Gtxarabia
Image default
الهاردوير

“إل جي” توسّع منظومة التلفزيون الذكي webOS لتشمل شركاء من العلامات التجارية الأخرى

– أعلنت “إل جي إلكترونيكس” عن إتاحة منصتها الشهيرة للتلفزيونات الذكية webOS لشركائها من العلامات التجارية الأخرى المختصة بتصنيع التلفزيونات، مما سيسهم في إحداث تحول في صناعة لطالما اشتهرت بتوفر أنظمة تشغيل خاصة لمختلف الشركات المصنعة. وتعمل “إل جي” الآن على توسيع خبراتها خارج نطاق تصنيع التلفزيونات لتشمل تطوير منصة البرامج التلفزيونية webOS واعتمادها من قبل العلامات التجارية الأخرى، مما قد يضع تصورات ومعايير جديدة لصناعة التلفزيونات لدى كل من مزودي التكنولوجيا والمحتوى، وفي الوقت نفسه تعزيز حضور “إل جي” بشكل كبير وبناء مكانة مرموقة لها في سوق الترفيه المنزلي العالمي.

وتعتبر منصة webOS جزءاً أساسياً من منظومة الترفيه المنزلي الرائدة والمتكاملة من “إل جي” ومنذ العام 2014، قدّمت لمالكي تلفزيونات “إل جي” سهولة استثنائية في الاستخدام بفضل تصميم واجهة المستخدم التلقائية. سيتلقى المرخصون لمنصة webOS تصميماً مألوفاً ومتميزاً لواجهة المستخدم إلى جانب مجموعة واسعة من الميزات مثل البحث والتحكم الصوتي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المدمجة والاتصال السهل، وهي المزايا التي رسّخت مكانةwebOS بالنسبة للصناعة والمستهلكين. ومع منصة webOS TV، سيحصل الشركاء أيضاً على مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى بما في ذلك الوصول إلى تطبيقات خدمات البث العالمية مثل نتفليكس ويوتيوب وأمازون برايم فيديو وخدمة البث الرياضي دازن إلى جانب قنوات “إل جي” وهي خدمة بث المحتوى المتميز المجانية التي تقدمها الشركة. * تحتوي التلفزيونات المتوافقة أيضاً على وحدة التحكم عن بعدMagic Motion.

وقد دخل أكثر من عشرين مصنعاً للتلفزيونات من جميع أنحاء العالم في شراكةwebOS ، بما في ذلك العلامات التجارية مثل RCA و Ayonzو Konkaومن المنتظر انضمام المزيد من الشركاء في المستقبل. ويتلقى نظام webOS الدعم من قبل شركاء التكنولوجيا مثل ريلتك ونوانس وجريس نوت وسيفا ويونفيرسال إلكترونيكس وغيرهم.

وفي هذه المناسبة، قال بارك هيونغ سي، رئيس شركة “إل جي للترفيه المنزلي”: “تعد منصة webOS من أسهل الطرق للوصول إلى ملايين الساعات من الأفلام والبرامج التلفزيونية. وبانضمام مجموعة من المصنعين الآخرين إلى منظومة webOS TV، سننطلق في مسار جديد يمكّن شريحة واسعة من مالكي التلفزيونات الجدد من الاستمتاع بنفس تجربة المستخدم الرائعة والميزات المتوفرة على تلفزيونات إل جي. ونحن نتطلع إلى الترحيب بهؤلاء العملاء الجدد إلى عالم webOS TV الرائع.”

اترك تعليقا