعكاسات المشتتة للانتباه وتسهل إزالة البقع المزعجة.

تعد لافتةLG MAGNIT  المتعددة الاستخدامات خياراً مثالياً لمستهلكي المنتجات الفاخرة الذين يسعون لاقتناء شاشة ممتازة وفائقة الاتساع للمنزل بمقاس 163 بوصة ودقة 4k للاستمتاع بالأفلام والمسلسلات والرياضات المفضلة. وتمتاز LG MAGNIT بمنصة اللافتات الذكية webOS من “إل جي” للتنقل السهل والتحكم في العديد من الوظائف المفيدة، بما في ذلك الميزات والإعدادات المعدة مسبقاً. كذلك تم تعزيز جودة الصورة الرائعة بواسطة معالج الصور α (Alpha) المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمتوافر في أحدث تلفزيونات “إل جي” المتطورة الشهيرة والتي تحلل المحتوى والمصدر بذكاء وتعمل تلقائياً على تحسين النتيجة المرئية في الزمن الفعلي.

بالإضافة إلى الصور المذهلة، توفر شاشة LG MAGNIT ميزة التركيب والتكوين السهل والخالي من أية متاعب. وتتميز كل خزانة Micro LED بعرض 600 ملم وارتفاع 337.5 ملم وعمق 44.9 ملم، ويمكن توصيلها بسلاسة بالخزائن الأخرى، مما يسمح للفنيين بتركيب شاشة عرض كبيرة الحجم في الموقع بسرعة ودون صعوبات أو متاعب.  أما القدرة على إرسال واستقبال الإشارات لاسلكياً بسهولة وانسيابية تامة فتعود إلى تقنية الموصلات غير التلامسية من “إل جي”. ويتيح تصميم تجميع الأجزاء من “إل جي” إرسال الطاقة إلى كل شاشة عبر موصلات دقيقة موجودة على حواف مركز خزانة اللافتة. وتختصر شاشة LG MAGNIT الوقت المطلوب لإدارة الأسلاك نتيجة وجود عدد قليل منها في الجزء الخلفي من شاشات العرض لتوصيل الخزانات بوحدات التحكم في النظام وشبكات الطاقة.

وقال بايك كي مون، رئيس وحدة أعمال شاشات المعلومات في شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “يسعدنا دائماً أن نقدم ابتكارات حقيقية وملموسة في مجال لافتات LED ونحن متحمسون لتقديم مجموعة LG MAGNIT الآن. فمن خلال الجمع بين جودة الصورة الفائقة وقابلية التوسيع والإعداد المريح، تعد شاشات LG MAGNIT نوعاً رائعاً من شاشات Micro LED وتناسب مجموعة متنوعة من الأماكن التجارية والعامة، بما في ذلك مراكز المؤتمرات وردهات الشركات والفنادق والمحال الفاخرة واستوديوهات البث وغرف التحكم وقاعات العرض والمتاحف.”

اترك تعليقا