Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » «إكس تاتش تكنولوجيز» و “Movi”يعلنان عن شراكتهما
الهواتف الذكية

«إكس تاتش تكنولوجيز» و “Movi”يعلنان عن شراكتهما

أعلنت شركة «إكس تاتش تكنولوجيز» وشركة “Movi” عن شراكتهما الجديدة، والتي بموجبها ستصبح Movi شريكًا في تكنولوجيا الفيديو للهواتف الذكية «إكس تاتش».

سيتم تدريجياً تزويد هواتف «إكس تاتش» الذكية بمشغل فيديو Movi، مما يمنح مستخدميها القدرة على الإستمتاع ومزج ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال تمكين التفاعل في الوقت الفعلي وبسهوله فائقة.

«إكس تاتش تكنولوجيز» شركة تكنولوجية رائدة يقع مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. توفر منتجات الأجهزة المحمولة العالية الجودة، ذات التكنولوجيا المتطورة. ومن أهداف الشركة توفير حياة أفضل للمستهلكين وتقديم منتجات ذات الجودة التصنيعية و التكنولوجية العالية بسعر معقول.

وارتبطت شركة «إكس تاتش» منذ إنشائها بعمالقة التكنولوجيا الكبار مثل جوجل و ميدياتك و فوكسكون وغيرهم. جميع منتجات «إكس تاتش» معتمدة من قبل النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM certified) وتأتي بأحدث بأحدث نظم التشغيل من أندرويد.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح “فرهاد خان” نائب الرئيس لدى شركة «إكس تاتش»، وقال: ” نحن سعداء بشراكتنا مع Movi، والتي تقدم تجربة إستخدام فيديو رائعة من خلال أجهزتنا المحمولة، مما سيساعد عملائنا على الاستمتاع بمقاطع الفيديو من خلال الهاتف المحمول واللعب بالمقاطع بلمسات سهلة و بسيطه، تشعرك بالمتعة و بالحياة. “

و”Movi” مشغل فيديو نشط مصمم خصيصًا للأجهزة الذكية الحديثة مما يمكّن المستهلكين من الاستفادة الكاملة من إمكانيات الهواتف الذكية التي تعمل باللمس الحديثة. بفضل تطبيق Movi video player، يمكن للمستهلكين التحكم في مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتفاعل معها في الوقت الفعلي: التكبير والتصغير، وتشغيل مقاطع الفيديو فائقة الحركة / ومن إطار الصورة إلى الإطار، وتسريع المشاهد، وإنشاء مزيج خاص من المحتوى الرقمي للفيديو ومشاركتهم بنقرة بسيطة إلى شبكات التواصل الاجتماعي.

وأبان“لارس إريك رافن”، الرئيس التنفيذي لشركة Movi، وقال: ” خطوة كبيرة اخرى لشركة Movi، حيث تم وضع تكنولوجيا الفيديو المتطورة لدينا على الأجهزة الذكية الرائعة من «إكس تاتش» لتجلب تجربة استخدام فيديو متطورة بنفس مستوى الأجهزة الذكية الحديثة الأخرى. نحن سعداء للغاية وفخورون بتوقيع هذه الشراكة مع مبدع تكنولوجي رائد مثل «إكس تاتش» “.

-إنتهى-

اترك تعليقا