Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة شاشة ViewSonic VG2440V

التعريف بالشركة

تأسست شركة ViewSonic في كاليفورنيا، وهي المزود العالمي الرائد المتخصص في شاشات العرض والتي تتواجد حاليا في أكثر من 100 دولة حول العالم، بصفتها شركة مبتكرة وصاحبة رؤية، تلتزم ViewSonic بتوفير حلول الأجهزة والبرامج الشاملة التي تشمل الشاشات وأجهزة العرض واللافتات الرقمية وشاشات العرض التفاعلية ViewBoard ونظام myViewBoard ™ للنظام البيئي.

مع أكثر من 30 سنة خبرة في المجال تمكنت ViewSonic من انشاء مكانة قوية لتقديم حلول مبتكرة وموثوقة للتعليم والمؤسسات والمستهلكين والأسواق المهنية ومساعدة العملاء وغيرها من الخدمات.

ViewSonic logo and symbol, meaning, history, PNG

المقدمة

أحدث فيروس كورونا العديد من التغييرات في حياتنا اليومية، وأصبحت العديد من الشركات تتبنى نموذج العمل عن بعد، وبطبيعة الحال لكي يكون الموظف قادرًا على تقديم أداء عالي من المنزل، فإنه يحتاج إلى الأجهزة المناسبة.

إدراكًا لهذه الاحتياجات، أطلقت شركة Viewsonic مؤخرًا VG2440V وهي عبارة عن شاشة يمكن وصفها بأنها حل شامل لعمل عن بُعد، والتي تاتي مع كاميرا ويب مدمجة ومكبرات صوت وميكروفون، وللحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الشاشة الرجاء متابعة في هذه المراجعة التفاصيلية.

المواصفات التقنية

أبعاد الشاشة‎20.32 x 53.85 x 40.64 سم; 6.4 كيلو غرام
رقم موديل السلعة‎VG2440V
الشركة المصنعة‎ViewSonic
السلسلة‎VG2440V
لون‎أسود
حجم شاشة العرض‎24 بوصة
دقة وضوح الشاشة‎FHD 1080p
دقة الوضوح‎1920×1080 Pixels
عدد منافذ اتش دي ام اي‎1
عدد منافذ في جيه ايه‎1
الجهد الكهربائي‎240 فولت
القوة الكهربائية‎19.3 واط
هل البطاريات مشمولة‎لا

محتويات الصندوق

ياتي صندوق ViewSonic VG2440V بسيط وكبير الحجم، ولا توجد الكثير من التفاصيل عن الشاشة سوى اسمها وبعض المميزات كما تاتي الملحقات والشاشة منفصلة عن بعضها البعض في الصندوق وذلك لإعطاء حماية أكبر خلال عملية الشحن.

عند فتح الصندوق ستجد مجموعة من المحتويات منها الشاشة نفسها والعديد من الكابلات مثل كابل IEC والصوت و USB و HDMI، كما تم تضمين دليل سريع والضمان، وإذا كانت تريد تشغيل الشاشة باستخدام كابل DisplayPort أو VGA فيجب عليك شراء الكوابل بشكل منفصل.

التصميم

تصميم الشاشة أنيق للغاية ومتناسق تمامًا البيئة المكتبية، الشيء المميز هو وجود فتحة موجودة في عنق الشاشة تساعد على إدارة الكابلات، بينما تعطي الشاشة إمكانية الدوران الرأسي لتسهيل الوصول المنافذ الموجودة في أسفل الشاشة.

عند الحديث عن المنافذ فتحتوي الشاشة على مدخل HDMI 1.4 ومدخل DisplayPort، ومدخل VGA، ومدخل ومخرج صوت (3.5 مم) ، وثلاثة مآخذ USB 3.2 من النوع A، ومقبس USB 3.2 Type-B.

الشيء الملفت هنا هو وجود كاميرا مدمجة بدقة 2 ميجابكسل في أعلى الشاشة تستطيع تسجيل فيديو بدقة 1080 و 30 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى ميكروفون مدمج متعدد الاتجاهات وسماعات مدمجة.

تحتوي الكاميرا على قفل لحماية خصوصيتك، وفي نفس الوقت يمكنك استخدام مفتاحها لضبط زاوية التصوير بمقدار 5 درجات لتحقيق زاوية التصوير المثالية لمكالمات الفيديو والمؤتمرات عن بُعد.

تجدر الإشارة إلى أنه من خلال الأزرار الموجودة في أسفل يمين الشاشة، يمكنك ضبط مستوى الصوت بشكل مريح أو حتى كتم الصوت على الفور، باستخدام هذه الأزرار يمكنك أيضًا التنقل في القوائم والتي وجدناها سهلة الاستخدام بشكل عام.

الحقيقة هي أننا في هذا لا نجد أي إعداد معقد، باستثناء ربما مرشح الضوء الأزرق المنخفض، والذي يمكن أن يقلل من انبعاث الضوء الأزرق الضار على العينين.

الاداء

تتميز شاشة VG2440V بلوحة IPS مقاس 23.8 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل ونسبة تباين 1000: 1 ومعدل تحديث 60 هرتز وسطوع 250 شمعة / مللي ثانية، ووقت استجابة 5 مللي ثانية، حيث تقدم دقة ألوان ممتازة وزوايا مشاهدة ممتازة.

إن أداء هذه الشاشة يتناسب تمام مع طبيعتها المنخفضة، مما يوفر تغطية منخفضة لمساحات ألوان AdobeRGB و DCI-P3، كما يعتبر السطوع أيضًا مناسب جدا لأداء المهمام بشكل مريح.

أهم المميزات


الكاميرا
توفر كاميرا الويب المتكاملة عالية الدقة والميكروفون ومكبرات الصوت اتصالاً واضحًا ومؤتمرات فيديو سواء كان فريقك في جميع أنحاء البلاد أو في جميع أنحاء العالم.

قابلية التعديل والخصوصية
تتميز الكاميرا بإمالة تبلغ 5 درجات حتى تتمكن من العثور على الزاوية المثالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك، عندما لا تريد أن تكون أمام الكاميرا يمكنك غلق عدسة الكاميرا لضمان خصوصيتك.

دقة وضوح عالية
تتميز هذه الشاشة بدقة فائقة تبلغ 1920 × 1080 بكسل للحصول على أداء مذهل للصور لكل بكسل على حدة، حيث ستستمتع بأروع درجات الوضوح والتفاصيل سواء كان ذلك أثناء العمل أو اللعب أو الاستمتاع بأحدث الوسائط الترفيهية.

مكبرات صوت وميكروفون مدمجة
ضمان جودة الصوت في جميع مكالمات الفيديو وعمليات البث المباشر مع الميكروفونات المدمجة الاستثنائية ومكبرات الصوت الأمامية المزدوجة المصممة لتقديم صوت واضح للغاية لك وللمستمعين.

VG2440V - ViewSonic 24” IPS Full HD Video Conferencing Monitor | Shopee  Singapore

تصميم مريح
تم تصميم شاشات ViewSonic لتوفير الإنتاجية والراحة، حيث يمكن للمستخدمين تقليل إجهاد العين والإجهاد البدني عن طريق ضبط الشاشة عن طريق خيارات ضبط الدوران والإمالة والارتفاع.

مثير للإعجاب من جميع الزوايا
توفر تقنية لوحة SuperClear® IPS جودة صورة عالية الجودة من أعلى وأسفل وأمام وجانب للحصول على ألوان دقيقة وحيوية مع سطوع ثابت من أي زاوية.

اتصال متنوع
تمنحك مداخل DisplayPort و HDMI و VGA حرية توصيل شاشتك بمجموعة متنوعة من الأجهزة.

حامل متوافق مع VESA
قم بتركيب الشاشة بالشكل الذي تراه مناسبًا باستخدام تصميمها الملائم للتركيب المتوافق مع معايير VESA.

برنامج مدير vDisplay
اعمل بذكاء مع أمر OSD الفعال والتحكم من خلال vDisplay Manager من خلال إضفاء الطابع الشخصي على شاشات العرض المقسمة وتطبيقات التشغيل التلقائي وتخصيص إعدادات العرض لزيادة قدرات المهام المتعددة والكفاءة الإجمالية.

تجميع سهل
التجميع الفوري دون الحاجة إلى الخبرة، كل ماعليك فعله هو فتح الصندوق ثم قم بربط القاعدة بحامل التحرير السريع ثم قم بتثبيت الحامل في مكانه باستخدام الفتحات ثم ارفع الشاشة المجمعة بالكامل خارج الصندوق.

مريحة للعين
تومض شاشات LED التقليدية أكثر من 250 مرة في الثانية بتردد لا يمكن إدراكه بالعين المجردة، هذا الأمر قد يسبب الجفاف والصداع وحساسية العين على مدى فترات الاستخدام الطويلة، وبالتالي قامت ViewSonic بدمج دائرة إضاءة خلفية خالية من الوميض للتخفيف من ذلك مما يؤدي إلى استخدام شاشة أكثر راحة.

كما يعمل مرشح الضوء الأزرق من ViewSonic على تعديل إخراج الضوء الأزرق مما يقلل من تهيج العين وإرهاقها لتحسين الراحة في المشاهدة.

مكان الشراء

الشاشة متوفرة للبيع بسعر 1049 ريال ويمكنك طلبها على الانترنت من خلال الرابط التالي:

https://afaqalhasoob.com/products/ViewSonic-VG2440V-24-Inch-1080p-IPS-Video-Conferencing-Monitor

اترك تعليقا